السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / آيسر تكشف عن الجيل الجديد من شاشات الألعاب OLED المصمّمة لضمان مزيد من السرعة وجودة صور ممتازة

آيسر تكشف عن الجيل الجديد من شاشات الألعاب OLED المصمّمة لضمان مزيد من السرعة وجودة صور ممتازة

أعلنت آيسر Acer عن طرح ثلاث شاشات ألعاب جديدة ضمن مجموعة  Predator، وهي مصممة لجذب اللاعبين المحترفين وهواة الألعاب الذين يبحثون عن أجهزة موثوقة يمكن استخدامها بشكل يومي. وتشمل الطرازات الجديدة Predator X27U F3، وPredator X34 X5، وPredator X32 X3 وهي مزوّدة بشاشات OLED رائعة وتتميز بمعدلات تحديث عالية وأداء بمنتهى السلاسة.

وتتوافق هذه الشاشات عالية الأداء معNVIDIA® G-SYNC™  بحيث تمنع التباطؤ والوميض والمشاكل البصرية لتمنح المستخدم تجربة لعب سلسة. كما تتكامل الشاشات بسلاسة مع AMD FreeSync Premium™ Pro للتخلص من الظلال وضمان انسيابية لا مثيل لها لتكون النتيجة عرضاً مثالياً لكل إطار وخالياً من الشوائب.

توفر إلى ذلك الشاشات صوراً سينمائية بفضل عمق الألوان البالغ 10 بت، وتبايناً مذهلاً وألواناً نابضة بالحياة يعززها التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 99% ودقة الألوان Delta E<1. بالإضافة إلى ذلك، تضمن تقنية VESA DisplayHDR™ True Black 400 الحصول على ألوان سوداء عميقة وسطوع مذهل، مما يوفر صوراً واقعية جداً للمستخدم.

Predator X27U F3جهاز فائق السرعة للاعبين المتمرّسين

Predator X27U F3 عبارة عن شاشة ألعاب OLED قياس 27 بوصة صممت لتوفير سرعة فائقة ولعب بمنتهى السلاسة مع معدل تحديث لافت يبلغ 480 هرتز ووقت استجابة يصل إلى 0.01 مللي ثانية بكسل. ويصحب الجهاز المبتكر اللاعبين في رحلة نحو عالم من المرئيات المذهلة بدقة WQHD (2560×1440) ويمنحهم تفاصيل واضحة.

كما زوّد الجهاز بمنفذي Type-C ومنفذي HDMI 2.1 وهو يدعم كلاً من ألعاب وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ويتضمن مقبس تثبيت ثلاثي القوائم على حامل الشاشة، مما يتيح للاعبين ومقدمي البث المباشر توصيل مختلف الأكسسوارات به مثل كاميرا الويب أو ضوء للشاشة.

Predator X32 X3جهاز قوي بدقة 4K لمرئيات مذهلة

زوّد جهاز Predator X32 X3 بشاشة OLED كبيرة الحجم قياس 31.5 بوصة بدقة 4K UHD (3840×2160)  مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز ووقت استجابة يصل إلى 0.03 مللي ثانية (GTG) لضمان السرعة والسلاسة الفائقة أثناء اللعب.

ويمكن للاعبين منح الأولوية لمعدل التحديث أو الدقة بفضل ميزة التردد والدقة الديناميكيين، وتخصيص تجربة لعبهم وفق احتياجاتهم. كما يمكنهم اختيار دقة 4K UHD  المذهلة عند 240 هرتز أو دقة FHD عند 480 هرتز، بحسب متطلبات اللعبة ومهمتهم الحالية. ويتميز جهاز Predator X32 X3 بمنفذ Type-C ومنفذي HDMI 2.1، ويوفر أيضاً اتصالاً متعدد الاستخدامات لكل من لاعبي وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

Predator X34 X5: شاشة منحنية ضخمة وسرعة فائقة لتعزيز التنافسية

تم تصميم جهاز Predator X34 X5 للسيطرة على ساحة المعركة بفضل شاشته الضخمة وأدائه المتميز. وسيبهر اللاعبون، الذين يتطلعون إلى تجربة غامرة وسريعة الاستجابة، بالشاشة الكبيرة وانحناءة 1800R ، ولوحة الـOLED UWQHD (3440×1440).

وتتميز الشاشة بمعدل تحديث سريع جداً يبلغ 240 هرتز ووقت استجابة شبه فوري (G to G)  يبلغ 0.03 مللي ثانية، مما يوفر تجربة لعب سلسة وفائقة السرعة. ويستفيد اللاعبون من منفذي HDMI 2.1 ومنفذي DisplayPort وType-C وتوفر جميعها خيارات اتصال ممتازة.

شاشاتPredator  الـOLEDالرفيق الموثوق للاعبين

للاستمتاع بأقصى مستويات الراحة أثناء اللعب، توفر الشاشات الجديدة ميلاناً ودوراناً وارتفاعاً قابلة للتعديل، مما يتيح للاعبين تحديد زاوية المشاهدة المثالية في أيّ بيئة. كما أنها مزوّدة بمكبّري صوت بقدرة 5 واط يوفران جودة صوت عالية، وبمفتاح KVM مدمج يتيح التبديل بسهولة بين جهازي كمبيوتر باستخدام لوحة مفاتيح وفأرة واحدة.

وصُممت الشاشات الجديدة لجلسات الألعاب الماراثونية حيث تتميز بتقنيات BlueLightShield Pro وإزالة الوميض وخفض التعتيم وComfyView لمنع إجهاد العين. كما استخدمت شركة Acer عدداً من آليات حماية شاشة الـOLED للمساعدة على إطالة عمرها والحفاظ على جودة صورها؛ إضافة إلى ميزة توفير العرض (دائمة التشغيل) للتعتيم التلقائي عندما تكون الشاشة غير نشطة، والسطوع الثابت، بالإضافة إلى تحديث الاحتفاظ بالصورة وتحريك الشاشة (دائم التشغيل) لتقليل وحدات البكسل والصور العالقة.

الأسعار والتوفّر

سيتوفر جهاز Predator X34 X5 في الربع الرابع من العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 1,399 دولاراً أمريكياً

سيتوفر جهاز  Predator X32 X3 في الربع الرابع من العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 1,399 دولاراً أمريكياً

سيتوفر جهاز Predator X27U F3 في الربع الثالث من العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 1,199 دولاراً أمريكياً

وتختلف مواصفات المنتجات الدقيقة وأسعارها وتوفّرها بحسب المنطقة. لمزيد من المعلومات حول مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة،

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك