الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / سيلفر بيك وفوجيتسو تسرعان تقديم خدمات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات

سيلفر بيك وفوجيتسو تسرعان تقديم خدمات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات

أطلقتفوجيتسو نتورك كوميونيكاشنز الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات كخدمة (البرمجية المحددة بشبكة واسعة) والتي تم تطويرها ليتمكن مزودي الخدمات من تقديمها إلى عملائهم من الشركات.

وتجمع الحلول الشاملة التي تقدمها فوجيتسو بين وظائف الشبكات الافتراضية NFV والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN والخدمات الاستشارية وخدمة الشبكة المشغلة من خلال سيلفر بيك “يونيتي إيدج كونيكت” وحلول الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات.

وبدلاً من قضاء شهور في تصميم وتنفيذ الحلول، تقدم فوجيتسو لمزودي الخدمات إمكانية التقديم السريع للشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات كخدمة لعملائها. وفي المحصلة، يمكن لمقدمي الخدمات التركيز على جذب المزيد من العملاء وتوليد الإيرادات باستخدام مزايا هذه التقنية الثورية.

وما يميز خدمات فوجيتسو هو تقديمها للخدمات على أساس “الدفع على قدر الاستهلاك”، مما يقلل من النفقات التشغيلية والاستثمارية التي يتحملها مقدم الخدمة. وذلك تحت إشراف مركز عمليات الشبكة التابع لفوجيتسو، وبما يتوافق مع متطلبات مقدم الخدمة في مجال الأمن والموثوقية وتوفرها وقدرتها على التوسع.

حقائق رئيسية:

  • تمكّن الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات كخدمة الشركات من استخدام اتصال شبكات العريضة من قبل أي مقدم للخدمات. أما الخدمة فهي شبكة الوصول إلى جميع الأنظمة ويمكن توصيلها من خلال الشبكات العريضة السلكية واللاسلكية والتي تشمل الإنترنت (النطاق العريض والمخصص)، التبديل متعدد البروتوكولات والشبكة الخاصة الافتراضية، وناقل الإيثرنت، والإنترنت اللاسلكي والجيل الرابع.
  • تعمل فوجيتسو الفائزة بالجوائز في مجالات وظائف الشبكات الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات مع مقدمي الخدمات لتطوير استراتيجيات “التوجه إلى السوق” لديهم وتخصيص الخدمة التي تؤدي إلى طرح عروض مميزة. ويعمل استشاريو فوجيتسو على تكامل الخدمات في تطبيقات أنظمة دعم عمليات التشغيل وبوابات الويب.
  • يتم تقديم الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات كخدمة باستخدام سيلفر بيك “يونيتي إيدج كونيكت” وأجهزة الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات التي تعمل على توصيل مواقع المشترك ومراكز بيانته، وتطبيقاته السحابية ويتم تعريفها من خلالMEF Forum مثل ميزة الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات. وتدعم الخدمة أيضاً تطوير الشبكات العريضة بالإضافة إلى التهيئة والتعريف التلقائي لمزايا الشبكات العريضة الفعلية والافتراضية والتخلص من المشاكل التي يعاني منها مزودو الخدمات.
  • يقدم مركز عمليات الشبكة التابع لفوجيتسو إدارة دورة حياة على مدار الساعة والعام بالإضافة إلى إدارة المشتركين متعددي المواهب باستخدام سيلفر بيك يونيتي اوكيستراتور.

ملاحظات المسؤولين التنفيذيين:

قال روبا هوناكاري، مدير القطاع وخدمات الاتصالات التجارية والحوسبة السحابية، لدى فروست أند سوليفان:

“بما أن الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات لا تزال تحظى باهتمام الشركات المنتشرة جغرافياً، فإن الشبكات المعرفة بالبرمجيات كخدمة تقدم ما يناسب المؤسسات التي تفضل تقديم الخدمات بأسلوب الخدمة الذاتية. وتقدم الشراكة الجديدة بين فوجيتسو وسيلفر بيك لمزودي الخدمات أقصر السبل لتقديم خدمات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات، وتمكن مقدمي الخدمات من تلبية الطلبات المتزايدة”.

ومن جهة أخرى ذكر جريج مانجانيلو، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات لدى مؤسسة فوجيتسو نتورك كوميونيكاشنز

“إن عامل الوقت في غاية الأهمية في التسويق في ظل البيئة التنافسية التي يشهدها عصرنا الحالي، فخدمات الشبكة العريضة المعرفة بالبرمجيات تتيح لمقدمي الخدمات تركيز جهودهم على جذب العملاء من خلال القدرة على دمج الخدمة في عملياتهم التشغيلية وطرق الدعم لاحقاً”

ومن جهته صرّح شايني ستابس، نائب الرئيس لمزودي الخدمة والتطبيقات السحابية لدى سيلفر بيك:

“من خلال التعاون مع فوجيتسو، يمكننا تحرير مزودي الخدمات من عبء تقييم عدد كبير من موردي الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات والعروض للتوصل إلى حل يلبي متطلباتها الفورية وطويلة الأجل بهدف تقديم عروض قوية من الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات”

وسيلفر بيك هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول النطاق الترددي العريض وحلول الشبكات الواسعة الهجينة وتقدم مجموعة كاملة من أفضل الأجهزة والبرمجيات وحلول والشبكات واسعة النطاق المعتمدة على التخزين السحابي، والتي تقدم طبقات افتراضية موثوقة لربط المستخدمين بالتطبيقات مع المرونة لاستخدام أي شكل من النقل الضمني دون أن تشكل خطرًا على أداء التطبيقات.

ويؤدي ذلك إلى مرونة في أكبر في العمل وخفض التكاليف. وتستخدم أكثر من 3,000 شركة موزعة حول العالم حلول سيلفر بيك لشبكات النطاق الترددي العريض والشبكات الهجينة واسعة النطاق حول أكثر من 80 دولة.

اقرا ايضا

اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu » لتعزيز خدمات البث الترفيهي

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة …

تعليقات فيسبوك