الإثنين , مارس 25 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / TAG Heuer تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة
TAGHeuer Aquaracer Carbon_WBD218A.FC6445_2018 (4)

TAG Heuer تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة

يتربّع على عرش هذه المجموعة، التي تتميز بخفة الوزن والمقاومة الفائقة والمظهر العصري، موديل Monaco Bamford الشهير الذي كان مصدر إلهام المجموعة التي ستتنامى على مدار الأشهر القادمة.

وسيتوفر الموديلMonaco Bamford مع ثلاثة موديلات أخرى من الساعة Aquaracer حصريًا بمتاجر الشركة وعبر الموقع الإلكتروني www.tagheuer.com ابتداءً من 1 سبتمبر.

ساعة الغوص الفاخرة، إحدى أكثر الصياغات حداثة لساعات Aquaracer الشهيرة من TAG Heu. واحتفالًا بانتهاء صيف 2018، تُعلن صانعة الساعات السويسرية عن طرح أفخم وأحدث موديلاتها على الإطلاق، والتي جرى تصنيعها من الكربون وسيتم بيعها حصريًا من خلال متاجر TAG Heuerوعبر الموقع الإلكتروني www.tagheuer.com ابتداءً من 1 سبتمبر. إنها موديلات تمتاز بمظهر عصري يجمع بين الراحة والمتانة والسمات الرياضية.

تتجلى ساعة Carbon Aquaracer في ثلاثة موديلات، يخطف كل واحد منها الأنظار بفضل لمسات اللون الأزرق أو الأصفر أو الذهب الوردي. ويضم جسم الساعة، ذو قطر 41 مم والمصنوع من التيتانيوم المغطى بلون أسود بتقنية PVD، إطارًا من الكربون.

كما يزخر المينا بتأثير الكربون الرائع للغاية. ولذلك فهي ساعة فائقة المتانة والقوة وخفيفة في نفس الوقت. كما أن المظهر الأسود بالكامل المتألق باللمسات اللونية يُضفي على الساعة مزيدًا من الأناقة والسمات العصرية.

TAGHeuer Aquaracer Carbon_WBD218A.FC6445_2018

بفضل الحقن العشوائي لألياف الكربون في المادة الصمغية المضغوطة في درجات حرارة عالية، تظهر كل قطعة كنموذج فريد يتباهى بتصميم حصري مُجزّع باللون الأسود والرمادي. وهو مظهر يُحاكي روعة الأعماق في المحيط. وتتمتع الساعة Aquaracer Carbon بمقاومة للماء تصل إلى 300 متر، مما يجعلها ساعة مثالية للباحثين عن خوض المغامرات مع الحفاظ على مظهرها الأنيق والرياضي الذي لا ينفصل عن روح شركة TAG Heuer.

وتزداد أناقة الساعة من خلال السوار القماشي الأسود الجميل والذي يزدان بدرز تعكس روعة ألوان المينا.

ابتداءً من 1 سبتمبر سيتوفر أيضا الموديل Monaco Bamford، والذي يُعد ثمرة أول تعاون في الإنتاج المتتالي للساعة من قسم ساعات Bamford. وهي المفهوم الجديد للماركة من ساعة Monaco الأيقونية، والتي تحمل جسما من الكربون الصلب ومينا رائع بلون أسود تماما والذي يُضفي مزيدًا من الجمال على الكرونومترات بلونها الأزرق المائي.

اقرا ايضا

apple watch , heart beat

ساعة أبل ترصد اضطراب نبض القلب في دراسة أمريكية ضخمة

(رويترز) – أظهرت بيانات دراسة مولتها شركة أبل الأمريكية أن ساعة أبل تقدر على رصد …

تعليقات فيسبوك