الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / اكسسوارات / نصائح لشراء مشغل أسطوانات البلوراي

نصائح لشراء مشغل أسطوانات البلوراي

لم تعد وظيفة مشغل أسطوانات البلوراي تقتصر على تشغيل الأفلام من أسطوانات الفيديو فحسب، بل إن معظم الأجهزة حالياً تعمل مع الشبكات المنزلية أيضاً، وتأتي مزودة بتطبيقات لتدفق بيانات الفيديو، كما أنها تشتمل على متصفح إنترنت.

وتنصح هيئة اختبار السلع والمنتجات بالعاصمة الألمانية برلين المستخدم، الذي يرغب في استعمال مشغل أسطوانات البلوراي في تدفق بيانات الفيديو من الإنترنت كثيراً، بأن يراعي التطبيقات المثبتة مسبقاً على هذه الأجهزة قبل الشراء؛ حيث قد تشتمل بعض الموديلات على ما يزيد على 30 تطبيقاً في حين تشتمل موديلات أخرى على عدد أقل.

وأشارت الهيئة الألمانية إلى أن هناك وظائف معينة، مثل تدفق بيانات الفيديو ومشاهدة الفيديو حسب الطلب، لا تعمل إلا مع سرعة إنترنت لا تقل عن 6 ميجابت/ثانية.

وحتى لا تكثر أجهزة الريموت كنترول في غرفة المعيشة، فمن الأفضل أن يقوم المستخدم بشراء مشغل أسطوانات البلوراي من نفس الشركة المنتجة لجهاز التلفاز مثلاً؛ حيث عادةً ما يتضمن جهاز الريموت كنترول الخاص بالتلفاز أزراراً لاستعمال الوظائف المهمة لمشغل أسطوانات البلوراي.

علاوة على أن معظم الشركات توفر للمستخدم تطبيقات للهواتف الذكية تتيح إمكانية التحكم في هذه الأجهزة بشكل أكثر راحة وسهولة من أجهزة الريموت كنترول التقليدية.

اقرا ايضا

دِل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة

أعلنت شركة دِل تكنولوجيز عن إطلاق مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية ومحطات العمل …

تعليقات فيسبوك