الخميس , يونيو 27 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / 11 معلومة مفيدة لمستخدمي تطبيق Deezer على نظام التشغيل iOS
deezer

11 معلومة مفيدة لمستخدمي تطبيق Deezer على نظام التشغيل iOS

ان كنت تختبر تطبيق  Deezer لأول مرة على جهاز يعمل بنظام iOS فبالتأكيد ستحتاج الى أن تعرف المعلومات التالية:

1 أعد اكتشاف موسيقاك: يمكنك الاستفادة من الوقت مع خاصية ‘Just Heard‘ والبحث عن الأغاني الحديثة لإضافتها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. وتتميز هذه الخاصية بتجميع آخر 100 أغنية استمعت إليها بشكل تلقائي في قائمة التشغيل الخاصة بك لتندرج ضمن حرف “J” عند عرضها أبجدياً.

2- إرسال الأغنية عبر خاصية iMessageإذا كنت تحب مشاركة الموسيقى مع أصدقائك، بإمكانك إرسال أحدث الأغاني التي استمعت إليها من خلال خاصية iMessage. افتح الرسائل الخاصة بك على جهاز iPhone، وقم باختيار تطبيق Deezer واسم الأغنية لمشاركة رابط الأغنية تلقائياً. كما يمكن لأصدقائك الاستماع إلى أول 30 ثانية فقط دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى Deezer.

3- القلم السحري: ابحث عن رمز القلم في قائمة الأغاني الخاصة بحسابك، ثم قم بإجراء جميع التعديلات التي تريدها، مثل تغيير اسم قائمة الأغاني المفضلة لديك، أو إضافة صورة أو حتى إعادة ترتيب القائمة. كما يمكنك تغيير إعدادات قائمة الأغاني إلى “قائمة خاصة” حتى لا يتمكن أي شخص آخر من معرفة ما تريد سماعه. وهي خاصية متاحة لجميع مستخدمي تطبيقDeezer.

4- إعدادت مختصرة: تواصل مع “Siri” واطلب تشغيل خاصية “My Flow” باستخدام الأمر الصوتي، ليبدأ جهاز iPhone الخاص بك على الفور بتشغيل الموسيقى الخاصة بك. ويمكنك أيضاً أن تطلب من Siri تشغيل أو مزج الأغاني المفضلة. للتفعيل، أضف Deezer كاختصار لـ Siri في الإعدادات.

5- الآن أو في وقتٍ لاحق: إذا كان مزيج الأغاني المستوحى من “Flow” يقدّم الموسيقى الأنسب لك، فبإمكانك حفظها والقيام بتشغيلها في أي وقت تحب عن طريق إضافة المزيج إلى قائمة التشغيل الحالية من خلال اختيار “إضافة إلى قائمة التشغيل” ضمن مبوّبة Flow.

6- ترتيب المحتوى: يمكن لعشاق الموسيقى الآن ترتيب قوائم الأغاني المفضلة لديهم أو الألبومات أو الفنانين أو الأغاني التي استُمِعَ إليها مؤخّراً بالترتيب الأبجدي.

7- تشغيل الأغاني في الوضع العشوائي: إذا كنت من الذين لا يحبون تكرار سماع نفس الأغاني بنفس الترتيب، فإنه يمكنك تشغيل الأغاني الخاصة بك في الوضع العشوائي لتكون الحل الأمثل لسماع قائمة الأغاني في حسابك بشكلٍ مختلف. كما يمكنك أيضاً الاستماع إلى الأغاني التي تم تحميلها في الوضع العشوائي حتى في حال عدم وجود انترنت. وأخيراً يمكن للمستخدمين معرفة الأغاني التالية بسهولة عن طريق هذه الخاصية.

8- استمع إلى أغانيك عن طريق خاصية “Chromecast”: امنح سماعاتك استراحة واستمع إلى أغانيك المفضلة من خلال التلفزيون أو السماعة باستخدام خاصية Chromecast. وما عليك سوى توصيل Google Chromecast والاتصال بشبكة الواي فاي وبث الموسيقى إلى جميع أجهزتك الأخرى.

9- مؤقت وضع السكون: عندما يحين وقت النوم، استمتع بنوم هادئ مع خاصية “مؤقت وضع السكون” أو “Sleep Timer” والتي تعني إيقاف التطبيق تلقائياً وعدم تشغيل الأغاني وجعل الموسيقى في وضع السكون. (هذه الميزة متوفرة في Deezer Labs)

10- جودة الصوت: تمّ تجهيز التطبيق بإمكانية تحديد جودة الصوت التي تتوافق مع احتياجاتك ورغباتك، وستجد ضمن قائمة الإعدادات خاصية تمكنك من تقليل استهلاك بيانات الإنترنت عن طريق اختيار وضع “مضغوطة” أو “Compact“. كما يمكن للمستخدم تعديل جودة الصوت لتقليل استخدام البيانات أو اختيار وضع “متوازنة” أو “Balanced” لجودة متوسطة. وأخيراً، يمكن لك ايضاً اختيار وضعية “أفضل” أو “Better“، والتي تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى بأعلى جودة صوتية ممكنة.

11- قم بالغناء مع كلمات الأغاني”: إذا كنت تحب الغناء باستخدام كلمات الأغنية الصحيحة، فخاصية كلمات الأغاني هي اختيارك الأمثل. كل ما عليك فعله هو اختيار أيقونةالميكروفونعلى غلاف الأغنية أو الأيقونة ثلاثية النقاط أعلى زر التشغيل وحدد شغل بكلمات الأغنية” أو Play with Lyrics” وسيقوم تطبيق Deezer بتمييز الكلمات بالتزامن مع الأغنية حتى تتمكن من المتابعة والغناء.

اقرا ايضا

deezer

تطبيق ديزر Deezer لنقل الموسيقي عبر الإنترنت يتعاقد حصرياً مع روتانا

أكد تطبيق ديزر Deezer الخدمة العالمية لنقل الموسيقي عبر الإنترنت، عن استمراره في دعم الفنانين والمجتمعات المحلية …

تعليقات فيسبوك