الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / اتصالات تتيح للشركات تجربة خدمة Business in a Box في شرف دي جى

اتصالات تتيح للشركات تجربة خدمة Business in a Box في شرف دي جى

دبي – أعلنت “اتصالات” عن اول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الامارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر “شرف دي جى” الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد.

حيث أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.

وصرح عصام محمود،القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: “اصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Box عملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم “.

وأضاف: “تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة”.

ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة. تستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70،000 عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات.

اقرا ايضا

اتصالات من &e في مصر تعقد شراكة استراتيجية مع منصة «ڤيو Viu » لتعزيز خدمات البث الترفيهي

عقدت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شراكة …

تعليقات فيسبوك