الخميس , أغسطس 22 2019
الرئيسية / أجهزة / OPPO تطلق سلسلة هواتف F11 في السوق المصري
Oppo F11 - 4

OPPO تطلق سلسلة هواتف F11 في السوق المصري

أعلنت شركة OPPO رسمياً عن إطلاق هاتفيها F11 وF11Pro، حيث تشهد سلسلة هواتف F11 مجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها “خبير السيلفي” إلى “رائد البورتريه”، وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجابيكسل لمنح المستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في التصوير في الإضاءة الليلية الخافتة، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم. بالإضافة  إلى ذلك، يتميز هاتف F11 Pro  بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، والذي بات ممكناً من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف. وحققت OPPO طفرة في تصميم سلسلة هواتفها F11؛ حيث استوحت التصميم متدرج الألوان من جمال الطبيعة.

استوحت OPPO جوانب عديدة من جمال الطبيعية في تصميم هاتفها F11 Pro لتضيف أبعاداً جمالية جديدة سواء على مستوى المواد المستخدمة أو إتقان الصنع. بالإضافة إلى ذلك، تعد OPPO أول شركة مصنِّعة للهواتف الذكية تبتكر هاتفاً بتصميم متدرج الألوان يجمع بين ثلاثة ألوان مختلفة باسم Thunder Black، حيث يمزج هذا التصميم بين الأسود بالأحمر والأزرق، ليضفي على الهاتف تأثيراً ساحراً كشهاب مرَّ في السماء ليلاً. إلى جانب ذلك، ابتكرت OPPO تصميماً متدرجاً آخر يجمع بين لونين، يحمل اسم Aurora Green، إذ يعد إلهاماً من مزيج ساحر من زرقة المحيطات وخضرة المسطحات الغنَّاءة.

تأتي سلسلة هواتف F11  بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لعدد ١٠٠ مرة فى اليوم لمدة ٦ سنوات من دون أعطال، مما يعني ضمان تجربة استخدام مميزة للمستخدمين.

تتميز سلسلة F11 بتصميمها المتقن الذي حافظ على تصميم المنحنى الهلالي المحسَّن استناداً إلى تجربة الاستخدام الذي تميزت به الأجيال السابقة لهذه السلسلة، كما أضيف إليه كاميرا خفية شفافة مستوحاة من حجر العنبر الشهير، فعند ارتفاع الكاميرا أثناء الاستخدام، نجد تجربة بصرية غير مسبوقة.

التطور من خبير السيلفي إلى رائد البورتريه

Oppo F11 - 1

عملت OPPO لسنوات على تحسين تكنولوجيا تصوير السيلفي، أما في سلسلة هواتف F11؛ فقد اتخذت خطوات أبعد لدفع مستخدميها نحو إتقان التصوير في وضع البورتريه، إذ بذلت OPPO جهوداً كبيرة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور رائعة فى أي مكان وزمان وبكل سهولة ويسر، خاصةً صور البورتريه في الإضاءة الليلية الخافتة، حيث أن سلسلة F11 مجهزة بمستشعر تصوير بدقة ٤٨ ميجابيكسل وفتحة عدسة بحجم F.1.70، إلى جانب عدسات 6P، مما يعزز أداء الكاميرا عند التصوير فى ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك لضمان التقاط المزيد من التفاصيل بوضوح، أما عند التقاط صورة بورتريه ليلاً، تحلل تكنولوجيا Tetracell البيانات الواردة من أربع بيكسلات متجاورة وتدمجها بغية الوصول إلى ما يوازي ١.٦ ميكرومتر بيكسل، وهو ضعف عدد البيكسلات الحساسة للضوء لتحسين حساسية الضوء ومنح المستخدمين الفرصة لالتقاط صور بورتريه أوضح ليلاً.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم سلسلة F11 نوعين جديدين من التكنولوجيا، هما: وضع Ultra-Night ووضعDazzle Color ، حيث يوظف هذان الوضعان تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تقليل الضوضاء في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة، و ثبات الكاميرا عند الحمل، وإبراز التفاصيل الخفية، إلى جانب تحسين النطاق الديناميكي للصور، فتمتزج كل هذه السمات لمساعدة المستخدمين على التقاط صور على مستوى عالٍ من الوضوح تبرز تفاصيلاً قد لا تكون ظاهرة للعين المجردة، وعند التقاط صورة ليلية، تميِّز هواتف F11 بين الوجه البشري والخلفية تلقائياً لضمان التركيز على المشهد المرغوب التقاطه.

