السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / آفاق الإسلامية للتمويل تطلق حلاً رقمياً مبتكراً لخدمات التمويل

آفاق الإسلامية للتمويل تطلق حلاً رقمياً مبتكراً لخدمات التمويل

أعلنت آفاق الإسلامية للتمويل، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية المبتكرة، بفخر عن إطلاق تطبيقها المتطور الأول من نوعه “Aafaq Digital”. يأتي هذا التطبيق الفريد كخطوة مهمة على مسار رحلتنا نحو التحول الرقمي، بهدف إثراء تجارب عملائنا. يأتي الكشف الاستراتيجي لهذا التطبيق على نحو متناغم مع رسالة ورؤية آفاق الإسلامية لتبسيط وتعزيز عمليات التمويل لزبائننا الكرام، من دون الحاجة للتوجه إلى الفروع أو التواصل مع مراكز الاتصال.

الحل الرقمي الجديد يمثل مجرد بداية لاستراتيجية آفاق في مجال التحول الرقمي، والتي تهدف إلى تمكين العملاء من الوصول إلى حلولنا المالية المبتكرة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الذاتية. ومن بين هذه الخدمات، تقديم طلبات الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل الشخصي، وتفعيل بطاقات الائتمان وتعيين أرقام التعريف الشخصي (PIN)، وحظر البطاقات أو إلغاء حظرها، والتسجيل في خطط السداد، والتحقق من كشوف الحساب الإلكتروني، والمزيد من الخدمات الأخرى. وسيتبع هذا الإطلاق مبادرات رقمية إضافية، منها خدمة الواتساب وإنشاء فروع رقمية جديدة ومتطورة.

وتعليقًا على الإطلاق، قال هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: “يعد إطلاق تطبيق  “Aafaq Digital” خطوة استراتيجية هامة بالنسبة لشركة آفاق، حيث تم تصميمه بالكامل بناءً على آراء العملاء واستجابةً للتغيرات الحالية في أنماط حياتهم، بهدف تلبية احتياجاتهم ومطالبهم. يعتبر هذا الإطلاق للتطبيق الجديد، الذي يتميز بإمكانيات متقدمة وفريدة، بدايةً جديدة تجاه رؤيتنا في أن نكون الوجهة المفضلة لتقديم خدمات التمويل الإسلامي الرقمي في دولة الإمارات.”

من جهته، صرّح رافيندران راميا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في آفاق الإسلامية للتمويل: “يمثل تطبيق ‘Aafaq Digital’ حلاً شاملاً مصممًا خصيصًا لاحتياجات عملائنا، وقد تم تطويره كحل مخصص للعملاء الحاليين والجدد على حد سواء. يوفر التطبيق وصولًا مُيَسَّرًا إلى خدمات التمويل الرقمي، مما يتيح لهم الاستفادة منها في مكان واحد. نقدم هذا التطبيق بهدف توفير خدمة سهلة الاستخدام وسريعة وموثوقة يمكن للعملاء الوصول إليها بنقرة واحدة في أي وقت ومن أي مكان.”

التحول الرقمي أصبح عاملًا حاسمًا لتحقيق النجاح في قطاع المال، إذ يسهم في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، مع تزايد الانتقال تدريجيًا من الخدمات التقليدية إلى الخدمات الرقمية. سيتم إضافة رمز الاستجابة السريعة (QR Code) على جميع منصات التواصل، ما سيتيح تنزيل التطبيق بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدمين الآن تنزيل التطبيق من متجر Apple Store وGoogle Play.

للحصول على تطبيق “Aafaq Digital”، يُمكنكم زيارة الرابط التالي: www.aafaq.ae/aafaqdigital/

اقرا ايضا

بنك الإمارات دبي الوطني يتعاون مع باين لابس لتعزيز حلول معالجة المدفوعات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن عقد شراكة مع باين لابس، المنصة التجارية الرائدة متعددة القنوات، مما يتيح للشركات في جميع أنحاء المنطقة الحصول على أفضل حلول الدفع الحديثة. ويوسع البنك عروضه في إطار خططه الخاصة بالنمو بالاستفادة من منصة كريديت بلاس التابعة لشركة باين لابس، لتوفير حلول معالجة مدفوعات متطورة لعملائه من الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات، ثم في المملكة العربية السعودية ومصر. وتتيح مجموعة الحلول الموسعة لعملاء البنك تحسين نظام الدفع الرقمي المستخدم لسداد المدفوعات عبر الإنترنت وفي المتجر. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد القاسم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني: “يشكل الجمع بين أولوياتنا الاستراتيجية والاحتياجات المتطورة لعملائنا أهمية كبيرة بالنسبة لنا بوصفنا بنكاً رائداً في المنطقة، ومساهماً رئيسياً في عملية التحول الرقمي في القطاع المصرفي. وتتيح لنا الشراكة مع باين لابس تعزيز خدماتنا التجارية وتزويد عملائنا من الشركات والمؤسسات بأحدث التقنيات وحلول الدفع المبتكرة”. وأضاف القاسم: “تضمن لنا هذه الخطوة التوسعية مواصلة تقديم مجموعة شاملة من الخيارات، التي توفر قيمة مضافة وتلبي متطلبات الدفع الخاصة بالعملاء. وفي ظل التحول الرقمي السريع، نلتزم بتمكين عملائنا وتقديم الدعم المطلوب لمختلف الشركات”. ومن جانبه، قال بي أمريش راو، الرئيس التنفيذي لشركة باين لابس: “يسعدنا التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنك في دبي، مما يتيح لنا تقديم حلول فعالة وشاملة لعمليات الشراء داخل المتاجر، إضافة إلى حلول معالجة المدفوعات عبر الإنترنت. وتمثل منصة كريديت بلاس الخيار الأمثل للبنوك الحديثة، التي تبحث عن حلول تقنية متكاملة وعالية الجودة بالاعتماد على واجهة تطبيق برمجية لتعزيز عروضها الائتمانية. وتقدم المنصة المتخصصة بتقديم حلول معالجة المدفوعات، خدماتها في أكثر من 20 دولة حول العالم”. ويسلط التعاون بين الطرفين الضوء على خبرة باين لابس في العمل مع البنوك والعلامات التجارية الرائدة، ومكانتها المميزة باعتبارها شريكاً مرموقاً ومنصة متعددة القنوات للبنوك والتجار وعملاء المؤسسات، وذلك بفضل إمكاناتها الشاملة في حلول القيمة المخزنة والدفع داخل المتجر، إلى جانب خبرتها الواسعة في حلول بوابة الدفع عبر الإنترنت وإنشاء بنى تحتية قوية للتكنولوجيا المالية. Best free WordPress theme

تعليقات فيسبوك