الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / أجهزة / آيسر تطرح الحاسوب المحمول الجديد Swift 3 OLED المزود بمعالجات Intel Core 

آيسر تطرح الحاسوب المحمول الجديد Swift 3 OLED المزود بمعالجات Intel Core 

طرحت شركة آيسر مجموعة من الحواسيب المحمولة الجديدة قوية الأداء ضمن مجموعتيها الشهيرتين من أجهزة الحواسيب المحمولة Swift وSpin، وتتميّز جميع الأجهزة الجديدة باستخدامها معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر وتعمل بنظام التشغيل Windows 11. و يجمع جهاز Swift 3 OLED بين أسلوب العرض الجميل والأداء القوي للمحترفين أثناء التنقل، بينما تم تصميم كلاً من  Spin 5 و Spin 3 للمحترفين الذين يحتاجون إلى حاسوب محمول بوظائف متعددة الأوضاع.

آيسر Swift 3 OLED

يعمل هذا الحاسوب المحمول الجديد من آيسر Swift 3 OLED (SF314-71) بأحدث معالجات Intel Core H-series من الجيل الثاني عشر، مع بطاقة رسومات Intel Iris® Xe ومحركات أقراص PCIe Gen4 SSD وذاكرة LPDDR5 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، مما يوفر للمحترفين وأصحاب الأعمال الحرّة والطلاب أداءاً قوياً للأعمال الإبداعية وللألعاب.

كما يدعم هذا الحاسوب المحمول معايير  ™ Intel Evo مثل خاصيّة الاستيقاظ الفوري وعمر البطارية لمدة 10 ساعات[[i]] . وفي حالة الضرورة، ينتج عن شحن البطارية لمدة 30 دقيقة ما يزيد عن 4 ساعات عمل.

يتميز Swift 3 OLED بخفّة الوزن والنحافة والحداثة، مع شاشة OLED قياس 14 بوصة 16:10 WQXGA+  (2.8 كيلو بايت) مع نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل تبلغ 92%، وهي معتمدة من قبل VESA DisplayHDR True Black 500.

وتوفر الشاشة صورًا واقعية تدعم التدرج اللونيDCI-P3 بنسبة 100%. ويتميز الحاسوب المحمول بهيكل معدني من الألومنيوم يبلغ سمكه 17.9 مم، ويزن 1.4 كجم فقط، ويتميز بلوحة اللمسOceanGlass ™ المصنوعة من النفايات البلاستيكية المرتبطة بالمحيط والتي توفر للمستخدمين شعورًا باللمس يشبه الزجاج الأملس عند التمرير.

ويتميز Swift 3 OLED بتقنية Intel Wi-Fi 6E للاتصال بسرعة فائقة. كما تستفيد كاميرا الويب FHD MIPI من تقنية آيسر للحد من الضوضاء المؤقتة (TNR) لتقديم تجربة تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، بينما تضمن تقنية مثلAcer PurifiedVoice ™  مع AI Noise Reduction  وضوح وارتفاع جودة الصوت. كذلك تتميز لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية بتصميمها الذي يسمح بمرور الهواء مما يساهم في طرد حرارة تزيد بنسبة 8-10٪ عن لوحة المفاتيح العادية.

آيسر Spin 5

آيسر Spin 5 (SP514-51N) هو حاسوب محمول خفيف الوزن (1.3 كجم) رفيع للغاية (16.9 مم) قابل للتحوّل مزوّد بشاشة تعمل باللمس قياس 14:10 و16:10 WQXGA (2560 × 1600) مع شهادة TÜV لاعتماد إضاءة زرقاء منخفضة و88% نسبة حجم الشاشة إلى هيكل الجهاز.

ويوفّر التصميم المبتكر لمفصل الشاشة القابل للدّوران بزاوية 360 درجة مع المحامل المصمّمة خصيصًا ل Spin 5 ، انتقالًا سلسًا بين أوضاع الاستخدام المختلفة: وضعية الحاسوب المحمول، أو العرض، أو الخيمة، أو الجهاز اللوحي، مما يجعله جاهزًا  لأي مهمة. وتم تصميم Spin 5 لأولئك الذين يحتاجون إلى جهاز أنيق وقابل للتحوّل ومزود بالطاقة اللازمة للعمل على المشاريع الإبداعية.

