الخميس , أبريل 18 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / إطلاق خريطة KARAKIN في لعبة ببجي موبايل ‎ PUBG MOBILE

إطلاق خريطة KARAKIN في لعبة ببجي موبايل ‎ PUBG MOBILE

دبي- وصلت خريطة Karakin المنتظرة إلى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في آخر تحديث للمحتوى، والذي يضم تكتيكات اللعب الجديدة كلياً والأسلحة الخاصة بالعمليات التفجيرية على الساحل القاحل المليء بالصخور.

وتقدم هذه الخريطة الصغيرة والمحتدمة بالمخاطر أيضاً قاذفة الصواريخ المدمرة الجديدة Panzerfaust والقنابل اللاصقة.

وتم استكمال الترسانة من خلال إضافة وضع الهدم الجديد Demolition Mode وتكتيكات الرصاص المخترق للجدران الرقيقة، مما يسمح للاعبين بتدمير مناطق كاملة من الخريطة ويضيف مستوى جديد ومشوق للعب الاستراتيجي.

يتوفر تحديث محتوى ببجي موبايل إصدار 1.3 الآن مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

تجمع خريطة Karakin بين احتدام Miramar وأسلوب لعب Sanhok سريع الخطى، وهي خريطة صغيرة ومشوقة لـ64 لاعب، ستوفر تحديات مستمرة لعشاق لعبة ببجي موبايل. وبفضل مجموعة المناطق المتنوعة لشن الهجومات القتالية والكثير من المناطق السرية لاكتشافها، سيختبر اللاعبون معارك طويلة المدى بالبنادق في الجبال ومعارك استراتيجية في المدن ومعارك مسلحة مليئة بالتوتر تحت الأرض المظلمة. وتضيف منطقة الهدم الجديدةDemolition Zone  أيضاً مستوى جديد من التشويق إلى تجربة اللعب، ويمكن عن طريق هذا التكتيك الجديد الذي يظهر كمنطقة أرجوانية على الخريطة، هدم مبانٍ بأكملها في الوقت الفعلي ودفع اللاعبين إلى الفضاء المفتوح.

ولأول مرة في لعبة ببجي موبايل، أصبح يمكن اختراق الجدران الرقيقة بالرصاص في مواقع موزعة في جميع أنحاء خريطة Karakin. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز تجربة القتال الداخلية بشكل كبير. وصُممت أسلحة Panzerfaust وSticky Bomb الجديدة للاستفادة الكاملة من هذه الآليات الجديدة، مما يعني أنه لن تكون هناك لعبتان متماثلتان على الإطلاق.

المزايا الرئيسية الجديدة في خريطة Karakin:

  • أسلوب تكتيكي جديد: منطقة الهدم Demolition Zone – إذا وجدت نفسك في منطقة أرجوانية على الخريطة المصغرة عندما يصدر المنبه صوتاً، فابدأ بالجري! تسبب منطقة الهدم أضراراً عشوائية للمباني، ويمكن أن تدمرها في النهاية وكل شيء بداخلها.
  • أسلوب تكتيكي جديد: اختراق الرصاص للجدران الرقيقة – أضيفت إمكانية اختراق الرصاص للجدران الرقيقة في خريطة Karakin، مما أضاف مستوى استراتيجي جديد وخطر على اللاعبين المختبئين خلف الجدران التالفة.
  • سلاح جديد قابل للرمي: القنبلة اللاصقة – تلتصق هذه القذائف اللاصقة بالجدران ويمكن أن تفجرها، مما يؤدي إلى تحطيم مناطق معينة في الأبنية وتوفير زوايا إطلاق نار ونقاط اختراق جديدة، مما يعني أن اللاعبون أصبحوا قادرين على استخدام الإبداع عند مهاجمة المباني. وتعد القنابل اللاصقة أيضاً المفتاح لإيجاد المساحات المخفية في خريطة Karakin.
  • سلاح ناري جديد: Panzerfaust – سلاح يستخدم لمرة واحدة وينتج بشكل عشوائي وهو عبارة عن قطرة ثابتة من الهواء في Karakin، وينشر Panzerfaust صواريخ تنفجر عند الاصطدام وتسبب الضرر للاعبين داخل منطقة الانفجار. ويمكن للصواريخ أيضاً أن تدمر الجدران الرقيقة وتخترق الأشياء على مسافات قصيرة. تأكد من عدم وجود اللاعبين الأصدقاء خلفك لأن ارتداد Panzerfaust القوي سيلحق الضرر بجميع اللاعبين القريبين منك.

ستتم إزالة خريطة Vikendi مؤقتاً من الوضع الكلاسيكي في لعبة ببجي موبايل عند إصدار Karakin. ولا يزال بإمكان اللاعبين الاستمتاع بخريطة Vikendi من خلال إنشاء غرفة مخصصة.

يعد إطلاق خريطة Karakin أحدث ميزة تمت إضافتها إلى تحديث ببجي موبايل في الإصدار 1.3 الذي تم إطلاقه في 9 مارس، مما يوفر المزيد من الأسلحة والمركبات والتكتيكات القتالية في اللعبة.

وزود التحديث أيضاً تذكرة رويال باس 18 في لعبة ببجي موبايل بوضع اللعب تحت عنوان الموسيقى “مائة إيقاع” والكثير من المحتوى الجديد. وتم الاحتفال بهذا الوضع بالتعاون مع ثلاثة DJ مشهورين عالمياً للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على إطلاق لعبة ببجي موبايل في مارس.

وكان منسقو الأغاني المتضمنون هم منتج الموسيقى الراقصة الذي يتخذ من ستوكهولم مقراً له Alesso، والموسيقي البلجيكي Lost Frequencies، والـDJ الهولندي المغربي والمنتج الموسيقي R3HAB.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer:
Price: Free

اقرا ايضا

 ببجي موبايل تتعاون مع المغني وكاتب الأغاني الشهير JVKE لإصدار أغنية حصرية

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، عن تعاونها الموسيقي …

تعليقات فيسبوك