الأربعاء , فبراير 19 2020
الرئيسية / أمن الانترنت / HP تتعاون مع السلطات السعودية لإحباط عمليتين إجراميتين في المملكة
HP

HP تتعاون مع السلطات السعودية لإحباط عمليتين إجراميتين في المملكة

المملكة العربية السعودية– قامت HP بالتعاون مع السلطات في المملكة العربية السعودية بعدت عمليات ناجحة خلال صيف 2019 تهدف إلى مكافحة تجارة خراطيش أحبار HP المزيفة في مختلف أنحاء المملكة.

وفي يوليو 2019، قام مسؤولون سعوديون بدعم من HP بمداهمة العديد من منشآت التخزين الموجودة في منطقتي الرياض وجدة، ونتيجة لذلك، أسفرت تدابير مكافحة التزوير هذه عن ضبط أكثر من 65 ألف قطعة مزيفة وتعطيل العمليات الإجرامية المرتبطة بالتزييف.

وتعد عمليات التزييف أمراً غير قانوني، وبالنسبة للمستخدمين، يمكن لهذه العمليات أن تسبب الكثير من المشاكل في الأداء والاعتمادية. وإذا حدثت أي أعطال في الطابعة بسبب استعمال أحبار مزيفة، فإن ذلك قد يسبب مشاكل تتعلق بخروجها من الضمان.

وعلى النقيض من ذلك، فإن منتجات HP الأصلية صُمِّمتْ وفقاً لمعايير الجودة والاعتمادية الصارمة من HP، واستناداً إلى تاريخ طويل من الابتكارات والتجارب. وتتميز خراطيش الطباعة الأصلية HP LaserJet و HP inkjetعلى عكس المنتجات المزيفة، بتحقيق أداء متفوق ونتائج متسقة.

وقال فينكاتارامان نارايانان، المدير الإداري لشركة HP في المملكة العربية السعودية: “تفخر HP بشراكتها الممتدة مع السلطات السعودية، حيث قدمنا واحدةً من أكثر سنواتنا نجاحاً حتى الآن في ما يتعلق بالقبض على المزورين الذين ينتهكون القانون ومقاضاتهم. لقد حققت جهودنا المتواصلة والتزامنا بإزالة المنتجات المزيفة من السوق هذه النتيجة الرائعة وهي تعد شهادةً حقيقيةً على نجاح برنامجنا لمكافحة التزييف والاحتيال.”

وتمت مصادرة نحو 12 مليون منتج ومكون مزيف من قبل السلطات المحلية بدعم من HP في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدى السنوات الخمس الأخيرة. وأجرت HP أكثر من 4500 عملية تدقيق وتفتيش لمخزون الشركاء أو الشحنات المشبوهة للعملاء.

ومن خلال برنامج HP لمكافحة التزييف والاحتيال، تعمل الشركة بشكل نشط على توعية وتثقيف عملائها وشركائها بهدف توخي الحذر من مستلزمات الطباعة المزيفة. كما تتعاون بشكل وثيق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية والعالمية لاكتشاف وتفكيك العمليات غير القانونية التي تنتج مكونات طباعة مزيفة تحمل علامة HP.

اقرا ايضا

Kaspersky

إطلاق العنان للمستقبل: كاسبرسكي تعلن عن أول مهرجان دولي للأفلام التقنية

أعلنت مجلة Tomorrow Unlocked الإلكترونية المختصة بالثقافة الرقمية والتي أسستها كاسبرسكي، عن عزمها إطلاق أول …

تعليقات فيسبوك