الجمعة , ديسمبر 14 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / واكوم Wacom تطلق مسابقة إقليمية لمختصي التصميم الابداعي
wacom

واكوم Wacom تطلق مسابقة إقليمية لمختصي التصميم الابداعي

أعلنت “واكوم” (Wacom)، الشركة العالمية الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة اللوحية والشاشات التفاعلية القلمية وتكنولوجيا الواجهات الرقمية، عن أحدث مبادراتها المصممة لإطلاق العنان للقدرات الإبداعية للموهوبين في مجال التصميم في المنطقة باستخدام التكنولوجيا الرقمية، وذلك من خلال مسابقة لتصميم البوستر بالشراكة مع موقع “يوتالينتا. كوم” (Utalenta.com)، أول سوق إلكترونية للخدمات الإبداعية الاحترافية في الشرق الأوسط.

ويمكن لمختصي التصميم الإبداعي في مجالات الجرافيك ومواقع الإنترنت والرسوم المتحركة والفيديو، وكذلك الأفراد الموهوبين في مجال التصميم المشاركة في هذه المسابقة.

وستقوم “واكوم” بعرض أعمال لخبراء مبدعين خلال المسابقة من أجل تعزيز التعبير الإبداعي وتشجيعه. وتم الطلب من المشاركين في المسابقة تقديم تصميم أصلي لم ينشر من قبل ويسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا الرقمية في التعبير والتواصل الإنساني وبمختلف الطرق الإبداعية الممكنة.

وقال عبد الرحمن القرشي، مدير القنوات والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “واكوم”: “نحن مستعدون دائماً لإيجاد الوسائل التي تلبي شغف الأفراد المبدعين. ومع انتشار التكنولوجيا الرقمية بشكل سريع وكبير اليوم، نرى بأنه قد حان الوقت لتحفيز الابتكار والإبداع باستخدام الأدوات الرقمية الأكثر تطوراً للتعبير عن القدرات الإبداعية والإنتاجية. ونقوم بتنظيم هذه المسابقة من أجل دعم وتشجيع الجيل الجديد من المبدعين، حيث نفخر بشراكتنا مع “يوتالينتا. كوم” من أجل تحقيق هذا الهدف”.

ويوفر “يوتالينتا. كوم” منصة مثالية لمختصي التصميم الإبداعي والشركات العاملة في هذا المجال والتي تتيح لها فرص التواصل وتوظيف المواهب لإنجاز مشاريعها الإبداعية التي قد تكون عبارة عن مشاريع قصيرة المدى كالتصاميم الصناعية والفنون الرقمية والرسوم المتحركة والعروض ثلاثية الأبعاد وتحرير مقاطع الفيديو وغيرها من متطلبات الإنتاج الإبداعي.

وأضاف القرشي: “أصبح التواصل الإبداعي باستخدام التكنولوجيا الرقمية مكوناً أساسياً في عمليات التسويق والاتصال للشركات في المنطقة، الأمر الذي يرفع من الطلب على مختصي التصميم الإبداعي ممن يمكنهم تقديم العمل في إطار زمني محدد. ولتلبية هذا الطلب المتنامي، نسعى إلى تطوير القدرات الإبداعية للشباب وتشجيع المزيد من المواهب على انتهاز هذه الفرصة والمشاركة في المسابقة. ويسعى “يوتالينتا. كوم” إلى تعزيز هذه الإمكانات الإبداعية والمساهمة بإيجابية في خلق فرص العمل وإتاحة الخيارات الوظيفية للأعداد المتنامية من السكان في منطقة الشرق الأوسط”.

وتقام المسابقة في الفترة من 2 أبريل الجاري إلى 1 مايو المقبل، حيث يجب على المشتركين التسجيل كمختص تصميم إبداعي على صفحات التواصل الاجتماعي لموقع Utalenta.com باستخدام الهاشتاج #WacomDesignCompetition. وسيتم اختيار ثلاثة فائزين سيحصلون على جوائز تقدمها شركة “واكوم”.

 

 

اقرا ايضا

AI and Humans

تعرف على أهم نقاط الانسجام التي تجمع ما بين البشر والآلات

‏‏دبي، الإمارات العربية المتحدة- ‏‏أشارت مؤسسة الأبحاث جارتنر اليوم في أحدث تقاريرها إلى أن ‏‏البشر والآلات …

تعليقات فيسبوك