الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / حكومات وشركات / UPS تُحدّث موقعها الإلكتروني لتسهيل عمليات الشحن الدولية لعملائها بالشرق الأوسط
UPS

UPS تُحدّث موقعها الإلكتروني لتسهيل عمليات الشحن الدولية لعملائها بالشرق الأوسط

دبي-أعلنت شركة UPS عن إطلاق عملية تحديث لموقعها الإلكتروني المخصص لعمليات الشحن، وذلك بهدف تعزيز خدمات عملية إعداد الشحنة الدولية لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في أكثر من 116 دولة، بما فيها 36 دولة من منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن جانبه، قال جان فرانسوا كوندامين، رئيس وحدة الأسواق الناشئة والعالية النمو لدى شركة UPS: “تساهم الشركات الصغيرة والمتوسطة بأكثر من 40٪ من الناتج المحلي الإجمالي في الاقتصادات الناشئة، فلا شك في الفرص والإمكانيات الضخمة التي يوفرها هذا القطاع”.

وأضاف: “نلتزم في شركة UPS في تمكين ودعم نمو هذه الشركات. ونهدف من خلال تسهيل عملية الشحن أن نُثبت للشركات، لا سيما الصغيرة منها، بأنّه يُمكن لعمليات البيع العابرة للحدود أن تكون بذات السلاسة التي تتسم بها عمليات الشحن المحلية. وقُمنا بتصميم هذا التحديث الذكي لمساعدة الشركات المتنافسة في الاسواق الإلكترونية المتنامية في وقتنا الراهن على تجنب المفاجآت التي من شأنها تهديد عملية البيع أو العلاقة مع العميل”.

ومن المتوقع أن يتم هذا التحديث على مراحل طوال عام 2020، وسيساعد على تسهيل عملية الشحن الدولية من خلال توجيه العملاء عبر تفاصيل العملية وتزويدهم بالتحليلات الدقيقة الاستباقية حول إجمالي تكاليف عملية الشحن كاملةً، بما فيها الرسوم والضرائب. حيث يُتيح لشركات الشحن في المملكة العربية السعودية والكويت وعُمان ومصر والبحرين والإمارات العربية المتحدة إمكانية إخطار عملائها حول أيّ تكاليف إضافية قبل شحن الطرود الخاصة بهم. وستؤدي الإدارة المبسطة لكافة القواعد والأنظمة والأعمال الورقية إلى تزويد شركات الشحن بتجربة سلسة للغاية أثناء إعداد شحناتها الدولية.  

وقال ناندو تشيزاروني، رئيس شركة UPS: “نشهد نمو لمبيعات التجارة الإلكترونية حول العالم والتي من المتوقع أن تبلغ 6.5 تريليون دولار أمريكي[1] بحلول عام 2023، ونُدرك بأنّ العديد من الشركات ما زالت مترددة حيال مزاولة الأنشطة التجارية الدولية بسبب تعقيدات عمليات الشحن العابر للحدود. وليس بمقدور الشركات الصغيرة على وجه الخصوص تحمل تكاليف الخسائر التجارية الناجمة عن الرسوم والضرائب غير المتوقعة. كما لا تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة تخصيص الوقت اللازم للاستعانة بالخبرات الضرورية لضمان امتثالها مع متطلبات الوساطة الجمركية الدولية أو تحمل تكاليفها. ولذلك يُساعد حل شركة UPS الجديد في تمكين هذه الشركات من شحن منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم”.

يُشار إلى أنّ الموقع الإلكتروني لن يشهد الكثير من التغييرات المرئية، وستساعد النسخة الجديدة على الاستغناء عن ضرورة استخدام قواعد البيانات المتعددة من خلال واجهة تضم حلول تحديد رموز التعريفات الجمركية الخاصة بمنتجات العملاء، فضلاً عن معرفة فيما إذا كان عنوان المستلم مُدرجاً على أيّ من قوائم الأطراف التي يُحظر التعامل معها. وتُسهم هذه الخطوة في تمكين شركات الشحن لتقوم بتوسيع قاعدة عملائها والحد من الوقت اللازم للانشغال بمسائل الامتثال للأنظمة.

وكانت شركة UPS قد أطلقت في العام الماضي عدداً من الخدمات الجديدة الرامية إلى تسهيل عملية التصدير وجعلها متاحة بشكل أكبر أمام الشركات بمختلف أحجامها، ومنها خدمة الاستلام يوم السبت لطرود التصدير الخاصة بالعملاء في الولايات المتحدة والتي تُغطي 179 دولة حول العالم، فضلاً عن إطلاق خدمة “الاقتصاد العالمي من UPS، والتي تُعتبر خدمة فعّالة من حيث التكلفة للشحن العابر للحدود، وجرى تصميمها لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمرونة والشفافية والقدرة على تحمل التكاليف. كما أعلنت الشركة عزمها نشر خدمة “UPS My Choice® for Business” في 29 دولة خلال عام 2020. وتشمل المزايا التي توفرها هذه الخدمة الإشعارات المسبقة للتسليم، بما فيها إشعارات اليوم السابق للتسليم وإشعارات يوم التسليم، فضلاً عن توفير التوقيت التقديري للتسليم مع حيّز زمني من ساعتين أو ثلاثة أو أربعة لغالبية الرموز البريدية.

اقرا ايضا

Mobily- Ericsson-Arabic (1)

إريكسون تتعاون مع موبايلي لنشر تقنية الجيل الخامس باستخدام حل مشاركة الطيف بالسعودية

أعلنت إريكسون عن تعاونها مع شركة  “اتحاد اتصالات “موبايلي”، الشركة السعودية المزودة لخدمات الاتصال، عبر إجراء مجموعة …

تعليقات فيسبوك