الأحد , يوليو 5 2020
الرئيسية / أجهزة / HONOR تطلق سلسلة EasyFit وتطوّر وظائف تتبّع الصحة في ساعة HONOR MagicWatch2
Giovanni Ozzola - Ficus

HONOR تطلق سلسلة EasyFit وتطوّر وظائف تتبّع الصحة في ساعة HONOR MagicWatch2

دبي- مدعومة باستراتيجيتها الشاملة 1+8+N لإنترنت الأشياء، سجلت HONOR زيادة ضخمة بلغت 1333% على أساس سنوي في شحنات الأجهزة القابلة للارتداء خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2019. وبناءً على النجاح المبهر الذي حققته سلسلة المنتجات القابلة للارتداء، تطلق HONOR رسميًا سلسلة HONOR EasyFit وسلسلة مجموعة المصممين، وهي مجموعات تتّسم بابتكارات تصميم حديثة وكذلك بتطوّر وظائف تتبّع الصحة.

  • سلسلة أحزمة EasyFit من HONOR – عبّر عن شخصيتك بوضوح أكثر

تلتزم HONOR بتنويع سلسلة منتجاتها بهدف إطلاق المزيد من الأفكار الجديدة في الأسواق. أما سلسلة أحزمة EasyFit، فهي محاولة أخرى من العلامة التجارية لاستكشاف طرق مختلفة من التسلية في مجال الابتكارات التكنولوجية، ولتوفير تجربة أنيقة في الحياة اليومية لمحبّي العلامة التجارية حول العالم. وللغوص أكثر في مجال الفن والتصميم، أطلقت HONOR سلسلة مجموعة المصممين تعاونت من خلالها مع عدد من الفنانين. أما أحدث تصاميم هذه السلسلة، فهي ساعة HONOR MagicWatch 2، التي تظهر عناصر متنوعة نتجت عن هذا التعاون، كالرسوم التوضيحية والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي والنحت والخط إلى جانب فلسفة ورؤية HONOR للتصميم المبتكر.

HONOR MagicWatch 2 متوفّرة بثمانية ألوان جديدة

سلسلة أحزمة EasyFit المصنوعة حصرياً لساعة HONOR MagicWatch 2، ستكون متوفرة بمقاسين 46 ملم و42 ملم. ومع ثمانية ألوان وأنواع جديدة للأحزمة المختلفة بما فيها المطاط الفلوري من مادة فلوروإلاستومر(مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) والجلود الإيطالية عالية الجودة، ستتمكنون من تخصيص ساعتكم حسب أنشطتكم وإطلالاتكم المختلفة لكل مناسبة. وتتوفر أحزمة المطاط الفلوري بستة ألوان هي أصفر صيفي، أخضر زيتوني، أزرق مرجاني، أزرق سماوي، أرجواني، وردي كاميليا، بالإضافة إلى لونين للأحزمة الجلدية هما أخضر مبهج، وبنفسجي جذّاب.

وستتوفر أحزمة سلسلة EasyFit حول العالم اعتباراً من شهر أبريل.

Zhou Li - Peach Blossom Yard

  • SpO2 ومتعقّب الدورة الشهرية- وظائف تتبع الصحة الجديدة تمكّنك من معرفة نفسك بشكل أفضل

بالإضافة إلى هذه التصميمات المدهشة، تقدّم ساعة HONOR MagicWatch 2 عدّة تحسينات في ما يتعلّق بتتبّع الصحة، ومنها متتبع SpO2، الذي يتيح لك الاطلاع بشكل شامل على صحتك العامة.

متتبع SpO2 (قياس تشبّع الأكسجين)
يرمز SpO2 إلى تقنية رصد مستويات تشبع الأكسجين في الدم، حيث تقدّر كمية الأكسيجين في الدم. وتعتبر هذه الميزة مؤشر حيوي ضروري لتتبّع مستويات تزويد الأكسجين للخلايا والأنسجة. ومن الجدير بالذكر أن HONOR MagicWatch 2 هي الساعة الوحيدة ذات السعر المعقول من بين منتجات تتبع الـSpO2، الذي يتيح للمستخدمين تتبّع مستويات تشبّع الأكسيجين في مجرى الدم وقياس كيفية تأقلم الجسم خلال التمرينات الرياضية أو المرتفعات.

يعتبر هذا المتتبّع بمثابة شريكك الذي سيعلمك ما إذا كان عليك أن تخفّف من التمرينات الرياضية أو ان تلجأ للرعاية الطبية.

SP O2 Monitor

الأكسجين في الدم، الذي يرتفع خلال القيام بالتمرينات الرياضية أو الأنشطة الأخرى، ضروري لتوفير الطاقة التي تحتاجها عضلاتك لتعمل. كلما ارتفع محتوى الأكسجين في الدم، كلما عمل أيض الشخص بطريقة أفضل. تعتبر مستويات الأكسجين في الدم ما بين 90% و100% طبيعية. إذا كانت لديك قيمة تقل عن 89%، فهذا يعني أنك تعاني من انخفاض مستوى الأكسجين في الدم، مما قد يؤدي إلى الشعور بالتعب والدوار، والخمول وتسريع نبضات القلب، وضعف الذاكرة ومشاكل أخرى. في حال حصول ذلك، أنت بحاجة إلى تقليل تمرينك واللجوء إلى الرعاية الطبية لمعرفة ما إذا كان الأمر مرتبط بمشكلة طبية غير مكتشفة بعد.

في إمكان HONOR MagicWatch 2 أن تزوّدك باستجابة فورية عبر الشاشة لمستوى الأكسجين في دمك، بالإضافة إلى معلومات عن ارتفاعك، خصوصًا إذا كنت من محبّي المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال، مما سيساعد في استمرار تتبّع حالتك الصحية.

معلومات توفر ساعة HONOR MagicWatch 2

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً بلونين هما الأسود الفحمي بسعر749  درهم إماراتي والبني الكتاني بسعر849 درهم إماراتي عبر Hihonor.com وAmazon.ae وNoon.com.

اقرا ايضا

lifestyle 2(1)

HONOR تطلق هاتف HONOR 9A ببطارية تدوم طويلاً

دبي– أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية،  اليوم عن إطلاق هاتفها …

تعليقات فيسبوك