الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “بريجستون الشرق الأوسط” تطلق حملة بالتعاون مع “Amazon.ae”
Bridgestone ME
Bridgestone ME

“بريجستون الشرق الأوسط” تطلق حملة بالتعاون مع “Amazon.ae”

أعلنت “بريجستون”، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المتقدمة والمستدامة لقطاع النقل، عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع “Amazon.ae”، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية على مستوى الوطن العربي. وتهدف الحملة إلى توفير تجربة أفضل للعملاء عند شراء الإطارات، لا سيما في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها العالم اليوم.

وسيحصل العملاء من خلال الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر أو حتى نَفَاذ الكمية، على قسيمة شرائية من “أمازون” عند شرائهم مجموعة كاملة من أربع إطارات، وقسيمة شرائية بقيمة تزيد عن 200 درهم عند شراء إطارات بمقاس 17 إنش، وقسيمة شرائية بقيمة تفوق 400 درهم عند شراء إطارات بمقاس 18 إنش.

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لعملاء بريجستون بالتعاون مع “Amazon.ae”، حيث سيحصل عملاؤنا الكرام على قسيمة شرائية من أمازون عند شرائهم مجموعة كاملة من الإطارات. وتأتي هذه الحملة في إطار جهودنا لتعزيز إشراك العملاء حول العالم، والحفاظ على جودة خدماتنا وتميُّز منتجاتنا رغم تداعيات جائحة كورونا”.

وأضاف سانشيني: “تعتبر السلامة المرورية أولوية رئيسية بالنسبة لشركة “بريجستون”، ومن هنا، ننصح عملائنا باستبدال الإطارات بصورة منتظمة لضمان أعلى مستويات التحكم والسيطرة أثناء القيادة والحصول على أفضل أداء ممكن. ونسعى من خلال التعاون مع “أمازون” إلى تشجيع عملائنا على شراء الإطارات عالية الجودة عن طريق شركائنا ووكلائنا المُعتمدين”.

يجدر الذكر بأنّ “بريجستون” تعتبر علامة تجارية رائدة عالمياً، وتحظى بسمعة مرموقة بفضل تميُّز خدماتها وقدرتها على تقديم المنتجات بأعلى مستويات الجودة والسلامة وقوة الأداء، حتى في ظل الظروف المناخية القاسية. وتقدّم الشركة مجموعة متكاملة من حلول النقل المستدام، والتي تهدف إلى المساهمة في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والبيئية المستدامة.

اقرا ايضا

اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu » لتعزيز خدمات البث الترفيهي

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة …

تعليقات فيسبوك