الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / أجهزة / آيسر Acer تقدّم عالمًا مجسّمًا ثلاثي الأبعاد دون استخدام النظارات مع SpatialLabs TrueGame

آيسر Acer تقدّم عالمًا مجسّمًا ثلاثي الأبعاد دون استخدام النظارات مع SpatialLabs TrueGame

 أعلنت شركة آيسر عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد المخصص للألعاب Predator Helios 300 SpatialLabs Edition، الذي يقدّم لعالم الألعاب صور مجسمة ثلاثية الأبعاد دون استخدام النظارات. وسيدعم الحاسوب الجديد أكثر من 50 لعبة شائعة عند إطلاقه بفضل تطبيق SpatialLabs TrueGame، وستتم إضافة المزيد من الألعاب مع مرور الزمن.

وإلى جانب الحاسوب المحمول للألعاب ثلاثية الأبعاد، أعلنت شركة آيسر أيضًا عن إطلاقها للحاسوب المحمول Predator Triton 300 SE النحيف للألعاب، وشاشتي الألعاب Predator XB273K LV وAcer Nitro XV272U RV.

وحول ذلك، صرّح جيري كاو، الرئيس التنفيذي المشارك للعمليات لدى شركة آيسر: “نشعر بالحماس الكبير لإضافة بُعد جديد للألعاب مع إصدار Predator Helios 300 SpatialLabs، الأمر الذي سيتيح ألعابًا مجسمة ثلاثية الأبعاد تحتل مركز الريادة في القطاع ولا تتطلّب استخدام النظارات.”

وأضاف: “من خلال دمج تقنية SpatialLabs  من آيسر مع أجهزة الحاسوب المحمولة المخصّصة للألعاب Predator، فإنّنا نسعى إلى إنشاء فئة جديدة من تجارب الألعاب الغامرة.”

الحاسوب المحمول للألعاب ثلاثيّة الأبعاد – Predator Helios 300 SpatialLabs Edition

يعد Predator Helios 300 SpatialLabs Edition (PH315-55s) حاسوبا محمولًا ذو أداء قويٍّ للألعاب يتيح تجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد بدون استخدام النظارات. فمن خلال تطبيق SpatialLabs TrueGame، يمكن للاعبين الاستمتاع بالألعاب المدعومة في وضع ثلاثي الأبعاد على الجهاز دون عناء، حيث يعمل التطبيق على إحياء جميع تفاصيل المشهد، فتبدو الغرف أكثر اتساعًا، وتظهر الأشياء في طبقات بشكل حقيقي، وتصبح المغامرات أكثر إثارة، وكلّ ذلك بسلاسة تامة، وفي الوقت الفعليّ ودون الحاجة إلى استخدام نظارات خاصّة.

وSpatialLabs TrueGame عبارة عن تطبيق جديد يجلب خاصيّة المجسم ثلاثي الأبعاد إلى عالم الألعاب، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بألعابهم المفضّلة وتحقيق مجدهم بشكل واقعي أثناء اللعب. وأصبح ذلك ممكنًا لأن الألعاب يتم تصميمها في الغالب باستخدام ثلاثة أبعاد، حيث يقوم المطورون بتضمين معلومات حول العمق في كل مشهد وعنصر يقومون ببنائه.

وتستفيد SpatialLabs من هذه المعلومات الموجودة بالفعل من أجل تقديم الألعاب في صور مجسمة ثلاثية الأبعاد. وسيتوفر ملف تعريف مُخصص مُعد مسبقًا لكل لعبة من بين أكثر من 50 لعبةٍ حديثة وكلاسيكية عند الإطلاق من أجل تقديم تجربة سلسة للاعبين أثناء استمتاعهم بألعابهم المفضّلة، وسيتم إضافة ملفات تعريف لعناوين الألعاب الإضافية بشكل مستمر مع مرور الوقت.

ويتم إنشاء تجربة SpatialLabs من خلال الجمع بين حلول تتبع حركة العين وشاشة مجسمة ثلاثية الأبعاد وتقنيات المعالجة في الوقت الفعلي. حيث تتكون شاشة الحاسوب المحمول المخصص للألعاب Predator Helios 300 SpatialLabs Edition من لوحة UHD 2D قياس 15.6 بوصة مع عدسة كريستالية سائلة مثبتة بصريًا فوقها، وتشكل جميعها معًا وحدة مبتكرة يمكنها الإنتقال بين العروض ثنائية الأبعاد والعروض المجسمة ثلاثية الأبعاد.

ولتشغيل هذه التجارب ثلاثية الأبعاد المثيرة في الوقت الفعلي، يتميز إصدار Predator Helios 300 SpatialLabs باحتوائه على معالجات قد تصل إلى Intel® Core ™ i9 من الجيل الثاني عشر، ووحدات معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 للحواسيب المحمولة، وذاكرة DDR5-4800 سعة 32 جيجا بايت، ووحدة تخزين PCIe Gen 4 NVMe SSDs RAID 0.

