الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / جيجابايت تدعم الجيل التالى من معالجات إنتل

جيجابايت تدعم الجيل التالى من معالجات إنتل

أعلنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن دعمها للجيل التالى من معالجات إنتل ذات الواجهة LGA 1151 .

و من خلال تحديث بسيط لبايوس سوف تصبح لوحتك الرئيسية متوافقة مع المعالجات الجديدة و ذلك لجميع إصدارات سلسلة اللوحات الرئيسية  H170, B150, H110.

و قامت جيجابايت بتوفير العديد من الطرق لتحديث اللوحات الرئيسية بحيث لا يتحمل المستخدم أى جهد عند عملية التحديث. و من هذه الطرق المشهورة أداة Q-Flash و التى من خلالها يستطيع المستخدم تعديل بايوس باستخدام وحدة تخزين فلاش يو إس بى بعد تحميل أحدث نسخ بايوس عليها.

هنالك طريقة أخرى لعملية التحديث و ذلك مع اللوحات الرئيسية فائقة التطور مثل Z170X-Gaming G1 و هى أداة Q-Flash Plus و التى تتيح للمستخدم تحديث بايوس بدون الحاجة إلى تثبيت المعالج و وحدات الذاكرة. هذا و يمكن للمستخدمين تحميل تحديثات بايوس عبر موقع جيجابايت لتعديل لوحاتهم الرئيسية من السلسلة 100.

وقام مهندسو جيجابايت باختبار و اعتماد جميع إصدارات سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 100 للتأكد من حصول المستخدم على أفضل أداء و أعلى درجات التوافق عند استخدام أحدث معالجاتCore™ من إنتل.

اقرا ايضا

أوبو OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno11 5G في مصر

نظمت OPPO مصر حفلاً لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Reno11 5G في السوق المصري من خلال …

تعليقات فيسبوك