الخميس , مارس 28 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كانون Canon في معرض فيسبا 2017 .. ابتكارات وتطبيقات للحثّ على نمو الأعمال

كانون Canon في معرض فيسبا 2017 .. ابتكارات وتطبيقات للحثّ على نمو الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تستعرض كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، مجموعة من حلول الطباعة الرائدة في معرض فيسبا FESPA 2017 (في منطقة ميسي هامبورغ، من 8 إلى 12 مايو 2017)، فتمنح منتجي الغرافيكس مجموعة من الفرص التي تعزز إنتاجيتهم، وتوسّع مجموعة تطبيقاتهم وتخوّلهم الوصول إلى مصادر دخل مربحة جديدة.

وسيشهد زوّار صالة كانون في معرض فيسبا (القاعة A1، المنصة B55) على إطلاق طابعةOcé Colorado 1640 الجديدة قياس 64 بوصة مع بكرات طباعة (roll to roll)، التي تمّ تطويرها بناء على تكنولوجيا UVgel الرائدة من كانون.

ومع تصميم يسعى إلى القضاء على التسويات التي تفرضها تكنولوجيا بكرات طباعة (roll to roll) السائدة، ترسّخ طابعة Océ Colorado 1640 تاريخ كانون العريق والحافل بالابتكار المتواصل في مجال الطباعة الرقمية بقياس عريض. ومن خلال تطوير المنتجات، أعادت كانون تحديد ما يمكن توقّعه من حيث الإنتاجية والجودة والتطبيقات المتعددة وكلفة الملكية، ممّا ساعد مصنّعي اللافتات ومنتجي الغرافيكس على إحداث تغيير في أعمالهم.

وقال شادي بخور، مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للشركات في كانون الشرق الأوسط: “يُعتبر الإبداع التكنولوجي المبتكر حقاً، مثل تكنولوجيا UVgel من كانون، الذي يأخذ في عين الاعتبار ملاحظات العملاء، خطوة بالغة الأهمية للمساعدة على إطلاق العنان لكامل قدرات الطباعة. وتؤدي المنتجات الجديدة والحالية التي نقدّمها في معرض فيسبا 2017 دوراً حيوياً في زيادة الإنتاجية وتحفيز العملاء لاستكشاف النطاق التجاري التي تؤمنّها مختلف وسائط الطباعة والتطبيقات.”

ويتزامن معرض فيسبا 2017 أيضاً مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق سلسلة طابعاتOcé Arizona. وقد سرّعت مجموعة المنتجات هذه نمو الآلاف من شركات الطباعة بقياس عريض من خلال تقديم طابعات مسطّحة ممتازة بأسعار أتاحت الوصول إلى الطباعة على وسائط صلبة وسمحت بتنويع نطاق العمل ليشمل الطباعة الصناعية والزخرفية لمجموعة أوسع من مزودي خدمات الطباعة ومصنّعي السلع.

Oce Colorado 1

وسيجد مزودو خدمات الطباعة والشركات التجارية العاملة في الأسواق العمودية، مثل الديكور والتعبئة والتغليف، في منصّة كانون في معرض فيسبا 2017 مجموعةً واسعة من تطبيقات الطباعة، من طابعات Océ Colorado 1640، وOcé Arizona، وOcé ColorWave، وimagePROGRAF. وتعكس هذه الأجهزة التنوع الهائل للمنتجات التي يصنعها العملاء اليوم في مجال الطباعة بقياس عريض، من حيث نقاط البيع والغرافيكس على اللافتات في الأماكن المغلقة والمساحات الخارجية، وطباعة الصور عالية الجودة والطباعة في مجال الفنون الجميلة، والديكور الداخلي، والتعبئة والتغليف لغايات ترويجية قصير الأمد. وباستطاعة الزوار أيضاً البحث في مجلّدات الصور مدرجة على تطبيقات شاملة لاستكشاف جميع التقنيات المتوافرة في منصّة كانون.

