الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / شنايدر إلكتريك تطرح نظام InRow بقوة 30 كيلو وات لتبريد مراكز البيانات لدعم زيادة كثافة الطاقة

شنايدر إلكتريك تطرح نظام InRow بقوة 30 كيلو وات لتبريد مراكز البيانات لدعم زيادة كثافة الطاقة

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن توسيع محفظة التبريد EcoStruxure ™ Ready ، من خلال طرح حلول نظام InRow ™ DX التي تبلغ طاقته 30 كيلووات، ويوفر حل تبريد مركز البيانات المتوفر في شكل رف 300 مم، كفاءة رائدة مع تلبية الطلب المتزايد على التبريد عالي الكثافة في مركز البيانات.

يعد نظام InRow DX التي تبلغ طاقته 30 كيلووات، هدفا مثاليا لمراكز البيانات التي تخضع للتحديث أو التعديل، أو في أي مكان تكون فيه مساحة تكنولوجيا المعلومات متميزة، حيث يدفع الاتجاه نحو تحديث وتوحيد مراكز البيانات إلى الحاجة إلى حل تبريد يوفر سعة تبريد أكبر في مساحة أصغر وقدرة مرنة على التكيف مع الحمل الفعلي لمركز البيانات.

وتتميز حلول InRow DX بأنها أكثر أنظمة التبريد تنوعًا، نظرًا لحجمها المدمج بقوة وتصميمها الموفر للطاقة، ويمكن التنبؤ بها للجيل القادم من مراكز البيانات الصغيرة والمتوسطة والخيار الأمثل لبيئات الحافة والمؤسسات.

يوفر حل InRow DX بطاقة 30 كيلووات العديد من المزايا بما في ذلك:

  • كثافة التبريد: توفر ما يصل إلى 3x  قدرة أكبر مقارنة بالطرز السابقة، مما يعني أن هناك حاجة إلى عدد أقل من الوحدات، مما يوفر مساحة أكبر لمعدات تكنولوجيا المعلومات.
  • كفاءة عالية: يستخدم الضاغط والمراوح الموفرة للطاقة لتقليل النفقات التشغيلية وإتاحة المزيد من الطاقة لمعدات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.
  •  تصميم مرن: يعالج بسهولة قيود التثبيت الشائعة ويقلل متطلبات الخدمة داخل المساحة البيضاء.
  •  السعة المتغيرة: يسمح لك ضاغط محرك السرعة المتغير بتكييف حمل التبريد مع الطلب الحراري الفعلي.
  •  التوفير في التكلفة: الاستفادة من الامبيرات المنخفضة للوحدة لتوفير تقليل النفقات الرأسمالية الكهربائية.
  • EcoStruxure™ Ready: سهل الإدارة برؤية عالمية لأداء المعدات وحالتها مدعومًا بمكتب خدمات الخبراء على مدار الساعة.

وتعليقا على ذلك، قال بن سميث، نائب رئيس قطاع التبريد في شركة شنايدر إلكتريك: “إذا كنت تقوم بدمج أو تحديث أو توسيع مركز البيانات الخاص بك وتكافح من أجل إدارة ملف التعريف الحراري الذي قدمته الخوادم الجديدة، فإن نظام  InRow DX الجديد متعدد الاستخدامات البالغ 30 كيلووات يعد مثاليا”.

وأضاف: “يسمح نظام InRow المضغوط بقوة وبكفاءة لا مثيل لها ــ والذي تبلغ طاقته 30 كيلووات لعدد أقل من الوحدات ـ بتوفير نفس المقدرة من سعة التبريد”.

اقرا ايضا

إعداد المواهب الرقمية للمستقبل يحتل موقع الصدارة على جدول أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024

على ضوء تسارع الابتكارات التكنولوجية للعالم الرقمي وارتفاع مستوى التحديات المرتبطة بها واستمرار وجود فجوة …

تعليقات فيسبوك