ويساعد تصميم مروحة التبريد المزدوجة الذي يشتمل على مروحة AeroBlade ثلاثية الأبعاد من الجيل الخامس في الحفاظ على برودة النظام، مدعومًا بشكل أكبر بالشحم الحراري المعدني السائل وتقنية CoolBoost ™ من آيسر.

ويعمل الجهاز بنظام التشغيل Windows 11، وهو مزودٌ بتفنية إتصال Killer DoubleShot Pro وWi-Fi 6E (E2600 + 1675i)، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من المنافذ، بما في ذلك منفذ HDMI 2.1 للاتصال بالشاشات الخارجية ومنفذ Thunderbolt ™ 4 ومنفذي USB 3.2 Gen2.

الحاسوب المحمول الرفيع للألعابPredator Triton 300 SE

قامت آيسر بتحديث الحاسوب المحمول النحيف المخصّص للألعاب Predator Triton 300 SE (PT314-52s)، بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، ووحدات معالجة الرسومات للحواسيب المحمولة NVIDIA GeForce RTX 30 وخيارات لوحة OLED قياس 16:10.

وتمت إضافة طراز جديد قياس 16 بوصة (PT316-51s) مع ما يصل إلى شاشات WQXGA من 240 هرتز والتي تدعم NVIDIA G-SYNC® و NVIDIA Advanced Optimus، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل ديناميكيًا بين بطاقات الرسومات المدمجة و بطاقات الرسومات المنفصلة دون الحاجة إلى إعادة التشغيل.

ويتميز Predator Triton 300 SE بمراوح  AeroBlade ™  ثلاثية الأبعاد المصمّمة خصيصًا من الجيل الخامس ـوتقنية توجيه تدفق الهواء Vortex Flow والشحم الحراري المعدني السائل، لتمكينه من الحفاظ على برودة مكوّنات الحاسوب أثناء التشغيل بأعلى أداء.

ويدعم كلا الطرازين من قياس 14 و16 بوصة اتصالاً لاسلكيًا فائق السرعة مع تقنية Intel Killer Wi-Fi 6E AX1675i، بينما يضيف الطّراز من قياس 16 بوصة وحدة تحكم Intel Killer E2600 Ethernet للاتصالات السلكية. المنافذ وفيرة مع خيارات Thunderbolt ™ 4 وHDMI 2.1 وUSB 3.2 Gen 2 Type-A.

شاشة ألعاب Predator XB273K LV

صمّمت شاشة الألعاب Predator XB273K LV لأولئك الذين يسعون للحصول على تجربة ألعاب متطورة. وتتميز بتقنية AMD FreeSync ™ Premium  وتأتي شاشة UHD بقياس 27 بوصة (3840 × 2160) ولوحة Agile-Splendor IPS مع معدل تحديث يبلغ 160 هرتز وزمن استجابة يصل إلى 0.5 مللي ثانية من درجة لونيّة إلى أخرى، مما يسمح لها بتقديم عرض سلس وخالٍ من التشويش حتى في أكثر المشاهد سرعة.

ويدعم الجهاز HDMI 2.1، وله دقة ألوان عالية مع Delta E <1، والشاشة معتمدة منVESA DisplayHDR 600 وTÜV Rheinland Eyesafe®.

شاشة ألعاب آيسر Nitro XV272U RV

تتميز شاشة الألعاب آيسر Nitro XV272U RV قياس 27 بوصة بدقة WQHD (2560 × 1440)، ومعدّل تحديث يصل إلى 170 هرتز (مع رفع تردد التشغيل)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية من درجة لونيّة إلى أخرى، ولوحة منخفضة الوهج، مما يوفّر إمكانية قراءة أعلى.

والشاشة معتمدة من VESA DisplayHDR ™ 400، وتدعم لوحة Agile-Splendor IPS 95% من التدرج اللوني DCI-P3 مع Delta E <1. كما تدعم شاشة الألعاب آيسر Nitro XV272U RV تقنية AMD FreeSync Premium وهي معتمدة أيضًا من TÜV Rheinland Eyesafe®.

الأسعار والتّوافر

سيتوفر إصدار Predator Helios 300 SpatialLabs Edition (PH315-55s) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في سبتمبر، بدءًا من 3449 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر الطراز Predator Triton 300 SE قياس 14 بوصة (PT314-52s) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الربع الثالث من العام، بسعر يبدأ من 1569 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر جهاز Predator Triton 300 SE قياس 16 بوصة (PT316-51s) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الربع الثالث من العام، بسعر يبدأ من 1669 دولارًا أمريكيًا.

ستتوفر شاشة Predator XB273K LV في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر يبدأ من 989 دولارًا أمريكيًا.

ستتوفر شاشة  آيسر Nitro XV272U RV في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر يبدأ من 419 دولارًا أمريكيًا.

اقرا ايضا

سيسكو تطلق أجهزة ومزايا Webex الجديدة لدعم العاملين في بيئات العمل الهجينة

وسعت شركة سيسكو مجموعة أجهزة التواصل وقدمت تحديثات جديدة مصممة لتمكين العاملين في البيئات الهجينة. …

تعليقات فيسبوك