الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / اريكسون تفوز بجائزة الشركة الممكنة الأولى لتقنية الجيل الخامس لعام 2018

اريكسون تفوز بجائزة الشركة الممكنة الأولى لتقنية الجيل الخامس لعام 2018

فازت شركة إريكسون بجائزة الشركة الممكنة الأولى لتقنية الجيل الخامس لعام 2018 في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2018 الذي جرت فعالياته في دبي بتاريخ 17 سبتمبر ، 2018.

وقد منحت الجائزة لاريكسون نظراً لدورها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا التي تقود الابتكار في مجال تقنية الجيل الخامس إقليمياً وعالمياً. وتمنح تقنيات شبكة اريكسون المزودين القدرة على التطور من استخدام الجيل الرابع إلى نشر تقنية الجيل الخامس بالكامل بشكل طبيعي ومتدرج ما يوازن بين الاستثمارات وتدفقات الإيرادات ويعزز القدرة التنافسية مع تقليل المخاطر.

وقد حققت اريكسون بفضل استثماراتها في مجال الابتكار، العديد من الفوائد المتعلقة بالاتصال الهاتفي والنطاق الترددي العريض المتنقل إلى مليارات الأشخاص. كما تم تصميم محفظة تقنية الجيل الخامس الموسعة وعمليات نشر الأنظمة الراديوية الحالية لضمان التطور السلس للشبكات باستخدام تقنية الجيل الخامس عبر خطوات يمكن التحكم فيها، استنادًا إلى مكونات مصممة خصيصاً لاستخدامها في إطار التكنولوجيات المتعددة.

تعمل اريكسون وشركائها على تطوير تقنية الجيل الخامس منذ عدة سنوات في المختبرات، حيث تم تنفيذ تجارب ميدانية متطورة لهذه التقنيات في العامين الماضيين. كما وقعت الشركة أول صفقات تجارية لتقنية الجيل الخامس، وتعتبر اريكسون رائدة في تطوير  تقنية الجيل الرابع المتطور للطيف القائم بالتزامن مع تقنيات الوصول الراديوي الجديدة التي تستهدف في المقام الأول طيف جديد لتمكين الوصول اللاسلكي لتقنية الجيل الخامس.

شكلت هذه التطورات وغيرها على مستوى تقنية الجيل الخامس جزءاً من المناقشات التي دارت في الفترة الممتدة من 17 إلى 18 سبتمبر في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2018، الذي يعتبر منصة إقليمية رائدة للجهات المؤثرة واللاعبين الرئيسيين، لتبادل الأفكار حول أحدث الابتكارات وأكثرها تكاملاً التي أحدثت ثورة ابتكارية في منظومة عالم الاتصال.

اقرا ايضا

اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu » لتعزيز خدمات البث الترفيهي

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة …

تعليقات فيسبوك