الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / نيتفليكس Netflix توقع اتفاقا مع أوباما وزوجته لتقديم برامج تليفزيونية

نيتفليكس Netflix توقع اتفاقا مع أوباما وزوجته لتقديم برامج تليفزيونية

سيقدم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ،وزوجته ميشيل برامج تليفزيونية لصالح شركة “نيتفليكس” المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب، وذلك بموجب اتفاقية إنتاج إعلامي أعلن عنها.

وقال تيد ساراندوس، كبير المسؤوليين عن المحتوى في ” نيتفليكس”، إنه يشعر بفخر كبير لاختيار أول رئيس أمريكي من أصل أفريقي والسيدة الأولى منصة ” نيتفليكس” لسرد قصصهم العظيمة.

وقد أسس الزوجان شركة من أجل هذا المشروع أطلق عليها اسم “هاير جراوند برودكشنز”.

وقالت الشركة إن هذا الاتفاق الذي يستمر لعدة سنوات يتضمن إنتاج أفلام ومسلسلات، ومن المحتمل أن يشتمل أيضاً على سلسلة من البرامج النصية والمرتجلة، بالإضافة إلى أفلام وثائقية وتحقيقات.

وشغل باراك أوباما منصب رئيس للولايات المتحدة مرتين ، حيث خدم في الفترة ما بين عامي 2009 و .2017

وقال أوباما في بيان عبر نيتفليكس: “نأمل في احتضان وتشجيع الأصوات الموهوبة والملهمة والإبداعية القادرة على تعزيز التعاطف والتفاهم بين الشعوب ومساعدتهم على مشاركة قصصهم مع العالم بأسره”.

بينما قالت السيدة ميشيل إنها وزوجها “كانا يؤمنان دائمًا بقوة رواية القصص لإلهامنا، وهو ما يجعلنا نفكر بشكل مختلف عن العالم حولنا ، ويساعدنا على فتح عقولنا وقلوبنا للآخرين”.

وتابع ساراندوس قائلا إن أوباما وزوجته “من بين الشخصيات العامة الأكثر احترامًا في العالم ، حيث يتمتعان بمكانة فريدة لاكتشاف وتسليط الضوء على قصص الأشخاص الذين يحدثون فارقًا في مجتمعاتهم ويسعون جاهدين لتغيير العالم إلى الأفضل”.

وتمتلك شركة نيتفليكس حوالي 125 مليون مشترك في 190 دولة.

اقرا ايضا

إعداد المواهب الرقمية للمستقبل يحتل موقع الصدارة على جدول أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024

على ضوء تسارع الابتكارات التكنولوجية للعالم الرقمي وارتفاع مستوى التحديات المرتبطة بها واستمرار وجود فجوة …

تعليقات فيسبوك