الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / ترانسيند Transcend تكشف النقاب عن قرص التخزين الأنيق ستور جت 200 لأجهزة ماك

ترانسيند Transcend تكشف النقاب عن قرص التخزين الأنيق ستور جت 200 لأجهزة ماك

دبي- أعلنت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية عن طرح قرص التخزين الجديد ستور جتStoreJet 200 المصمم خصيصا لأجهزة ماك Mac.

يتميز ستور جت 200 بتصميم أنيق ملفت للنظر بخطوط إنسيابية تضاهي تصميم أجهزة الماك،  مما يعكس شعور بالأناقة والفاعلية في آن واحد. ويعتمد ستور جت 200 المخصص لأجهزة الماك على واجهة يو أس بي 3.1 بواجهة استخدام من الجيل الأول USB 3.1 Gen 1، وكابل توصيل يو أس بي من نوع Type-C ، كما أنه معد مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئته بنظام الملفات (HFS+) وهو ما يجعل هذا القرص الخارجي المحمول الحلّ الأمثل والأرقى لمستخدمي أجهزة الماك.

حجم صغير ومساحة تخزين شاسعة

يتميز ستور جت 200 بأبعاده الصغيرة نسبيا، فسماكة القرص تصل لـ 9.55 مم ويصل وزنه لـ 133 جرام فقط مما يجعله الرفيق الأمثل أثناء العمل أو السفر. كما يتميز قرص التخزين الجديد المخصص لأجهزة الماك بسعة التخزين الشاسعة التي تصل إلى 2 تيرا بايت، مما يمكّن المستخدم من الاستمتاع بحياته الرقمية دون القلق من نفاذ مساحة التخزين المتاحة.

السرعة والأناقة في آن واحد

يتميز ستور جت 200 بحافظة معدنية ذات تصميم ملفت للنظر بلون فضي كلاسيكي أخّاذ وخطوط إنسيابية تضاهي تصميم أجهزة الماك. ويعتمد القرص الجديد على واجهة استخدام يو أس بي 3.1 من الجيل الأولUSB 3.1 Gen 1 التي توفر سرعة كبيرة في نقل البيانات. بالإضافة إلى ما سبق، فإن علبة ستور جت 200 مجهزة باثنين من كابلات التوصيل؛ الأول يو أس بي من نوع Type-C، والثاني كابل تحويل من يو أس بي Type-C إلى يو أس بي Type-A وذلك ليتوافق قرص التخزين الجديد مع موديلات أجهزة ماك المختلفة التي تستخدم يو أس بي Type-C أو واجهة استخدام USB 3.0 مثل أجهزة ماك بوك وماك بوك برو وآي ماك.

مهيأ مسبقا بنظام الملفات (HFS+)
يتميز القرص ستور جت 200 بأنه جاهز للاستخدام الفوري، حيث أنه معد مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئته بنظام الملفات (HFS+)، كما أنه يدعم النسخ الأحتياطي عبر أداة Time Machine مما يجعله جاهزا للعمل كأداة تخزين إحتياطية عند الحاجة.

إيليت، برنامج متطور من ترانسيند
برنامج إيليت Elite هو برنامج متطور من شركة ترانسيند يعمل مع أنظمة ويندوز وأنظمة ماك. يتميز بواجهة استخدام سهلة تساعد المستخدم على إدارة البيانات بشكل متناغم لزيادة الإنتاج. فالبرنامج يتيح عمل النسخ الأحتياطية من البيانات أو تشفيرها أو نسخ الملفات الإحتياطية من الـسحاب. يمكن تحميل البرنامج من موقع ترانسيند على الإنترنت، وهو ما يجعل مشاركة البيانات أو حفظها أسهل من أي وقت مضى.

سيتم طرح القرص ستور جت 200 بسعة 2 تيرا بايت شامل ثلاث سنوات ضمان من ترانسيند.

اقرا ايضا

أوبو OPPO تزيح الستار عن OPPO Air Glass 3 في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024

أزاحت OPPO الستار عن النموذج المبدئي للجيل الجديد من نظارتها المُدعمة بتقنيات الواقع المُعزز، OPPO …

تعليقات فيسبوك