الثلاثاء , أغسطس 20 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / هواوي مايت 20 برو.. هاتف بتقنيات فتاكة
Huawei Mate 20 Pro 1

هواوي مايت 20 برو.. هاتف بتقنيات فتاكة

الرياض – يعتبر الهاتف الذكي سلاحا مهما و جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان المهنية والشخصية في هذا العصر، ويبدو أن كل واحد منا يمتلك هاتفا ذكيا هذه الأيام. فقد غيرت الهواتف الذكية من حياتنا بشكل دراماتيكي وأضحت جزءا متكاملا لا يمكن الاستغناء عنها وأدوات نعتمد عليها في تنفيذ العديد من المهام اليومية: التحدث مع العائلة والأصدقاء، الانخراط في الألعاب أون لاين، أو التقاط أجمل اللحظات من خلال الكاميرا.

ومع مرور الوقت تضاعفت توقعات المستهليكن وفي خضم السباق لجلب أفضل الهواتف الذكية للمستهلكين، يبرز اسم هواوي بقوة كواحدة من العلامات الرائدة التي تقود التطور السريع للتقنيات التي تساعد على تحسين أداء الأجهزة لتلبية متطلبات المستخدمين. ويتباهى هاتف هواوي مايت20 برو بالعديد من التقنيات والمقدرات المتطورة جدا، وهو ينال استحسان العديد من محبي الهواتف الذكية الباحثين عن أفضل التقنيات وآخرها.

ويقدم هاتف هواوي مايت20 برو للمستهلكين تجارب تصوير وتسجيل مقاطع فيديو استثنائية من خلال كاميرا لايكا الثلاثية بدقة 40 ميجابكسل مع عدسة التصوير الواسعة للغاية 20 ميجابكسل لإحضار منظور واسع للمستخدمين. ويخلق هذا المنظور الواسع شعورا بالرحابة وتأثير ثلاثي الأبعاد. فمن السهل التقاط صور ذات زاوية واسعة للغاية – على المستخدمين التبعيد لالتقاط المناظر الطبيعية  الخلابة أو البورتريه أو الصور الجماعية من خلال المنظور الجديد.

Huawei Mate 20 Pro 2

ويشتمل هذا الهاتف على بطارية ضخمة عالية الكثافة سعة 4,200 مللي أمبير ساعة يمتد عمرها إلى يوم كامل من اللعب المتواصل أو مهام العمل دون الحاجة لإعادة الشحن. ويتميز بتقنية هواوي للشحن السريع بقوة 40 واط SuperCharge، والتي تشحن 70% من كامل البطارية خلال 30 دقيقة.

علاوة على ذلك، يدعم هاتف هواوي مايت20 برو ميزة الشحن السريع اللاسلكي من هواوي بقوة 15 واط، وهو أسرع شحن لاسلكي في القطاع إضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي الأول في العالم والذي يمكًن المستخدمين من مضاعفة عمل هاتف هواوي مايت20 برو  كمخزن طاقة لأجهزة أخرى تدعم Qi.

HUAWEI Mate 20 Pro

بدون حماية امنية متقدمة يعتبر أي هاتف عديم الجدوى. يقدم هذا الهاتف مستشعر بصمة الأصبع المحسن والذي يزود سرعة أفضل ومعدلات نجاح أعلى. ويقوم الهاتف بعرض إشارة تنبيه فورية عند اكتشافه لوجود أصبعٍ قريب من المستشعر. بمجرد اكتمال عملية المصادقة، يختفي طلب المصادقة في الخلفية، ثم يقوم المستخدم سريعاً برفع إصبعه عن الشاشة.

وتم تزويد هذا الهاتف بمعالج Kirin 980 وفق إلى تكنولوجيا التصنيع الرائدة (7 نانومتر)، وهو يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. مع سرعة تساوي سرعة الساعات. يمكّن Kirin 980 إطلاق أسرع للتطبيقات واداء مهام متعدد أفضل وتجربة أكثر سلاسة على العموم.

وتقدم وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76 GPU والتي ظهرت لأول مرة في معالج Kirin 980 تجارب ألعاب لا نظير لها. فهي تستفيد من مقدرات الذكاء الاصطناعي لتحديد أعباء الألعاب وتعديل الموارد المخصصة من أجل تقديم أفضل خبرات الألعاب. فحتى في حالات اللعب الضخمة، لا يعاني الجهاز من أي حالات تأخر بفضل هذا الحل. علاوة على ذلك، تسرّع ميزة الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي سرعة الاستجابة أثناء اللعب بنحو 36%. فاستجابة أسرع تجعل مستخدمي الألعاب يتفوقوا على خصومهم.

HUAWEI Mate 20 Pro

ومن خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، يقدم هاتف هواوي مايت20 برو حياة أفضل وأمتع. ابتكرت هواوي ميزة HiVision لتكون رفيق السفر، فحين تشغلها وتوجه كاميرا الجهاز الذكي إلى أي معلم حضاري أو تاريخي، يبحث الجهاز سريعًا عن معلومات لذلك المعلم في السحابة ويقدم للمستخدم معلومات وفيرة عنه. ويغطي ذلك معالم 15 دولة حول العالم. ولا تقتصر استخدامات HiVision على هذه الناحية بل تستخدم أيضاً في البحث عن البضائع بين منافذ البيع بالتجزئة، إذ يمكن للمستخدم توجيه الكاميرا لتصوير شيء معين ومعرفة أماكن شرائه فوراً عبر الإنترنت. وتعمل هذه الميزة  بالتنسيق مع ميزة HiTouch لمنح المستخدمين إمكانيات واسعة للاستفادة من الذكاء الاصطناعي للتسوق عبر الإنترنت. وترتبط هاتان الميزتان حاليا بأكثر من 200 منصة عالمية للتجارة الإلكترونية ونحو 100 متجر موثوق به على الإنترنت، ما يمنح المستخدم إمكانية التسوق والاختيار بين نحو 120 مليون سلعة.

HUAWEI Mate 20 Pro 3

وتفيد هذه الميزة أيضاً المستخدمين الذين يراقبون نظامهم الغذائي، خاصة أثناء السفر ويجدون أنفسهم تحت إغراء تناول ما لذ وطاب من أطعمة الشعوب المختلفة، لكنهم لا يأكلون ما يشتهون لأنهم لا يعرفون مكوناتها. وهنا يكفي أيضاً توجيه الكاميرا إلى طبق معين ليظهر الجهاز العدد المقدر للسعرات الحرارية فيه، استنادًا إلى الوزن الذي يقدره الذكاء الاصطناعي للطبق. وتستطيع ميزة تعداد السعرات الحرارية في HiVision التعرف حالياً على أكثر من مئة مادة غذائية مختلفة.

يعد هاتف هواوي مايت20 برو جهازا رائدا يقدم الكثير من المزايا والابتكارات التي تعد الأفضل في عالم الهواتف الذكية. هذا الهاتف يحتوي على كاميرا رائدة وبطارية بعمر أطول وسمات أمنية متقدمة مع قدرات ذكاء اصطناعي رائعة سوف تكون المحرك للجيل القادم من الهواتف.

اقرا ايضا

Etisalat_Huawei Mate 20 (5G) launch_pic1

“اتصالات” و “هواوي” يكشفان النقاب عن هاتف “HUAWEI Mate 20 X (5G)”  

دبي-كشفت “اتصالات” النقاب عن HUAWEI Mate 20 X (5G) أول هاتف ذكي من “هواوي” داعم لتقنية الجيل …

تعليقات فيسبوك