الثلاثاء , يوليو 16 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / رواد الاعمال / اخبار / Paynas.. شركة مصرية ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية تحصد جائزة من Visa قيمتها 50 ألف دولار
VISA

Paynas.. شركة مصرية ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية تحصد جائزة من Visa قيمتها 50 ألف دولار

تمكنت شركة Paynas المصرية الناشئة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية من الفوز بجائزة قيمتها 50 الف دولار قدمتها Visa وذلك خلال بمسابقة Pitch-off التي أقيمت على هامش مؤتمر “Seamless” شمال افريقيا الذي عقد على مدار اليومين الماضيين في القاهرة. وتمكنت الشركة المصرية من حصد الجائزة بعد منافسة مع أربعة شركات ناشئة أخرى مصرية وعالمية.

وتتخصص شركة Paynas الناشئة في تقديم الحلول المالية التكنولوجية الخاصة بالموارد البشرية، ورواتب الموظفين، والمزايا المقدمة إليهم من جهات عملهم استنادا الى تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

جاءت المسابقة بالشراكة مع البنك المركزي المصري و بعد تقديم الشركات الناشئة عروضها امام  لجنة من الحكام المتميزين وذلك علي هامش مؤتمر “Seamless ” شمال أفريقيا.

وقامت شركة فيزا بإتاحة الفرصة لكل مقدمي ومبتكري حلول تكنولوجيا المدفوعات من جميع أنحاء العالم تقديم حلولهم الإبداعية في بث مباشر علي خشبة المسرح لكبار خبراء الصناعة في معرض ومؤتمر الحلول التكنولوجية والتجارة الإلكترونية المرموق في منطقة شمال افريقيا والذي عقد تحت رعاية معالي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس وزراء مصر.

وخلال المسابقة تم مُنح مقدمي حلول الدفع التكنولوجي 5 دقائق لإقناع كبار خبراء الصناعة بالحلول المبتكرة الخاصة بهم في أي من مجالات مثل الشمول المالي، المدفوعات الرقمية، التأمين، التسويات، إدارة الأصول، حلول الموبايل، P2P، الأمان أو المصادقة أو الحلول الأخرى ذات الصلة بتكنولوجيا المدفوعات.

صرح أحمد جابر، مدير عام Visa في شمال إفريقيا “نحن سعداء بفوز Paynas بالجائزة وVisa تحرص دائماً علي تطوير القطاع المالي في مصر والمنطقة وتوسيع نطاق علاقتها مع الحكومة، ولقد عقدتVisa  شراكة مع البنك المركزي المصري لتنظيم ورش عمل متعلقة بالشمول المالي، ونتطلع دائماً إلي بناء نظام بيئي يعزز الأفكار المبتكرة” وأكد جابر علي توفير الدعم والمعرفة لأنهم من أفضل الممارسات التي تمثل أولوية رئيسية لرعاية Visaلتكنولوجيا المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة.

وتابع جابر تعليقه قائلاً “لقد أتاح مؤتمر حلول تكنولوجيا المدفوعات الفرصة لتزويد تكنولوجيا المدفوعات المحلية والعالمية بفرصة لتأكيد نهجهم المبتكر تجاه حل نقاط الضعف التي تواجه العديد من الصناعات، و تمثل نقطة الانطلاق فرصة للأشخاص على جميع المستويات في مؤتمر تكنولوجيا المدفوعات للتحدث مع بعضهم البعض ومشاركة التحديات التي يواجهونها والتعلم من بعضهم البعض، و نحن نعمل على جعل الأمر أكثر بساطة وأسرع للشركات الناشئة في المرحلة المبكرة للاتصال بشبكتنا أكثر من أي وقت مضى.

وكانت شركة Visa قد أعلنت مؤخراً عن توسيع برنامج المسار السريع لتكنولوجيا المدفوعات في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وذلك كجزء من جهودها لتطوير الجيل التالي من حلول الدفع الرقمية. تم طرح البرنامج بالفعل في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ، ويوفر البرنامج التقنيات المبتكرة مع عملية تكامل أسرع وأسهل مع VisaNet وهي شبكة Visa العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من الحلول الرقمية المصممة ويوفر برنامج المسار السريع لتكنولوجيا المدفوعات إطاراً تجارياً جديداً يشمل الوصول إلى إمكانيات الدفع الخاصة بفيزا، ورسوماً مخفضة، وعمليات مبسطة.

اقرا ايضا

Jumia

جوميا Jumia مصر تتوقع تضاعف زائريي موقعها لنحو 400 مليون في 2019

توقع الرئيس التنفيذي لجوميا مصر للتجارة الإلكترونية تضاعف عدد زائري المتجر الإلكتروني للوحدة المصرية إلى …

تعليقات فيسبوك