آيسر Spin 5 هو حاسوب محمول مثبت من Intel Evo، ويتميز بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر وبطاقة رسومات من طراز Intel Iris Xe لتسريع احتياجات التحرير. كما يأتي مزودًا بذاكرة سعة تصل إلى 16 جيجابايت LPDDR5  و1 تيرابايت من ذاكرة التخزين PCIe Gen 4 SSD.

ويعني استخدام خاصيّة Killer Wi-Fi 6E AX1675i توفير اتصال سريع بالشبكات، كما يشمل الجهاز منفذي USB من النوع C مع Thunderbolt ™ 4 لضمان سرعة نقل البيانات وتوصيل الطاقة.

وتم تصميم نظام التبريد TwinAir من Spin 5 مع بنية آيسر Vortex Flow، مما يحسّن من الأداء بنسبة تصل إلى 75% [[ii]]. حيث تساعد الأنابيب الحرارية النحاسية المزدوجة D6 في الحفاظ على درجة الحرارة المثلى للحصول على أفضل تجربة أداء. ويوفّر قلم آيسر Active Stylus القابل لإعادة الشحن المزود بتقنية Wacom AES 2.0 دقّة هندسية عالية مع مستوى ضغط 4096 لتحسين الدّقة والتحكم.

ويتميز Spin 5 أيضًا بخاصيّة PurifedVoice من آيسر لتقليل الضوضاء المعزز بالذكاء الاصطناعي وDTS Audio لضمان جودة صوت عالية أثناء مكالمات الفيديو.

آيسر Spin 3

جهاز Spin 3 النحيف والقابل للتحوّل بشاشة قياس 14 بوصة (SP314-55 / N) عبارة عن حاسوب محمول 2 في 1 بشاشة تعمل باللمس وبدقة عالية كاملة ومزّود بقلم آيسرActive Stylus [[iii]] مدمج للرسم والكتابة أثناء التنقل.

والجهاز مدعوم بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر مع بطاقة رسومات Intel Iris Xe  ومحركات أقراص PCIe SSD، ويمكن شحن الحاسوب في 30 دقيقة ليعمل  لمدة 4 ساعات [[iv]]، مما يوفر أداءً قويًا وإنتاجية للمحترفين أثناء التنقل. ويحتوي آيسر Spin 3 على حواف ضيقة توفر نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل تبلغ 86٪، والجهاز قابل للدوران بدرجة 360 درجة مما يجعل التبديل بين القراءة أو تدوين الملاحظات أو مشاركة العمل أمرًا بالغ السهولة.

ويوفر الحاسوب المحمول اتصالاً سريعًا مع تقنية Wi-Fi 6 ومنفذ USB مزدوج من النوع C مع منافذ Thunderbolt 4 لضمان الكفاءة في سرعة نقل البيانات وتوصيل الطاقة. ويتميز Spin 3 بكاميرا عالية الدقة بتقنية TNR من آيسر ويأتي مع تقنيةPurifedVoice  من آيسر التي تعمل على تقليل الضوضاء المعزز بالذكاء الاصطناعي.

الأسعار والتوافر

سيتوفر الحاسوب المحمول آيسر Swift 3 OLED (SF314-71) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يوليو 2022 بسعر يبدأ من 1049 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر الحاسوب المحمول آيسر Spin 5 القابل للتحوّل (SP514-51N) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يوليو 2022 بسعر يبدأ من 1459 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر الحاسوب المحمول آيسر Spin 3 القابل للتحوّل (SP314-55 / N) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يونيو 2022 بسعر يبدأ من 1049 دولارًا أمريكيًا.

اقرا ايضا

سيسكو تطلق أجهزة ومزايا Webex الجديدة لدعم العاملين في بيئات العمل الهجينة

وسعت شركة سيسكو مجموعة أجهزة التواصل وقدمت تحديثات جديدة مصممة لتمكين العاملين في البيئات الهجينة. …

تعليقات فيسبوك