الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / أجهزة / ويسترن ديجيتال تطرح محرك الأقراص المتطور MY PASSPORT SSD
MyPassport SSD

ويسترن ديجيتال تطرح محرك الأقراص المتطور MY PASSPORT SSD

دبي- قدمت شركة ويسترن ديجيتال (ناسداك: WDC) اليوم للمستهلكين الذين يرغبون بتسريع إنتاجيتهم وحماية محتواهم القيّم دون المساومة على التصميم المميز، محرك أقراص My PassportTM SSD الجديد من ويسترن ديجيتال بقدرات تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.

وبفضل تصميمه المعدني الأنيق والصغير وسرعته الفائقة المدعّمة بتقنية NVMe™، يتيح محرك الأقراص الجديد، الذي يأتي بحجم راحة اليد، للمستخدمين في العمل أو المنزل حفظ المحتوى المهم والوصول إليه بسرعة وحمايته. وصرحت الشركة بأن الجهاز سيتوفر في شهر سيبتمبر القادم في المنطقة.

قالت سوزان بارك، نائبة رئيس قسم حلول المستهلك في شركة ويسترن ديجيتال: “يوفر محرك الأقراص My Passport SSD الجديد السرعة والموثوقية والبساطة التي يتوقعها المستهلكون من شركتنا. وهو حل قوي ومتطور لمنشئي المحتوى والهواة الذين يحتاجون إلى نقل ملفاتهم بسرعة كبيرة.

وتعزز زوايا محرك أقراص My Passport SSD المنحنية وتموجاته وحوافه الناعمة قابلية حمله، كما أنه من أبرز منتجات مجموعة ويسترن ديجيتال My Passport الحائزة على الجوائز”.

صُمم ليلبي احتياجات مُنشئي المحتوى

يتطلع المستهلكون اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تعزيز إنتاجيتهم من خلال الاحتفاظ بملفاتهم واصطحاب مكتبات المحتوى الضخم معهم أينما ذهبوا.

وأصبح بإمكان منشئي المحتوى نقل وتحرير المحتوى عالي الجودة أسرع بمرتين تقريباً باستخدام محرك الأقراص My Passport SSD الجديد مقارنةً بالإصدار السابق منه، مما سيوفر وقت المستخدم لإنجاز المزيد. وسيتمكن المستخدمون من تخزين بياناتهم عليه بشكل موثوق سواء تم استخدامه مع حاسوب محمول أو مكتبي أثناء التواجد في المنزل أو المكتب أو حتى أثناء التنقل.

التصميم الجديد لمحرك أقراص SSD ذو الأداء الممتاز

صُمم محرك الأقراص My Passport SSD من ويسترن ديجيتال ليوفر الأداء الموثوق والتصميم الفخم من الداخل والخارج. ويمتاز تصميمه المعدني الجريء بالأناقة والمتانة.

وهو مريح عند إمساكه باليد أو وضعه بالجيب مما يتيح للمستهلكين أخذ المحتوى الخاص بهم أينما ذهبوا والحفاظ على استمرارية إنتاجيتهم. ويتوفر بمجموعة من الألوان الحديثة بما فيها الرمادي والأزرق والأحمر والذهبي، ليتمكن المستهلكون من اختيار محرك الأقراص الذي يناسب أسلوبهم.

يوفر محرك الأقراص My Passport SSD الجديد الميزات التقنية التي يحتاجها ويريدها المستخدمون، وتضم:

  • تقنية NVMe فائقة السرعة التي توفر سرعات قراءة تصل إلى 1050 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت/ثانية1.
  • خاصية تشفير AES 256-بت المحمية بكلمة المرور والتي تساعد على حماية المحتوى القيّم ببساطة.
  • يتميز بخاصية مقاومة الصدمات والاهتزازات ومقاومة السقوط حتى 6.5 قدم (1.98 م).
  • برنامج متضمّن2 لتسهيل النسخ الاحتياطي للملفات الكبيرة إلى محرك الأقراص أو حساب الخدمات السحابية3.
  • تقنيةUSB 3.2  من الجيل الثاني مع كبل USB-C™ ومحول USB-A.
  • جاهز للاستخدام حال إخراجه من الصندوق ومتوافق مع Mac® وPC.

السعر والتوفّر

يمتلك My Passport SSD ضمان محدود لمدة خمس سنوات، وهو متوفر الآن بسعة 500 جيجابايت و1 تيرابايت باللون الرمادي في جميع أنحاء العالم لدى منافذ تجزئة إلكترونية وفعلية مختارة، وسيتوفر بألوان وسعات إضافية في وقت لاحق من العام الجاري. سعر محرك الأقراص الجديد المقترح من الشركة المُصنِعة (بالدولار الأمريكي) في الولايات المتحدة يبدأ من 119.99 دولار أمريكي/500 جيجابايت و189.99 دولار أمريكي/1 تيرابايت على التوالي.

لمواكبة أحدث أخبار ويسترن ديجيتال، يمكنكم متابعة حساباتنا على شبكات التواصل الاجتماعي:

اقرا ايضا

realme C15

ريلمي realme تطرح C15 وحش الطاقة بقوة 6000 مللي أمبير وكاميرا رباعية

بعد نجاح realme في اعتلاء منصة الـ 4 شركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية بالسوق المصري و فى شرق اسيا، تسعى realme الصينية …

تعليقات فيسبوك