الإثنين , يونيو 17 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / هانيويل تستعرض أحدث تقنيات تعزيز سلامة وكفاءة المدن الذكية خلال مشاركتها في معرض إنترسيك 2019
Norm Gilsdorf, president, Honeywell, High Growth Regions, Middle East, R...

هانيويل تستعرض أحدث تقنيات تعزيز سلامة وكفاءة المدن الذكية خلال مشاركتها في معرض إنترسيك 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة-أعلنت “هانيويل”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها في فعاليات معرض الأمن والسلامة “إنترسيك 2019″، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير الجاري.

وتهدف الشركة من خلال المشاركة في المعرض إلى تسليط الضوء على مجموعة متطورة من حلول برمجيات وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، والتي تهدف إلى رفع مستوى سلامة وأمان وكفاءة المدن الذكية.

ونظراً للتوقعات التي تشير إلى تضاعف حجم الإنفاق السنوي على تكنولوجيا المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من 1.3 مليار دولار إلى 2.7 مليار دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة، ستستعرض الشركة مجموعة من التقنيات المتكاملة التي من شأنها مساعدة المدن على اتخاذ إجراءات استباقية لمنع الجريمة، والكشف عن الحرائق، والتهديدات الأمنية، وتيسير مهام إدارة النفايات، ونشر الأنظمة الذكية الخاصة بركن السيارات، وغيرها.

كما ستسلط الشركة الضوء على مجموعة من منصات الإدارة والتحكم، وأنظمة السلامة والأمن من الحرائق المصممة للاستخدام من قبل القطاعات الصناعية والتجارية وقطاعات المصارف والرعاية الصحية في المنطقة.

وبهذا الصدد، قال نورم جيلسدورف رئيس هانيويل في المناطق سريعة النمو والشرق الأوسط وروسيا ورابطة الدول المستقلة: “تساعد قدرات البرمجيات والأجهزة وأنظمة تحليل البيانات التي تقدمها هانيويل في تطوير المدن الذكية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم، حيث تعمل الشركة من خلال تطوير تقنيات إنترنت الأشياء والمعلومات القائمة على البيانات على معالجة مجموعة من التحديات والمشاكل التي تواجه القطاع، بدءاً من إدارة حركة المرور والمراقبة العامة، وصولاً إلى سلامة المشاة ومختلف القضايا الأمنية الأخرى، والتي يمكن معالجتها بسرعة بفضل تقنيات الاتصال الحديثة التي تساعد على تعزيز جودة حياة السكان وتيسير النمو الاقتصادي”.

وتشير نتائج الدراسات والبحوث إلى أن المدن الذكية التي تعتمد نشر مجموعة من الأنظمة والتطبيقات الأمنية القائمة على البيانات بإمكانها أن تقلل من عدد الوفيات الناجمة عن جرائم القتل وحوادث الطرق والحرائق بنسبة تتراوح من ثمانية إلى عشرة بالمائة[2].

وتتمتع شركة هانيويل بسجل حافل في نشر حلول المراقبة الخاصة بالمدن الذكية والمراقبة المدنية الشاملة، بما في ذلك أنظمة إدارة الفيديو وتقنيات التعرف على الوجوه التي يمكنها التعرف على وجوه الأشخاص من ضمن قوائم المراقبة المحددة، إلى جانب أنظمة الكشف عن الازدحام المروري والتقاط أرقام التسجيل الخاصة بالمركبات من لقطات الفيديو للمساعدة في تحديد موقع السيارات المفقودة أو المهجورة أو المسروقة، بالإضافة إلى منصات التحليلات الخاصة بأنظمة كاميرات المراقبة المزودة بتقنية اكتشاف الأجسام والتي توفر فعالية عالية في المراقبة العامة وإطلاق الإنذارات الآلية في حالات الطوارئ.

لمزيد من المعلومات حول حلول الشركة، تفضلوا بزيارة منصة هانيويلD12# ضمن القاعة 4 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال معرض إنترسيك 2019 في الفترة بين 20-22 يناير 2019.

اقرا ايضا

DSC_2944

سيمنس تدعم التحوّل الرقمي لشبكة نقل الكهرباء في مصر

أعلنت شركة سيمنس عن توقيع الشركة لعقدٍ هام مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء يتم بمقتضاه …

تعليقات فيسبوك