إلى جانب ذلك، لا تكتفي سلسلة هواتف F11 بالتقاط صور البورتريه من خلال الكاميرا الخلفية وحسب، وإنما تستبقي على تقليد سابقيها من فئة F “خبير السيلفي”، إذ تتيح لك هواتف F11 فرصة التقاط صور سيلفي طبيعية ومذهلة كعهدها دائماً.

من التخصص في التصوير نحو التجربة المكتملة

Oppo F11 - 2

نجحت سلسلة هواتف F11 في ترقية تجربة المستخدم ككل؛ حيث تأتي الهواتف الجديدة ببطارية سعتها ٤,٠٠٠ مللي أمبير/الساعة، بزيادة ٥٠٠ مللي أمبير/الساعة عن الجيل السابق، كما أن الإصدار الثالث من تكنولوجيا VOOC، التي تحقق أعلى استفادة من خوارزمية FFC، تعمل على تقليل زمن الشحن ٢٠ دقيقة مقارنةً بالجيل السابق، مما يعني إمكانية شحن الهاتف في مدة ٨٠ دقيقة. بخصوص السلامة، فقد ابتكرت OPPO محولات، وبطاريات، وكابلات، ودوائر، وواجهات خاصة بها، كما عملت على تطوير خمس طبقات من الحماية لضمان سلامة المستخدمين، وقد وصل الآن عدد مستخدمي تكنولوجيا الشحن VOOC إلى أكثر من ٩٠ مليون شخص، إلى جانب ذلك، تخفض هواتف F11 من استهلاك الطاقة عبر تحسين تكنولوجيا المكونات الداخلية والبرامج؛ إذ تحتوي على وحدة معالجة مركزية من طراز MTK P70 وشاشة تتميز بذاكرة عشوائية RAM خاصة بها، كما أنها تراقب استهلاك الشاشة لتحسين أداء التطبيقات، لذا تضمن سلسلة F11 عمراً أطول وسعة أكبر للبطارية، إلى جانب استهلاك أقل للطاقة.

أما فيما يخص الألعاب؛ فقد طوَّرت OPPO محرك تسريع الأداء الخاص بها باسم Hyper Boost، حيث تم تحسينه ليتوائم مع ١١ لعبة شهيرة مثل PUBG وAOV. و بخصوص تحسين خطة تحريك موارد النظام system resource mobilization plan، فقد تضمن توظيف موارد المكونات الداخلية توظيفاً أكثر فاعلية، مما يؤدي إلى استجابة أسرع للألعاب من دون قطع للاتصال أو تقطيع فى اللعبة. وفي الوقت ذاته، قدمت OPPO أداتين مفيدتين هما: Game Space وGame Assistant، وذلك لتقديم تجربة لعب شديدة الإثارة والثراء لمحبي الألعاب الإلكترونية.

Oppo F11 - 3

بالإضافة إلى ذلك، تعمل سلسلة هواتف F11 وF11Pro بواجهة المستخدم ColorOS 6 الجديدة، التي صممت خصيصاً للهواتف الذكية ذات الشاشة الكاملة، فيما يضمن التصميم المبتكر سهولة الاستخدام، إلى جانب العديد من الوظائف بما فيها المساعد الذكي Smart Assistant، وخدمات Gesture Navigation، لمنح المستخدمين أسلوب حياة أذكى ليستمتعوا به.

ويأتي هاتف F11 Pro ، نسخة ٦ جيجابايت ذاكرة عشوائية + ١٢٨ جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 6،990 جنيه مصري، أما هاتف F11، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 64جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 5،590 جنيه مصري.

اقرا ايضا

EISA Award 2019 (Photo - AETOSWire)_1566126738

كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن فوز الكاميرا (نيكون Z 6) كاملة الإطار بدون مرايا …

تعليقات فيسبوك