الإثنين , أبريل 22 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / هانيويل تستعرض تكنولوجيا الرعاية الصحية المتصلة عالمية المستوى في مؤتمر الصحة العربي
Norm Gilsdorf, president, Honeywell, Middle East, Russia, Turkey & Centr...

هانيويل تستعرض تكنولوجيا الرعاية الصحية المتصلة عالمية المستوى في مؤتمر الصحة العربي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة- تعتزم شركة ’هانيويل‘ تسليط الضوء على أحدث عروضها ومنتجاتها بمجال “الرعاية الصحية المتصلة” خلال مشاركتها في فعاليات “مؤتمر الصحة العربي 2018” التي يستضيفها مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 29 يناير – 1 فبراير 2018. وتأتي هذه الخطوة سعياً من الشركة لدعم طموحات قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط الذي يواصل التركيز على الاستفادة من تكنولوجيا إنترنت الأشياء بهدف تطوير أنظمة عالمية المستوى في مجال الرعاية الصحية.

وتقدم ’هانيويل‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية المتصلة، للقطاع العديد من المبادرات التي تشمل “المستشفيات المتصلة” و”الأطباء المتصلين” و”المريض المتصل” عبر استخدام الحلول البرمجية وتكنولوجيا إنترنت الأشياء التي تدمج البنى التحتية للمستشفيات ونظم الإدارة الصحية والأطباء والمرضى بهدف توفير خدمات صحية أفضل.

و يبرز اليوم الدور الهام التي تلعبه التكنولوجيا المتصلة وإنترنت الأشياء في قطاع الرعاية الصحية أكثر من أي وقت مضى، وتقوم الحكومات في منطقة الشرق الأوسط بتنفيذ العديد من المبادرات بهدف تعزيز مستوى أفضل من خدمات الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين. ووفقاً لتقريرٍ صادر عن شركة ’فروست آند سوليفان‘ لأبحاث السوق*، ستولد تكنولوجيا إنترنت الأشياء فوائد اقتصادية تتراوح بين 4 إلى 11 تريليون دولار أمريكي على الصعيد العالمي بحلول عام 2025. في حين يتمتع سوق الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط بإمكانات وآفاق قوية لتكنولوجيا إنترنت الأشياء، حيث تهدف العديد من مرافق الرعاية الصحية الحالية والجديدة إلى أن تكون الأكثر تقدماً وابتكاراً في مجال التكنولوجيا الطبية.

وتتميز حلول ’هانيويل‘ بإمكانيات فريدة تمكنها من دعم هذا الهدف الرامي إلى توفير الابتكار في مجال الرعاية الصحية من خلال تكنولوجيا أجهزة قياس العلامات الحيوية وأنظمة استدعاء الممرضات القائمة على بروتوكول الإنترنت. كما يبرز تركيز كبير في القطاع على تحسين مستوى أنظمة النظافة وإدارة والدواء، وأنظمة إدارة الإنذارات وأتمتة المباني الذكية للمستشفيات والعيادات الطبية من جميع الأحجام.

وبهذه المناسبة، قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة ’هانيويل‘ في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وتركيا وآسيا الوسطى: “مع خبرتنا التي تمتد إلى أكثر من 50 عاماً في بيئات المرافق الصحية والمستشفيات في جميع أنحاء العالم، تواصل شركتنا الالتزام بتطوير قطاع الرعاية الصحية في المنطقة من خلال توفير عمليات أكثر سلاسة وتحسين تجربة المريض عبر الاستفادة من الإمكانيات القوية لتكنولوجيا إنترنت الأشياء. ومع التركيز على الابتكار كعامل رئيسي في تطوير قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة، نواصل من جانبنا تقديم الدعم لتبسيط وتيسير العمليات التشغيلية من خلال دمج وتنفيذ حلول تدفق العمل المؤتمتة. وتسهم هذه التكنولوجيا في المساعدة على تقليل الأخطاء وزيادة مستوى الإنتاجية لدى الأطباء، فضلاً عن تحسين الحالة الصحية للمرضى من خلال إدارة فعالة للبيانات”.

وستتاح الفرصة أمام زوار منصة ’هانيويل‘ في “مؤتمر الصحة العربي 2018” للتعرف على دور الحلول التي توفرها الشركة في دعم مبادرات “المستشفيات المتصلة” و “الأطباء المتصلين” و”المريض المتصل”.

وتشمل هذه الحلول:

  • نظام استدعاء الممرضات: ينقل نظام ’سيستيفو كول أكر مان‘ المبتكر الإنذارات الشخصية واستدعاءات الوثائق والإنذارات الخطرة إلى مستويات متعددة لضمان سلامة المرضى.
  • نظام حماية الرضع: يُستخدم نظام ’سيستيفو جارد‘ القائم على الترددات اللاسلكية في الحالات التي تستوجب فيها سلامة الرضع الأولوية القصوى. حيث توفر الترددات الذكية عمليات لاسلكية ذات موثوقية وسرية عالية في تحديد الهوية والمكان ومتصلة بغرف الامن والحماية في أماكن الرعاية الصحية.
  • حلول تدفق الانذرات والبيانات والمعلومات لانظمة الصحة العامة وإدارة الادوية: توفر أنظمة ’سيستيفو ‘ الاتصال اللاسلكي تجربة إيجابية في تحديد هوية المرضى وتحسن من مستوى الخدمات الرعاية الصحية المقدمة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول تكنولوجيا وخبرات ’هانيويل‘ في مجال الرعاية الصحية، تفضلوا بزيارة منصة الشركة Z3B09#  ضمن ’قاعة زعبيل 3‘ في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال فعاليات “مؤتمر الصحة العربي 2018” في الفترة بين 29 يناير – 1 فبراير 2018.

اقرا ايضا

1

وندرنيوز لحلول التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية تطلق مقرّها الإقليمي في البحرين  

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية وندرنيوز (WonderNews) عن إطلاق مقرهّا الرئيسي في المنطقة في مملكة البحرين، لتقدم خدماتها لجميع العملاء في دول الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك في مجاليّ التجارة الإلكترونية وحلول التكنولوجيا المالية. ويبلغ استثمار الشركة 50 مليون دولار أمريكي ومن المتوقع أن تطرح 500 فرصة عمل في المملكة خلال الثلاث سنوات القادمة. جاءت تفاصيل هذا الإعلان في مؤتمر صحفي أقيم مؤخرًا برعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، وبحضور السيد أو زينزنغ الرئيس التنفيذي لشركة وندرنيوز، والسيد جون كيلمارتن، المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات   والاتصالات في مجس التنمية الاقتصادية – البحرين. تأسست شركة وندرنيوز في عام 2015 من قبل شركة فوجيان وانجل (FujianWangle) للتكنولوجيا المحدودة، وهي شركة صينية معنية بإنشاء حلول وتطبيقات ذات قيمة   مضافة لتطبيقات المحتوى  والتجارة الإلكترونية والألعاب، لتخدم مستخدميها الذين  يفوق عددهم 100 مليون مستخدم حول  العالم. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة فوزهوبالصين ولها مكاتب في الإمارات العربية المتحدة …

تعليقات فيسبوك