الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / آيسر الشرق الأوسط Acer تستضيف بنجاح النسخة 13 من فعالية أسبوع شركاء آيسر

آيسر الشرق الأوسط Acer تستضيف بنجاح النسخة 13 من فعالية أسبوع شركاء آيسر

كشفت آيسر الشرق الأوسط مؤخراً عن استضافة النسخة 13 من فعاليتها السنوية أسبوع شركاء آيسر، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2022 من 11 الى 13 أكتوبر. واستضافت الشركة شركاءها والوسائل الإعلامية في المنطقة على مدار ثلاثة أيام في فندق جميرا أبراج الإمارات، حيث اجتمعوا مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وتبادلوا أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا وآفاق الأعمال في المنطقة واستعرضوا أحدث منتجات الشركة وتقنياتها.

واختبر الشركاء خلال الفعالية أحدث منتجات آيسر، بما فيها مجموعتها الجديدة من الأجهزة المستدامة مثل سلسلة الحواسيب المحمولة أسباير فيرو الصديقة للبيئة والتي تستخدم مواد بلاستيكية معاد تدويرها بعد الاستهلاك وتغليفاً قابلاً لإعادة التدوير، وآيسر بريداتور هيليوس 300 سبيشال لابز (Acer Predator Helios 300 SpatialLabs)، الحاسوب المحمول المخصص للألعاب الأول من نوعه مع تقنية العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد. كما استكشف الشركاء العديد من المنتجات الأخرى التي استعرضتها آيسر إلى جانب الأجهزة الصديقة للبيئة والشاشات والحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماسيميليانو روسي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شكلت فعالية أسبوع شركاء آيسر التي أُقيمت في فندق جميرا أبراج الإمارات فرصةً مميزةً لنا لاستعراض النمو الملحوظ الذي حققته الشركة في قطاع التعليم والشركات والألعاب.

كما تتيح الفعالية تعزيز التفاعل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، حيث يعكس نجاحنا في مقابلة عدد كبير من الشركاء خلال نسخة هذا العام من الفعالية مدى ثقتهم باستراتيجيتنا ومنتجاتنا. ونتطلع للنمو إلى آفاق جديدة في 2023 خلال مسيرتنا لطرح منتجات جديدة ومميزة في السوق”.

ورحّبت آيسر بشركائها من مختلف أنحاء المنطقة خلال الفعالية، من بينهم موزعين ومتاجر تجزئة وشركاء في قطاعات التجارة والتعليم وتكنولوجيات المعلومات وغيرهم الكثير، حيث ناقشوا التوجهات الناشئة في السوق والتحديات التي تواجهها سلسلة التوريد ومجالات النمو الرئيسية.

ومن جهته، قال ميكيلي مونتيكيو، المدير العام في آيسر في الشرق الأوسط: “يسعدنا رؤية الجهود الجماعية على امتداد النظام البيئي للتكنولوجيا لاستكشاف آفاق جديدة في الأجهزة المخصصة للألعاب وبناء مستقبل الحواسيب الشخصية المستدامة. واتفقت الآراء خلال أسبوع آيسر للشركاء على أن منتجاتنا ستوفر فرصاً جديدةً للنمو في المنطقة وعلى المكانة القوية التي تتمتع بها آيسر والتي تؤهلها لمزيد من النجاح في 2023”.

آيسر بريداتور هيليوس 300 سبيشال لابز

آيسر بريداتور هيليوس 300 سبيشال لابز إديشن (PH315-55s) هو من الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب ويتميز بأدائه القوي وتجربة ألعاب مجسمة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة لاستخدام النظارات. ويتيح الجهاز لعشاق الألعاب تشغيل الألعاب وعرضها بطريقة ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي بالاستفادة من تطبيق سبيشال لابز ترو جيم (SpatialLabs TrueGame).

وتم ابتكار تجربة سبيشال لابز من خلال الدمج بين حلول تتبع حركة العين وشاشة تعمل بتقنية العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد وتقنيات العرض في الوقت الفعلي. ويحتوي الحاسوب المحمول في الداخل على معالجات إنتل كور تصل إلى (Intel® Core™ i9) من الجيل 12، فضلاً عن بطاقات رسومات إنفيديا جي فورس آر تي إكس 3080 للحواسيب المحمولة، وذاكرة وصول عشوائي دي دي آر 5 – 4800 سعة 32 جيجا بايت، وقرص تخزين SSD مع مأخذ PCIe من الجيل الرابع وبروتوكول NVMe وتخزين بتقنية RAID 0.

سلسلة شاشات آيسر سبيشال لابز فيو

آيسر سبيشال لابز فيو وآيسر سبيشال لابز فيو برو، هما شاشتان مستقلتان قياس 15.6 بوصة بدقة عرض 4K، حيث صُممت الأولى لأغراض الترفيه والثانية للاستخدام التجاري، ويمكن وصلهما بالحاسوب الشخصي مما يتيح للمستخدمين مرونةً في الوصول إلى تجارب سبيشال لابز من آيسر.

ويُعد هذا الجيل الجديد من الشاشات، التي صُممت بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة، مثالياً للمبدعين المحترفين وعشاق الألعاب والراغبين باختبار تجارب ترفيهية مجسمة وثلاثية الأبعاد في منازلهم بدون الحاجة لاستخدام نظارات خاصة.

أسباير فيرو (AV14-51)

يتميز الحاسوب المحمول أسباير فيرو الصديق للبيئة بشاشة عالية الدقة قياس 14 بوصة، وهو مدعوم بأحدث معالجات إنتل كور من الجيل 12، فضلاً عن معالج رسومات Iris® Xe من إنتل وWi-Fi 6، وتم تصميم الجهاز لإنشاء المحتوى والتواصل.

ويتميز الجهاز بلوحات لمس OceanGlass ™ المصنوعة من بلاستيك المحيطات المعاد تدويره. ويشكل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك نسبة 30% من الهيكل، ما يعني توفير 21% من انبعاثات الكربون.

آيسر سويفت إدج (SFA16-41)

أخفّ حاسوب محمول في العالم بشاشة OLED قياس 16 بوصة، صُمّم خصيصاً لتعزيز الإنتاجية وتلبية متطلّبات الإبداع في نموذج العمل الهجين. وحاز سويفت إدج على جائزة Red Dot لعام 2022 وجائزة Good Design لعام 2022 بفضل تصميمه المميز.

ويعمل بسلسلتي المعالجات AMD Ryzen™ PRO 6000 وAMD Ryzen 6000، كما يشمل معالج الأمان Microsoft Pluton، لصدّ الهجمات السيبرانية التي تزداد تطوّرًا باستمرار. ويضمّ آيسر سويفت إدج أيضًا شاشة OLED بدقّة 4K  تغطي كامل نطاق ألوان DCI-P3 وتصل ذروة سطوعها إلى 500 نت، بجودة مرئيات تضاهي شاشات السينما.

اقرا ايضا

إضافة خاصية طلب النجدة عبر الأقمار الاصطناعية إلى الهاتف الذكي آيفون 14

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة اعتزامها إضافة خاصية طلب النجدة الطارئة عبر الأقمار الاصطناعية إلى …

تعليقات فيسبوك