الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / إيتون تطلق حلولاً لتطبيق التباعد الجسدي في الشرق الأوسط ‎

إيتون تطلق حلولاً لتطبيق التباعد الجسدي في الشرق الأوسط ‎

دبي- تساعد شركة إيتون، الشركة الرائدة في حلول إدارة الطاقة، أصحاب المباني ومديري المواقع على الالتزام بالمبادئ الارشادية المتعلقة بالتباعد الجسدي واللوائح الخاصة بالأمن والسلامة. وذلك من خلال مصابيح وإشارات حلول “كريستال واي” (CrystalWay) للتباعد الجسدي.

إن أنظمة إنارة الطوارئ هي شريان الحياة في المواقف الخطرة، كونها تُمكِن الأشخاص والأفراد من الإخلاء الآمن والفوري والفعال للمباني والمنشآت، ولكن مصابيح إشارات المخارج التقليدية قد لا تُظهِر دائماً مسار الهروب. بينما أنظمة الطوارئ التفاعلية تعمل علي مساعدة الأشخاص في تحديد موقع مُعِدات السلامة بالإضافة إلى نقاط الإخلاء والتجمع.

في حين أن إشارات التباعد الجسدي “كريستال واي” (CrystalWay) تعتمد على خبرة إيتون العريقة في مجال أنظمة إنارة الطوارئ، مثل تغيير شدة إنارة إشارات الطوارئ لتمييزها بشكل مثالي وفعال، بالإضافة إلى التوفير لافتات مرئية واضحة لإرشاد شاغلي وقاطني المباني ودعم تنفيذ المبادئ التوجيهية المحلية للتباعد الجسدي الصادرة عن الهيئات والحكومات. وإن حل “كريستال واي” متاح إما عن طريق لافتة توضيحية فقط أو كمنتج كامل متكون من مصباح “ليد” (LED) مستنداً إلى منتج إنارة الطوارئ “كريستال واي” (CrystalWay) ويتوفر مع المنتج إشارات التباعد الجسدي بمسافة 1 متر، 1.5 متر و2 متر (لتلبية احتياجات الأسواق العالمية) كما يمكن تركيب المنتج على الحائط أو تثبت في السقف.

تُدرِك إيتون جيداً تأثير فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″على واقع العمل الحالي، وتولي أيضاً أنه بإمكان الشركات أن تُقدِم مساهمة مهمة عند وضع سلامة الأشخاص أولاً، وبالتالي سيتم التبرع بجميع الأرباح من بيع منتجات إشارات التباعد الجسدي في عام 2020 لأعمال خيرية محلية.

اقرا ايضا

اللاعبان عرفة ناصر ومحمود حنفي ينضمان إلى برنامج إندرايف inDrive لدعم السائقين من ذوي الهمم

أطلقت إندرايف inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، برنامج لدعم السائقين من ذوي الهمم المسجلين …

تعليقات فيسبوك