وبإمكان زوّار منصّة كانون أيضاً رؤية طابعة DreamLabo للصور بنفث الحبر وللإنتاج التجاري، وطابعة imagePRESS C750 بملقّم الأوراق في عرض حيّ. وعندما تقترن هذه العروض بعرض تكنولوجيا القياس العريض، يتوضّح للمراقب الطريقة التي من خلالها يمكن المزج بين نتائج أجهزة الطباعة بقياس صغير وبقياس عريض لمنح العملاء تواصلاً فعّال متعدد القنوات يشمل عناصر مثل كتب الصور الفوتوغرافية عالية الجودة ومواد الحملات المعدّلة حسب الحاجة.

ونظراً إلى أن أتمتة سير العمل السلسة من مرحلة تقديم الملفّ إلكترونياً حتى مرحلة اللمسات الأخيرة تكتسب أهمية متزايدة في الشركات، وبخاصة في عالمنا الحاضر الذي يطلب نتائج شبه فورية، ستربط كانون الإنتاج في المنصة من خلال عمليّة سير عمل متكاملة تتألف من حلول كانون وطرف ثالث، بما في ذلك Digital StoreFront، وONYX Thrive، وOcé AutoPilot، وOcé ProCut، وERPA، وFotoba.

وسيتمّ الجمع بين التطبيقات التي ستُنجزها التقنيات المعروضة في حملة جمال متكاملة للعلامة، وهي حملة تبيّن لمزودي خدمات الطباعة التنوع الهائل لذي تقدمه كانون، وذلك من أجل تنويع منتجاتهم وتوسيع نطاق عروضهم القيِّمة للعملاء. [مراجعة بيان صحافي آخر بعنوان: كانون تبيّن حملة جمال متكاملة للعلامة في معرض فيسبا 2017 لمنح أفكار عن إمكانيات التنويع].

 

وفي معرض فيسبا 2017، ستُطلق كانون أيضاً كتابَي “التفكير” التوجيهيين الجديدَين المطبوعين، وهما كتاب “التفكير على الصعيد الشخصي” وكتاب “التفكير في الديكور.” ويشكّل هذان أحدث كتابين في سلسلة من الكتب التوجيهية التمهيدية لتحقيق فرص نمو مربحة محتملة، وقد طوّرتها كانون لدعم العملاء الذين قد يفكرون في تنويع أعمالهم في هذه المجالات. وتقدّم هذه الكتب ملاحظات قيِّمة حول الاتجاهات الرئيسية في هذه الأسواق المتخصّصة، وتُعرض مع إرشادات عمليّة حول كيفية الدخول إلى هذه القطاعات.

 

واختتم شادي بخور كلامه قائلاً: “حضرنا إلى معرض فيسبا 2017 لمنح العملاء الإلهام من خلال المجموعة الهائلة من المنتجات الرائعة التي بإمكانهم ابتكارها، ولتشاطر خبراتنا حول كيفية توسيع نطاق تقديم الخدمات. وبناء على فهمنا كلّ تطلعات الأعمال الفردية لمزودي خدمات الطباعة، سنبحث في المجالات التي يستطيعون فيها التفكير في سبل عمل جديدة. وسنبيّن أن النظرة الجديدة إلى التطبيقات، وبدعم من التكنولوجيا المبتكرة والمقاربات الجديدة لإضافة القيمة إلى العملاء، بإمكانها مساعدتهم على تحقيق أهدافهم. ويشكّل معرض فيسبا 2017 المكان الأفضل للبدء بهذه المحادثات وإظهار الطريقة التي تستطيع أن تكون كانون فيها مرشداً لهم للانتقال إلى المرحلة القادمة الأعلى في أعمالهم.”

اقرا ايضا

كينغستون ديجيتال تطلق بطاقة الذاكرة الجديدة Canvas React Plus V60

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا”، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لـ ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات …

تعليقات فيسبوك