الخميس , مارس 28 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / “إتش تي سي” تطلق هاتفها الجديد U12 life بسعر في متناول الجميع

“إتش تي سي” تطلق هاتفها الجديد U12 life بسعر في متناول الجميع

كشفت شركة “إتش تي سي” اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد بتصميم فريد ومواكب لأحدث ما تشتهر بها هذه العائلة من مواصفات وبسعر في متناول يد الجميع.

ويتضمن هاتف U12 life كاميرا خلفية ثنائية تضفي مزيداً من السهولة والسلاسة على التقاط الصور بتأثير “بوكيه”. ويضيف الهاتف أيضاً مستويات متقدمة لدى التقاط صور “بورتريه”، إذ يركّز بأسلوب احترافي على موضوع التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة، ليحظى المستخدمون بصور تقارع تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية باهظة الثمن.

وبحسب الشركة، سيتوفر هاتف U12 life بلونين مختلفين، الأزرق Moonlight Blue، والأرجواني Twilight Purple اعتباراً من شهر أكتوبر في الشرق الأوسط. وسيتم الإعلان عن أسعار الهاتف في الوقت المناسب.

ويمكن للهاتف أيضاً تصوير مقاطع الفيديو بدقة فائقة 4K بوضوح، مما يجعل منه خياراً مثالياً لالتقاط مقاطع الفيديو. وتقدم الكاميرا الأمامية صوراً تراعي أدق التفاصيل مع ضوء الفلاش ونمط تحسين الصورة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة لضمان الحصول على صور سيلفي بدقة عالية.

ومن حيث التصميم، يأتي هاتف U12 life بأبعاد شاشة 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين. حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهر جديد وفريد من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

ومن أبرز مواصفاته التقنية، أنه يأتي مزوداً ببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير، ومعالج من طراز Snapdragon 636، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ البطارية.

اقرا ايضا

كينغستون ديجيتال تطلق بطاقة الذاكرة الجديدة Canvas React Plus V60

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا”، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لـ ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات …

تعليقات فيسبوك