الخميس , مارس 28 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / إريكسون تتعاون مع Bell Canada كشريك رئيسي في مجال نشر شبكات الجيل الخامس عبر كندا

إريكسون تتعاون مع Bell Canada كشريك رئيسي في مجال نشر شبكات الجيل الخامس عبر كندا

أعلنت إريكسون عن طرح مجموعة من منتجات وحلول نظام إريكسون الراديوي، وذلك في إطار تعاونها مع شركة Bell Canada التي تسعى للتوسع في نشر تقنية الجيل الخامس في كندا، مع التوقع بارتفاع الطلب على التقنية الجديدة بعد مزاد الطيف الترددي 3.5 GHz الذي ستطلقه الحكومة الكندية في
وقت لاحق هذا العام.

ويرتكز هذا التعاون في مجال تقنية الجيل الخامس، على شراكة طويلة الأمد بين الشركتين، والتي تشمل توفير شبكة الجيل الرابع المطور 4G LTE.

وتعليقاً على التعاون، قال ميركو بيبيك الرئيس التنفيذي لشركة Bell Canada والشركة الأم BCE Inc : ;تدعم استراتيجية Bell 5G هدفنا المتمثل في تعزيز تواصل الكنديين مع بعضهم البعض ومع العالم. ومن المؤكد أن منتجات شبكة الجيل الخامس المبتكرة من إريكسون، إضافة إلى الخبرة العالمية للشركة الرائدة، ستعلب دوراً حيوياً في طرح تقنية الاتصال الجديدة، والتي ستغير قطاع الاتصال في كندا على نحو جذري.
ومن جهته قال نيكلاس هيوفيلدوب، رئيس إريكسون أميركا الشمالية :نحن فخورون بتعاوننا مع شركة Bell، وبثقتهم فينا التي أسفرت عن اختيارنا كشريك رئيسي في منظومة شركائهم، حيث نعمل حالياً على توسيع الإطار التعاوني فيما بيننا لتسريع عملية تحويل الشبكة، باستخدام تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقلة والنفاذ اللاسلكي الثابت، من ضمن محفظة منتجات الجيل الخامس الرائدة على مستوى القطاع. سيؤدي هذا التعاون إلى تعزيز
قدرةBell ، على تزويد العملاء من الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية الكندية، بالخبرات والحلول والخدمات المبتكرة، في المنزل وعند التنقل، في جميع أنحاء كندا وعبر جميع المناطق سواء في المدن الكبرى أو في الأرياف.

وقال ستيفن هاو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Bell Canada : تلعب إريكسون دوراً حيوياً في تمكين شبكة الجيل الرابع المطور LTE ، والحائزة على جوائز من .Bell ويسعدنا تعزيز تعاوننا مع الشركة العالمية الرائدة، لتشمل تقنية الجيل الخامس للهواتف المتنقلة والنفاذ اللاسلكي الثابت. سيؤدي الاعتماد على تقنية الاتصال من الجيل الخامس، والمتميزة بقدرتها الاستيعابية العالية وقدرات الاتصال شبه الفورية، إلى دعم التطبيقات من الجيل التالي مثل الفيديو بدقة 4K والواقع المعزز والمركبات المتصلة وأتمتة إنترنت الأشياء الصناعية على نطاق واسع، وتتمثل خطتنا هي توفير مزايا ثورة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية للمدن الكبرى والمناطق الريفية على حد سواء.

وقعت إريكسون حتى الآن 93 اتفاقية أو عقود تجارية خاصة بنشر تقنية الجيل الخامس مع مزودي خدمات الاتصال الرائدين على مستوى العالم، حيث تم الإعلان عن 50 اتفاقية منها، وتدير إريكسون حالياً 40 شبكة مباشرة لتقنية الجيل الخامس في 22 دولة.

اقرا ايضا

تعاون بين شركتي كواليتي إكسبرتس وإكمي سايكو لتعزيز الحلول التكنولوجية

في خطوة تعكس التزامهما بتعزيز الحلول التكنولوجية في المنطقة، أعلنت شركة كواليتي اكسبرتس، ومقرها في …

تعليقات فيسبوك