السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / آيسر Acer تكشف عن الحواسيب المحمولة كرومبوك لتعزيز تجارب الألعاب مع قدرات الذكاء الاصطناعي

آيسر Acer تكشف عن الحواسيب المحمولة كرومبوك لتعزيز تجارب الألعاب مع قدرات الذكاء الاصطناعي

 كشفت آيسر  Acer عن حاسوبَين محمولَين جديدَين من عائلة كرومبوك بلاس، وهما كرومبوك بلاس سبن 714 وكرومبوك بلاس 516 GE. ويوفر الجهازان تصميمات متعددة الاستخدامات ومعالجات إنتل كور أسرع بمرتين مع ذاكرة ومساحة تخزين أكبر بنسبة تصل إلى الضعف، ما يتيح للمستخدمين إنجاز مزيد من المهام في وقت واحد.

ويدعم الطرازان الجديدان، كما هو الحال مع باقي طرازات أجهزة كرومبوك بلاس، ميزات ذكاء اصطناعي توليدي مُحسنة في التواصل والمهام الإبداعية والتعاون، بما فيها ميزة المساعدة في الكتابة والتي يمكن الوصول إليها بضغطة زر، وميزة ماجيك إديتور في خدمة صور جوجل، وجيميناي، وغيرها.

ويشكل كرومبوك بلاس سبن 714 جهازاً نحيفاً وقابلاً للتحويل بتصميم مخصص لتعزيز الإنتاجية وقدرات التواصل أثناء التنقل، مع مفاصل قابلة للفتح 360 درجة، مما يتيح استخدامه بطرق وبيئات عديدة، فيما يوفر جهاز الجيل الجديد كرومبوك بلاس 516 GE تجارب مميزة في عالم الألعاب السحابية بفضل مجموعة من أحدث المواصفات، والتي تضمن إمكانية الاستمتاع بأضخم الألعاب وأشهرها وبثها مع خدمات إنفيديا جيفورس ناو ( NVIDIA® GeForce® NOW )، وإكس بوكس كلاود جيمينج (Xbox Cloud Gaming)، وبوسترويد (Boosteroid)، وأمازون لونا (Amazon Luna)، وغيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة في شركة آيسر: “يستفيد الجهازان الجديدان في عائلة آيسر كرومبوك بلاس بمهارة من قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة من جوجل، والتي باتت تشكل جزءاً من نظام التشغيل كروم، لتوفير أحدث التجارب لمستخدمي كرومبوك. وعلى الرغم من اختلاف الميزات والجمهور المستهدف للجهازَين، إلا أنهما يوفران تجربة محسنة مقارنة بأجهزة كرومبوك الأخرى، مما يدل على قوة نظام التشغيل كروم ومرونته وأهمية التصاميم المتمحورة حول المستخدمين في أجهزة كرومبوك بلاس”.

جهاز آيسر كرومبوك بلاس سبن 714 بتصميم سهل الحمل وقابل للتحويل مع أداء مميز أثناء التنقل

بتصميم مدمج ومتين وعالي الأداء، يشكل الحاسوب المحمول الجديد والقابل للتحويل آيسر كرومبوك بلاس سبن 714 (CP714-1H) الخيار الأمثل من عائلة كرومبوك لإنجاز المهام أثناء التنقل، حيث يوفر المزيج المثالي بين سرعة الاستجابة في مختلف البيئات والقدرة على إنجاز مهام متعددة للتعاون في العمل والدراسة ومختلف المشاريع.

ويستمتع مستخدمو الجهاز، المزود بمعالجات إنتل كور ألترا 7، بتطبيقات جوجل وأدوبي المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتساعد ميزات الذكاء الاصطناعي من جوجل المستخدمين على مهام الكتابة والتصميم، في حين يمكن تعديل الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة من خلال تطبيقات أدوبي فوتوشوب ولوما فيوجن. وتسهم ميزات جيميناي الموجودة في مستندات جوجل وجداول بيانات جوجل والعروض التقديمية من جوجل وخدمة البريد الإلكتروني جيميل، في توليد الملاحظات وتلخيصها وإضفاء طابع شخصي على رسائل البريد الإلكتروني، مما يعزز الإنتاجية والتنظيم.

ويضمن جهاز كرومبوك الجديد إنتاجية عالية على مدار اليوم بفضل طبيعة تصميمه، حيث يوفر ضعفَي قدرة المعالجة والذاكرة والتخزين، فضلاً عن هيكله المتين المصنوع من الألمنيوم والحاصل على اعتماد MIL-STD 810، وبطاريته سريعة الشحن والقادرة على تشغيل الحاسوب لفترة تصل إلى 10 ساعات في كل عملية شحن.

ويتضمن الحاسوب المحمول كرومبوك بلاس سبن 714 القابل للتحويل مفاصل يمكن فتحها 360 درجة، بحيث يمكن استخدام الجهاز في وضعيات عديدة، بما في ذلك كجهاز لوحي لتسجيل الملاحظات والرسم، مع قلم USI اختياري متعدد المزايا بتصميم مدمج.

 وتعرض شاشة الحاسوب قياس 14 بوصة، والتي تعمل بتقنية اللمس، صوراً مفعمة بالحياة بدقة (WUXGA (1920×1200، مع دعم كامل النطاق اللوني sRGB. وهذا يعني أن الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل إنشاء الصور الإبداعية وماجيك إديتور في خدمة صور جوجل، تساعد المستخدمين على تعديل صورهم وتحسينها بطرق مبتكرة، وذلك من خلال تجارب ممتعة وغامرة أكثر من أي وقت مضى على شاشة كرومبوك بحوافها الضيقة. وتأتي الشاشة مزودة بطبقة من زجاج أنتيمايكروبيال كورنينج جوريلا جلاس (Antimicrobial Corning® Gorilla® Glass) لحمايتها من

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك