الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / للعام الثالث على التوالي هواوي تدخل قائمة ’براندز‘ لأفضل 50 علامة تجارية
هواوي
هواوي

للعام الثالث على التوالي هواوي تدخل قائمة ’براندز‘ لأفضل 50 علامة تجارية

أعلنت شركة هواوي عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم.

ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا ’دبليو بي بي‘ (WPP) و’كنتار ميلوارد براون‘، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

وتعد هواوي حالياً إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا. وبفضل الحضور المتنامي لعلامتها التجارية، نجحت هواوي للعام الرابع على التوالي في دخول قائمة ’براندز‘ لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة. وشهدت قيمة العلامة التجارية للشركة وتصنيفها نمواً مطرداً على أساسي سنوي نتيجة للحضور القوي لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، فضلاً عن التوسع العالمي اللافت لحضور العلامة.

ووصل إجمالي قيمة العلامة بحسب قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نمواً في قيمة العلامة بنسبة 204% خلال الأعوام الـ 12 الماضية.

وبلغ إجمالي النمو الصافي لجميع العلامات التجارية المدرجة ضمن القائمة حوالي 750 مليار دولار أمريكي، حيث نجحت جميع فئات العلامات التجارية المدرجة على القائمة بتحقيق نمو كامل للمرة الأولى في تاريخها.

وتصدّرت شركات التكنولوجيا القائمة بفارق كبير لتتبوأ 8 من أصل المراتب العشر الأولى، كما بلغت القيمة المجمعة لهذه الشركات أكثر من نصف (56%) إجمالي قيمة العلامات التجارية للشركات العالمية الـ 100 الأعلى قيمة على مستوى العالم.

اقرا ايضا

تعاون مشترك بين دِل تكنولوجيز وإنفيديا لتعزيز تبني الشركات للذكاء الاصطناعي

تعمل شركة دِل تكنولوجيز وإنفيديا على تعزيز تعاونهما الاستراتيجي لدعم الشركات لتعزيز تبني تقنيات الذكاء …

تعليقات فيسبوك