الإثنين , أبريل 22 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “هافاس ميديا” تضم “باونس” إلى محفظة أعمالها
01 BOUNCEinc FSU - Black [CMYK]-01

“هافاس ميديا” تضم “باونس” إلى محفظة أعمالها

دبي – بعد عملية تنافسية، تم تعيين “هافاس ميديا الشرق الأوسط” كوكالة إعلانية لشركة “باونس ميدل إيست”. وبناء على الشراكة المبرمة بين الطرفين، سوف تشرف “هافاس ميديا الشرق الأوسط “على استراتيجية “باونس ميدل إيست” في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت هدى طعمة، المديرة العامة لـ”هافاس الشرق الأوسط” في المناسبة، “نحن مسرورون بالفوز بعقد العمل مع باونس ميدل إيست. ونتطلع إلى تعاون كبير يفضي إلى تحقيق الطموحات العظيمة لأول حديقة ألعاب ترامبولين في صالة مغلقة في المنطقة.”

وقالت دينا كفوري، رئيسة قسم التسويق في “باونس” من جهتها، “نحن سعداء حقاً بهذه الشركاة مع هافاس ميديا، كونها تمتلك خبرات كبيرة في كيفية تطوير استراتيجيات وخطط الاتصالات على مستوى عالمي، والأهم من ذلك، أنها تتناسب تماماً مع ثقافة التطور والإلهام والطموح التي تتميّز بها باونس. وكما يُقال هنا، نحن نتطلع إلى تحقيق السعادة معاً.”

وتوسّعت حديقة ألعاب الترامبولين ومجموعة الترفيه بعد انطلاقها للمرة الأولى في دبي في اتجاه أبوظبي والعين وجدة والدوحة لتحط رحالها الآن في الرياض. ومع هذه الإضافة الأخيرة، تكون “باونس” قد انتشرت في سبعة مدن عبر ثلاث بلدان وفي غضون أربع سنوات، مسجلة نمواً ثابتاً على أساس سنوي. وسوف تستمر “باونس” في تعزيز نطاق أعمالها، وهي تخطط للتوسع نحو مواقع أخرى جديدة في بيروت ودبي ومسقط في العام 2019، في حين أن أعمال البناء جارية على قدم وساق في كل من البحرين والخبر وموقع ثان في الرياض.

اقرا ايضا

Vertiv Partner Programme

فرتيف تتيح للباعة الوسطاء تحقيق النجاح في مجال الحوسبة الطرفية والرقمنة

دبي– أعلنت شركة ’فرتيف‘ عن إطلاقها لـ ’برنامج الشركاء المعزز من فرتيف‘ (VPP)، والذي يتضمن ثلاثة مبادرات رئيسية …

تعليقات فيسبوك