الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أجهزة / ويرلبول تطرح مجموعتها الجديدة الراقية W Collection في السوق المصرية
Whirlpool

ويرلبول تطرح مجموعتها الجديدة الراقية W Collection في السوق المصرية

طرحت ويرلبول، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، مجموعة W Collection الراقية في مصر. جاء ذلك ضمن حدث أقيم في فندق ريتز كارلتون في القاهرة حضره ممثلون عن شركة ويرلبول وشركة مصر للتجارة والاستثمار وأكثر من 200 تاجر وعدد من كبار المهندسين الرواد وحشد من مندوبي وسائل الإعلام الذين تعرفوا عن كثب على مجموعة W Collection الأحدث من نوعها.

ويأتي هذا الطرح اليوم تأكيداً على أهمية مصر كسوق استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وكذلك تتويجاً لدخول ويرلبول إلى قطاع الأجهزة المنزلية الراقية في مصر من خلال طرح باقة أجهزتها الجديدة والأحدث من نوعها ضمن مجموعة  W Collection المتميزة.

وحرصاً منها على تعزيز وترسيخ شراكتها الدائمة مع شركة مصر للتجارة والاستثمار، موزع رائد في الدولة، قامت ويرلبول بتوسيع عروض ومزايا منتجاتها في مصر لتشمل الأفران المدمجة وأجهزة المايكروويف ومواقد الطهي في مجموعتها المتميزة W Collection. وهذه المجموعة الجديدة المصممة لتواكب متطلبات أنماط الحياة العصرية، تجمع بين أحدث الابتكارات التكنولوجية ولمسات التصميم الأنيقة لتوفر أداء مذهلاً من دون عناء لجعل الحياة اليومية أكثرة سهولة وسلاسة.

وقال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن ندرك أهمية السوق المصرية، ونفخر بأن نطرح فيها اليوم أحدث أجهزتنا المنزلية الراقية المنضوية تحت مظلة مجموعة  W Collection  من ويرلبول التي حظيت بتقدير دولي واسع نظراً لتميزها من حيث التصميم والأداء. ويشكل هذا الطرح اليوم إنجازاُ قياسياً جديداً لهذه المجموعة المتميزة التي تم طرحها مسبقاً في عدد من الأسواق الرئيسية في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن على ثقة بأننا من خلال تعاوننا مع شريكنا الاستراتيجي – شركة مصر للتجارة والاستثمار- سنتمكن من الدخول إلى كل منزل في مصر وسنقدم أفضل المنافع والمزايا التي تنطوي عليها علامتنا التجارية ويرلبول. وبالتطلع إلى الأمام، اتمنى أن نتمكن من توسيع باقة منتجاتنا المصنفة على المستوى العالمي لنساهم معاً في إحداث فرق إيجابي كبير في حياة المستهلكين في مصر.”

وفي إطار حدث ويرلبول، تم كشف النقاب عن باقة من أجهزة المطبخ الأكثر تطوراً والمدعومة بأحدث الابتكارات الرائدة في فئتها، إلى جانب تكنولوجيا 6TH SENSE من ويرلبول، وهو ما أتاح للضيوف اكتساب فهم واسع حول طريقة عمل الأجهزة. وباعتبار أن هذه الأجهزة قد أصبحت تستشعر العالم من حولنا، فإنها اليوم تتكيف مع اختيارات وعادات الأفراد المفضلة، لتكون أكثر ذكاءً وتمنحنا طريقة مريحة وخالية من الإجهاد لتحقيق نتائج مثالية في كل تجربة استخدام. ويأتي تصميم مجموعة W Collection لإحداث نقلة نوعية حاسمة في تجربة المستهلكين، وذلك من خلال تكريس البساطة والسهولة والمرونة في حياتهم اليومية.

