الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / سباركول تطلق النموذج الثالث من “فيديو سكرايب” لصنع فيديوهات تفسيرية ممتعة

سباركول تطلق النموذج الثالث من “فيديو سكرايب” لصنع فيديوهات تفسيرية ممتعة

بريستول، انجلترا – طرحت “سباركول” النموذج الثالث من “فيديو سكرايب” البرمجية الدقيقة جداً والتي يستخدمها أكثر من مليوني شخص في جميع أنحاء العالم لصنع فيديوهات تفسيرية ممتعة

تحفل البرمجية الجديدة بميزات متعددة منها:

. تجربة المستخدم المحسّنة وواجهة المستخدم السلسة

التحريك بشكل أسهل من أي وقت مضى.

البحث المعزز

إيجاد الصورة التي تحتاجها بالتحديد في وقت قياسي.

التوصيات للصور الذكية

تركيز قدراتك الإبداعية نحو الفيديو الذي تصنعه فقط

. الأداء الأكثر سلاسة

تحقيق أعلى قدر من الإنتاجية عند استخدام البرمجية

ويشمل عملاء “فيديو سكرايب” أقوى العلامات التجارية في العالم (“إتش بيه”، و”بي بي سي”، و”سكاي” وجامعة كولومبيا البريطانية)، وشركات عبر كافة القطاعات، ومقدمي خدمات تعليم رائدين، ومدرسين حائزين على جوائز، وجمعيات خيرية، ومنظمي الحملات، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الافراد الذين يستمتعون بتنشيط شغفهم بأفلام فيديو مقنعة وغامرة.

وباستخدام مزيج فعال من الكلام المنطوق والصور المتحركة المرسومة يدوياً، والموسيقى، والمؤثرات الصوتية، تعزز “فيديو سكرايب” الاحتفاظ بالمعارف، وتساهم في تحفيز قوة عاملة أكثر إنتاجية، وزيادة المبيعات، ومساعدة المنظمات في التميز، وتبسيط عمليات خدمات الزبائن، وتمكين اتصالات الموارد البشرية المؤسسية وبرامج التعلم والتطوير.

وخلص البحث الذي أجراه البروفيسور في علم النفس الدكتور ريتشارد وايزمان إلى أنّ المعلومات التي تُقدَم من خلال أفلام الفيديو التفسيرية قد زادت نسبة الاحتفاظ بالمعلومات بمعدل 15 في المائة مقارنةً بالفيديوهات التي تعرض رأس شخص يتحدث. ويُعد ذلك واحداً من الأسباب المتعددة التي تدفع هذا الطيف الواسع من الشركات، والتربويين، والشخصيات والمؤثرين من وسائط التواصل الاجتماعي إلى استخدام “فيديو سكرايب”.

تجدر الإشارة إلى أنّ “فيديو سكرايب” متوفر للتجربة المجانية لمدة 7 أيام. كما أنّ الاشتراكات الشهرية والسنوية الميسورة التكلفة متوفرة للمستخدم الواحد والشركات ومقدمي خدمات التعليم.
وتمّت تسمية “فيديو سكرايب” كمرشح نهائي في جوائز “كيوبيك” لعام 2017 عن فئة أفضل تكنولوجيا تعلمية لهذا العام.

 

اقرا ايضا

 ببجي موبايل تتعاون مع المغني وكاتب الأغاني الشهير JVKE لإصدار أغنية حصرية

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، عن تعاونها الموسيقي …

تعليقات فيسبوك