الأربعاء , نوفمبر 20 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / ويسترن ديجيتال تعرض في جيتكس 2019 ابتكاراتها المصممة لتلبية الطلب المتزايد على البيانات
VerticalPortfolio_Enterprise_IV

ويسترن ديجيتال تعرض في جيتكس 2019 ابتكاراتها المصممة لتلبية الطلب المتزايد على البيانات

دبي- عادت شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في قطاع توفير البنية التحتية لتخزين البيانات، هذا العام إلى أسبوع جيتكس للتقنية في دبي لتعرض تشكيلتها الواسعة من حلول التخزين مظهرة قدرتها على تصدر سباق الابتكار وتفوق الأداء ضمن البيئات الأكثر تطلبًا للبيانات.

وتتضمن المجموعة المميزة من منتجات الشركة المعروضة هذا العام ابتكارات عصرية، مثل مجموعة ويسترن ديجتال الشاملة من حلول تخزين البيانات للمؤسسات، وبطاقة الذاكرة ميكرو إس دي بسعة تيرابايت واحد 1TB microSD™ والتي تطرحها ويسترن ديجتال تحت العلامة التجارية الشهيرة سان ديسك  SanDisk®.

ووفقًا لتقرير نشر هذا العام يقدر حجم الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنحو 160 مليار دولار في العام 2019. ويعود النمو هذا العام جزئيًا إلى ارتفاع عدد مشاريع التقنيات الحديثة مثل الروبوتات والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والافتراضي وإنترنت الأشياء والتي تهدف إلى فتح آفاق جديدة للابتكار وتعزيز تجربة العملاء. ويؤدي النمو الضخم لكمية البيانات الناتجة عن هذه المشاريع وقيمتها الاستراتيجية العالية إلى التأثير على اتجاهات نمو البنية التحتية لحلول التخزين بصورة لم يسبق لها مثيل.

وتقدم تشكيلة منتجات ويسترن ديجيتال المعروضة في جيتكس هذا العام كل ما تحتاجه تلك المشاريع من حلول تخزين البيانات بتوفير سعات ضخمة مقترنة بأداء عال وتكلفة اقتصادية وقابلية للتوسع من أجل حماية البيانات ونقلها وتحويلها واستخراج معلومات قيمة منها.

وتعرض الشركة في إطار ما تسميه البنية التحتية «الجاهزة للمستقبل» عائلتها من خوادم التخزين ومنصاته Ultrastar™ من أجل إنشاء بيئات مخازن البيانات القائمة على البرمجيات، أو إنشاء المخازن التي تبينيها الشركة وحدها.

ويضاف إلى ذلك أن محركات الأقراص WD Purple™ المعروضة في جيتكس، مصممة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الفيديو ، ويبرز هذا مزايا التخزين بسعات عالية مع توفر الذكاء والمتانة الكبيرة لأنظمة المراقبة.

وقال خواجا سيف الدين، المدير التنفيذي الأول للمبيعات لدى شركة ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط «نشهد تغير العالم المتمحور حول البيانات بسرعة كبيرة بتأثير كل جديد على جبهات التقنيات والبيئات والتطبيقات وحالات الاستخدام، وعلى صناع القرار في المنطقة تطبيق الحلول التي تعزز إنتاجيتهم المستقبلية وقدراتهم على توليد القيمة. وهدفنا أن نساعدهم في  الجهود من خلال تجاوز تحديات التخزين المعقدة المتوفرة حاليًا لديهم مع ترسيخ الأساس لتوسيع القدرة على تحمل عبء عمل أكبر بأسلوب أذكى في المستقبل. وبالإضافات إلى محفظتنا المتنامية من المنتجات نحن واثقون من قدرتنا على الارتقاء بنظم عملائنا إلى مستويات جديدة من الأداء.»

من المنتجات التي تعرضها ويسترن ديجتال في جيتكس 2019 أيضا بطاقة ميكرو إس دي SanDisk Extreme UHS-I بسعة تيرابايت واحد، والتي أطلقتها الشركة حديثًا لتقدم سعة ضخمة تتيح نقل كميات ضخمة من البيانات عالية الجودة دون القلق بشأن صغر السعة المتوفرة أو أزمنة النقل الطويلة.

وتعرض الشركة أيضًا محرك أقراص الألعاب WD Black™ P10 الذي يتيح لعشاق الألعاب زيادة سعة التخزين المتوفرة للألعاب ويسهل عليهم نقلها من جهاز إلى آخر.

ومن المعروضات المميزة الأخرى محرك أقراص الحالة الصلبة النقالة SanDisk Extreme PRO الذي يستفيد من تقنية NVMe السريعة جدًا التي طورتها الشركة لرفع سرعات نقل البيانات إلى مستوى 1050 ميجابايت/ثانية.

وسيشاهد زوار معرض جيتكس أيضًا في جناح الشركة محركي الأقراص النقالين: SanDisk iXpand™ Flash Drive Go، وSanDisk Ultra® USB Type-C اللذان يوفران سعات التخزين التي يحتاجها مستخدمو أجهزة أندرويد أثناء التنقل.

اقرا ايضا

Panasonic HDVC (2)

باناسونيك تكشف عن قدرات جديدة لمجموعة حلولها الرائدة للاتصالات المرئية عالية الدقة KX-VC HD

دبي – أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن طرح مجموعة حلولها المحسّنة للاتصالات المرئية …

تعليقات فيسبوك