السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / أجهزة / هواوي تدعم مواهب التصوير في مصر بتدشين مسابقة ” لحظات هواوي” للتصوير الفوتوغرافي
kv-pc

هواوي تدعم مواهب التصوير في مصر بتدشين مسابقة ” لحظات هواوي” للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت هواوي عن إطلاق الجولة الثانية من مسابقة “لحظات هواوي” للتصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية في مصر، والتي تستمر في الفترة من 16 فبراير إلى 15 مارس، وتأتي المسابقة بالتعاون مع “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي” (هيبا).

تأتي المسابقة في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20  كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.

سيتمكن مستخدمو “هواوي” في مصر من المشاركة في المسابقة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتف هواوي ونشر مشاركاتهم على إنستجرام مستخدمين هاشتاج #HuaweixHIPA و# فئة التصوير الفوتوغرافي عن طريق اختيار أحد الفئات التصويرية التالية والتي تشمل كل من الناس والثقافة، تصوير المدن، التصوير الليلي أو تصوير المناظر الطبيعة.

وفي هذا الإطار، قال كيث لي، نائب رئيس هواوي مصر، ” تؤمن هواوي بدعم المواهب من خلال تقديم أحدث التكنولوجيا التي من شأنها تشجع على التعبير عن الذات من خلال فن التصوير الفوتوغرافي. وهذا ما حققته هواوي بطرح سلسلة HUAWEI Mate 20 في مصر، والتي مكنت المستهلكين من استكشاف فرص التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتحفيزهم على التقاط الصور الفنية من خلال نظام كاميرا غير مسبوق مكون من ثلاثة عدسات من شركة “لايكا” المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة والتي تمكن المستخدمين من التقاط صور أكثر عرضاً وقرباً.”

يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف “هواوي” الذكية فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتف HUWAEI Mate 20 Pro المُلقب بمَلِك الهواتف الذكية. وسيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي المحترفين في “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي”. أما الجائزة الكبرة هي اختيار 4 فائزين سيتم اختيارهم من الفائزين الثمانية ليُشاركوا في رحلة تصوير مدفوعة بالكامل من قبل هواوي.

والجدير بالذكر أن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 تتيح بفضل شراكة “هواوي” الحالية مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية الشهيرة لايكا، لمستخدمي الهواتف الذكية التعبير عن أنفسهم بشكل خلّاق وتحوّلهم إلى مصورين محترفين من خلال كاميرا لايكا الثلاثية الأولى في العالم وعدسة لايكا ذات الزاوية الواسعة للغاية.

اقرا ايضا

EISA Award 2019 (Photo - AETOSWire)_1566126738

كاميرا نيكون Z 6 وعدسة نيكور Z تفوزان بجوائز جمعية التصوير والصوت الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن فوز الكاميرا (نيكون Z 6) كاملة الإطار بدون مرايا …

تعليقات فيسبوك