الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / للمرة السادسة.. زيروكس ضمن أفضل 100 شركة عالمية في مجال التكنولوجيا لعام 2018

للمرة السادسة.. زيروكس ضمن أفضل 100 شركة عالمية في مجال التكنولوجيا لعام 2018

 للمرة السادسة منذ عام 2011، تم اختيار زيروكس في قائمة أفضل 100 شركة عالمية في مجال التكنولوجيا (كان تُسمى قائمة “أفضل 100 شركة عالمية في مجال الابتكار” فسابقًا) من قبل تومسون رويترز حيث حصلت زيروكس على مركز متقدم في مجال براءات الاختراع والمسؤولية الاجتماعية للشركات والبيئة.

وبهذه المناسبة، يقول أليكس بالادينو، المدير العام العالمي لدى “تومسون رويترز تكنولوجي براكتيس جروب: “تعمل الشركات التي تم إدراجها في قائمة أفضل 100 شركة على حل المشاكل العالمية باستخدام أحدث التكنولوجيات. إنهم لا يمتلكون الأفكار المبتكرة فحسب بل القدرة على تحقيقها أيضًا.” 

 حيث اختارت طومسون رويترز أفضل 100 شركة من خلال تقييم 5000 شركة تكنولوجيا من جميع أنحاء العالم مع تطبيق منهجية جديدة لتحليل الأداء المالي والإدارة وثقة المستثمرين والمخاطر والسوق والالتزام القانوني والابتكار والمسؤولية الاجتماعية والأثر البيئي والسمعة.

ومن جهته ،قال ستيف هوفر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة زيروكس: “تتمتع زيروكس بتاريخ حافل بالابتكار في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئة. نحن اليوم على أعتاب مجموعة من التغييرات الجذرية حيث تتقاطع التكنولوجيا مع كل ما هو مادي ورقمي مما يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية تنفيذ بالعمل.”

 

اقرا ايضا

اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu » لتعزيز خدمات البث الترفيهي

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة …

تعليقات فيسبوك