الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / ويرلبول تطرح مجموعة أجهزتها المنزلية مزودة بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط
SupremeClean-1

ويرلبول تطرح مجموعة أجهزتها المنزلية مزودة بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط

مع اشتداد وطأة الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تترتب هناك على العديد من المنازل في المنطقة تكاليف مرتفعة ناشئة عن فواتير الطاقة المستهلكة خلال هذا الموسم. وباعتبار أن العائلات تقضي معظم أوقاتها داخل المنازل، فمن الطبيعي أن ترتفع مستويات استهلاك الطاقة بشكل أكثر من المعتاد.

ولمعالجة هذا الأمر،  تطرح ويرلبول اليوم في منطقة الشرق الأوسط أجهزة مبتكرة – تعد الأفضل في فئتها من حيث توفير الطاقة – من ضمن مجموعة أجهزتها المنزلية SupremeClean وSupremeCare. توفر لكم هذه الأجهزة الحل الأمثل للتحكم بتكاليف فواتير الطاقة الخاصة بكم خلال الصيف، فضلاً عن راحة البال بفضل تكنولوجيا 6TH SENSE.

تُعدّ غسالة الملابس SupremeCare من ويرلبول الوسيلة الأمثل التي تساعدكم على اتباع نمط استهلاك للطاقة على نحو أكثر استدامة، وذلك من خلال تحسين استخدام الموارد بمعدل كفاءة استهلاك الطاقة بمعدل A+++ واستخدام أقل بنسبة تصل حتى 60%.

وتعمل تكنولوجيا 6TH SENSE المبتكرة في الجهاز على تشغيل نظام PrecisionDoseTM  الذي يقوم بدوره بتوزيع المقادير المناسبة من المنظفات ومواد تنعيم الملابس لكل نوع من الدورات، مما يوفر ما يصل إلى 12 لتراًi من المنظفات المستخدمة في دورات الغسيل الأوتوماتيكية، ويمنحكم نتائج غسيل استثنائية للملابس الحساسة التي تتطلب عناية فائقة.

ولمزيد من الكفاءة وقوة الأداء، زوّد هذا الجهاز أيضاً بتكنولوجيا PrecisionCleanTM التي تقلل من كمية المياه المطلوبة نتيجة الحقن المباشر للمياه والمنظفات عبر الفوهة الموجودة في الطنبور “Drum”.

تتوفر غسالة الملابس SupremeCare  من ويرلبول وغسالة الصحون SupremeClean  في جميع متاجر التجزئة في الشرق الأوسط.

اقرا ايضا

1280px-Navire_câblier_René_Descartes_-_Orange_Marine

سفينة تابعة لـ “Orange Marine” تعبر قناة السويس متجهة للصين لإنزال كابل بحري بطول 3000 كيلومتر

عبرت سفينة “رينيه ديكارت” التابعة لشركة “Orange Marine” – إحدى الشركات المملوكة بنسبة 100% لمجموعة …

تعليقات فيسبوك