الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / AV-Comparatives تمنح «إسيت ESET» جوائز في الأمن السيبراني للمؤسسات والمستهلكين
AV-Comparatives Gold award to ESET _falsepositive

AV-Comparatives تمنح «إسيت ESET» جوائز في الأمن السيبراني للمؤسسات والمستهلكين

دبي– حصلت شركة «إسيت» ESET الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، على جوائز ذهبية وفضية في التقارير الأخيرة الصادرة من AV-Comparatives  وهي منظمة اختبارات مستقلة.

وتستخدم AV-Comparatives مجموعة عينات كبيرة من جميع أنحاء العالم لإنشاء بيئة اختبار دقيقة و حقيقية.

في تقريرها الموجز الأخير للعام 2018، الذي بحث في الحلول المقدمة من 18 بائعًا مختلفًا، حصلت «إسيت» على الجائزة الذهبية للاختبارات الإيجابية الزائفة وأيضًا الجائزة الفضية لاختبارات الأداء.

تشمل النقاط البارزة الأخرى في تقارير AV-Comparatives لعام 2018 أربعة جوائز متقدمة تصنيف(+) وجائزتين متقدمتين لإسيت، بالإضافة إلى شهادة معتمدة لمنتجات الأعمال لكل من “حلول أمن إسيت لنقاط النهاية” و “إدارة البرامج عن بُعد”.

وفي تعليقه على النتائج الصادرة، صرح “جيري كروباك”، رئيس مختبرات الكشف عن التهديدات لدى شركة «إسيت»، وقال : “إن تقدير «إسيت» من قبل AV-Comparatives هو شهادة على تفانينا في خدمة عملائنا – لكل  من المؤسسات والمستهلكين – والتزام بوعدنا بتقديم الأفضل دائمًا في حلول أمن تكنولوجيا المعلومات لجعل التكنولوجيا أكثر أمانًا للجميع “.

الجائزة الذهبية و الفضية

يسلط ملخص تقريرAV-Comparatives للعام 2018  الضوء على أعلى درجات المنتجات في الاختبارات المتعددة التي تمت في عام 2018، وتؤكد على النتائج المتقدمة التي حصلت عليها «إسيت».

استندت النتائج إلى العديد من الاختبارات، بما في ذلك اختبار الحماية في العالم الحقيقي واختبار الإنذار الخاطئ وإزالة البرامج الضارة.

تم تتويج «إسيت» بالجائزة الذهبية لاصدارها أقل عدد من التحذيرات الإيجابية الخاطئة. وكما يشير التقرير، “يمكن للتنبيهات الإيجابيات الخاطئة أن تسبب الكثير من المتاعب مثل العدوى الحقيقية” ، وتجنبها له أهمية أساسية لأمن تكنولوجيا المعلومات العالي الجودة.

وكجزء من عملية الاختبار، أجرت AV-Comparatives اختبارات التنبيهات الإيجابية الكاذبة على نطاق واسع ووجدت أن «إسيت» لديها أدنى معدل بين جميع الشركات المشاركة في الاختبار.

وحصلت «إسيت» كذلك على الجائزة الفضية لاختبار الأداء، والتي تقيم تأثير كل منتج على أداء النظام. إن المنتجات التي تقدم أداء جيد في هذه الجزئية تمنح أمان حقيقي للمستخدمين مع وجود تأثير ضئيل جدًا على سرعة النظام وأدائه.

حماية الأعمال والنمو معهم

في تحليل “أمن إسيت لنقاط النهاية” و “إدارة البرامج عن بُعد”، أجرت AV-Comparatives أيضًا مجموعة من الاختبارات كجزء من تقرير اختبار أمان الأعمال. وفي سلسلة اختبار تمت لمنتجات 16 موردًا رئيسيًا، حصلت «إسيت» على شهادة منتج معتمدة للأعمال وكذلك درجة إختبار من AV-Comparatives بلغت 90 – وهي أعلى درجة مسجلة  للموردين في التقرير.

وتضمن التقرير نتائج اختبار حماية الأعمال في العالم الحقيقي (من شهر أغسطس إلى نوفمبر)، واختبار حماية البرامج الضارة للأعمال (شهر سبتمبر) واختبار أداء الأعمال (شهر نوفمبر)، بالإضافة إلى مراجعات المنتجات. وتم تحقيق معدل حماية بنسبة 99.9٪ للبرامج الضارة مع عدم وجود إنذارات كاذبة على برامج العمل المشتركة وعدد قليل جدًا من الإيجابيات الخاطئة على البرامج الغير التجارية، وتم عرض حلول «إسيت» على أنها ذات أداء قوي دائمًا.

وأقر التقرير أيضًا بأنه من الأهمية الأخذ في الاعتبار بيئة الأعمال التي سيتم فيها استخدام المنتجات، واعترف بتنوع «إسيت» في هذا الصدد. وأشار التقرير إلى أن «إسيت» تقدم حلاً متماسكًا للشركات الصغرى بينما تعمل أيضًا بشكل قوي في الشركات الكبرى وبالتالي تسمح للشركات بالنمو. وأختتم تقريره بأن منتجات “أمن إسيت لنقاط النهاية” و “إدارة البرامج عن بُعد” تتمتع بالقوة و الإمكانيات، وبالتأكيد القدرة على رفع المستوى”.

الإبقاء على أمن المستهلكين

حصل حلول “أمن إسيت للإنترنت” كذلك على جائزة متقدمة كجزء من اختبارات  AV-Comparatives للمنتج الديناميكي الكامل “الحماية في العالم الحقيقي”.

و تم تحقيق معدل حماية قدره 98.9٪ مع حظر أربعة مجالات بحث domains فقط بشكل غير صحيح، و تم تقديم منتج “أمن إسيت للإنترنت”  كأداء قوي دائمًا في حلول أمان المستهلك. وأظهرت سلسلة الاختبار مرة أخرى أن «إسيت» حصلت على معدل منخفض من التنبيهات الايجابية الخاطئة بشكل مستمر.

وكما أشارت AV-Comparatives، فإن هدفها هو التحقق مما إذا كانت برامج الأمان “تفي بوعودها” أم لا. وتفخر«إسيت» بنتائجها التي تُظهر عروضها الواسعة الانتشار- حماية كل من

اقرا ايضا

red_hat_times_square

ريد هات RedHat تتبوأ صدارة منصات الاتصال دولياً

دبي- تتفرد شركة ريد هات الدولية، بتقديم أحدث التقنيات والإبتكارات الحديثة على مستوى العالم، وذلك لما …

تعليقات فيسبوك