وفي معرض تعليقه على هذا الطرح، قال أشرف عمران، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتجارة والاستثمار القابضة:  “ MTI” انه من داعي سرور فريق عملنا البدء في مرحلة جديدة مع شركة ويرلبول. تعد شراكة MTI مع Whirlpool ذات طبيعة استراتيجية ويتضح من التطورات الأخيرة أن كلا من MTI و Whirlpool يرى إمكانات هائلة في السوق المصرية. لقد حققنا تقدمًا كبيرًا في النظام الصناعي لدينا ونعمل معا على تقديم أحدث تقنيات الحياة العصرية لعملائنا.”

تشمل عروض ويرلبول في مصر أيضاً طرح باقة كاملة من غسالات الصحون والثلاجات وأجهزة المايكروويف والأفران والغسالات ذات التعبئة الأمامية والتعبئة العلوية. وتجدر الإشارة إلى أن الغسالات ذات التعبئة العلوية يتم تجميعها حالياً من قبل شركة مصر للتجارة والاستثمار في مصر علماً بأنه كان قد تم تدشين خط الانتاج المذكور في مارس 2019.

الأفران المدمجة من مجموعة  W COLLECTION

تتيح هذه الأفران مزيجاً متناغماً من الأناقة والمرونة وسهولة الاستخدام. فهي توفر قدرات تحكم ذكية واستثنائية وكذلك تجربة طهي موجهة ببراعة فائقة عبر شاشة “TFT MySmartDisplay” قياس 4.5 بوصة. كما تتميز هذه الأجهزة باستخدام خصائص  Lifestyle Cluster، التي تسهل عملية البحث عن الوصفات أو دورات الطهي بما يتماشى مع طبيعة وأنماط حياة المستخدمين، وتوفر إرشادات بسيطة خطوة بخطوة للحصول على نتائج مثالية بصرف النظر عن مستوى مهارة المستخدم. وبالإضافة لذلك، فإن الفرن مجهز بخاصية Cook4 التي تمكنكم من طهي ما يصل إلى 4 وجبات مختلفة في نفس الوقت.

أجهزة المايكروويف المدمجة من W Collection

إن أجهزة المايكروويف المدمجة، المتميزة بتصميمها الانسيابي والجمالي الأخاذ، تتوافق وتنسجم مع الأفران المدمجة الجديدة من مجموعة “W Collection” من حيث الأداء وسهولة التحكم بها والتفاعل معها. كما أنها مزودة بلوحة تحكم من نوع MySmartDisplay  لإتاحة تجربة طهي متطورة بسهولة غير مسبوقة.

وتتيح الخصائص الفريدة المدمجة، من أمثال Crisp  وCrispFry، إمكانية استخدام هذا المايكروويف المبتكر لخبز أو قلي المأكولات من دون زيت إضافي، وذلك للاستمتاع بتناول طعام صحي لذيذ مقرمش من الخارج وليّن وناضج من الداخل. كما توفر المروحة بنظام ForcedAir  مزيداً من خيارات الاستخدامات المتعددة، حيث أنها توجه الحرارة نحو سطح الطعام وتتيح الحصول على نتائج تحضير شبيهة بالفرن.

 

مواقد الطهي المدمجة من W COLLECTION

تتميز مواقد الطهي المشغلة بالغاز بطلائها الحصري من نوع iXelium الذي يمنحها إطلالة متألقة، فهو عملي للغاية وسهل التنظيف أيضاً. كما أن هذه المواقد مجهزة بنظامPreciseFlame ، وهو نظام اللهب العمودي عالي الكفاءة الذي يضمن كفاءة عالية في الأداء ويستهلك غاز أقل بنسبة 22%. وهناك أيضاً خاصية FlexiFlame، وهو موقد مزدوج بقوة 5 كيلوواط يوفر مستويين من اللهب الموجه، وذلك بهدف تلبية مختلف احتياجات الطهي. كما يوفر موقد الطهي الجديد تجربة طهي مطورة نظراً لما يتمتع به من دقة عالية وكونه متعدد الاستخدامات.

اقرا ايضا

IFA - 3

هونور HONOR تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء والمنزل الذكي

دبي – أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن استراتيجيتها الذكية …

تعليقات فيسبوك