الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / AORUS تشارك فى معرض كمبيوتكس 2018 بأحدث منتجات الألعاب
AORUS

AORUS تشارك فى معرض كمبيوتكس 2018 بأحدث منتجات الألعاب

أعلنت AORUS – أحد فروع جيجابايت لمنتجات الألعاب فائقة التطور – عن مشاركتها فى معرض كمبيوتكس 2018.

و سوف يشهد ركن ألعاب AORUS حضور جميع منتجات عائلة AORUS مع تقديم عروض خاصة للعديد من الألعاب بحيث يميز كل عرض بيئة لعب خاصة تتناسب مع اللعبة و باستخدام حاسب مخصص لها و ذلك ليحقق عاشقو الألعاب أحلامهم بالمعايشة الكاملة لألعابهم.

عائلة AORUS ترحب بالأعضاء الجدد

هذا العام تخوض AORUS أرضاً جديدة لتقدم أول إنتاجها من وحدات الذاكرة RGB DDR4 3200MHzو التى تم تصميمها بحيث تضىء حاسبك بإضاءة RGB رائعة و فى نفس الوقت تقدم لك جودة فائقة و أداء يُعتمد عليه.

كما سوف تطلق AORUS الإصدار الجديد من لاب توب الألعاب 17.3” X9 DT و الذى يدعم لأول مرة معالج .Core™ i9هذا بجانب العديد من مكونات أنظمة الألعاب و الأجهزة الملحقة بالحاسب و التى سيتم تقديمها خلال العروض و منها اللوحة الرئيسية Z370 AORUS Gaming 7-OP الجاهزة للعمل مع معالجات Core i+ من إنتل و التى تحتوى أيضاً على وحدة ذاكرة Optane مدمجة بسعة32GB. هناك أيضاً وحدة إمداد الطاقة AP850W و ماوس الألعاب M5 و بادة ماوس الألعاب AMP900 و المزيد من المنتجات الأخرى.

كل هذه المنتجات المتطورة – مع عائلة منتجات AORUS الأخرى – تشكل معاً نظام AORUS المتكامل للألعاب و هو النظام المتناغم مع تقنية RGB Fusion من جيجابايت من أجل تجربة ألعاب جديدة و فريدة من نوعها و مستويات جديدة للاستمتاع بالألعاب.

ركن AORUS للألعاب : جنة عاشقى الألعاب

فى الجناح الخاص بكبار الزوار بمبنى تايبيه 101 قامت AORUSبتأسيس ركن الألعاب. و هو ساحة عروض خاصة تم تصميمها خصيصاً لاستيعاب أنظمة الألعاب فائقة التطور فى بيئة ألعاب خاصة تنقلك إلى عالم الألعاب المدهش. و بمجرد أن يخطو الزائرون عبر الباب فسوف ينتقلون إلى عالم الألعاب الملىء بأحدث و أروع منتجات و تقنيات .AORUS
و بداخل قاعة العرض تم تجهيز 3 بيئات ألعاب مختلفة يحمل كل منها طابعه الخاص. أولها بيئة لعب المعارك التى تشمل نظام ألعاب متكامل من AORUS و أجهزة ألعاب ملحقة بالحاسب و التى تم تصميمها خصيصاً لألعاب الرياضة الإلكترونية ذات الطابع التنافسى.

أما بيئة الألعاب الثانية فتركز على أنظمة ألعاب السباق الأكثر تطوراً باستخدام مقصورة قيادة خارجية ذات ثلاث شاشات. أما المصممون و مبدعو المحتوى الشغوفون بالألعاب فقد صممت AORUS من أجلهم ستوديو عمل/ترفيه فائق التطور يتميز بلاب توب AORUS للألعاب ليكون الاختيار الأمثل و الأنسب لهم.

هذه البيئات المصممة للألعاب تم إضافة بعض اللمسات الخاصة إليها مثل الإضاءة المحيطية و العطور و مشروبات الطاقة المجانية، و هو ما يخلق من حولك بيئة لعب تستحوذ على جميع حواسك و تأخذك معها إلى عالم الألعاب الساحر. و يسعدنا أن نرحب بالسادة الضيوف الذين تم دعوتهم لكى يستمتعوا معنا فى ركن للألعاب بمعرض كمبيوتكس 2018 .

 

اقرا ايضا

instagram

ميزات جديدة من انستاجرام Instagram للحد من الصور والتعليقات السيئة

أعلنت انستاجرام اليوم عن ميزات جديدة تساعد على الحد من التعليقات السيئة. وقالت الشركة إنها تسعى …

تعليقات فيسبوك