الثلاثاء , سبتمبر 18 2018
الرئيسية / أجهزة / هاتف “آيفون إكس iPhone X” للإيجار مقابل 5 دولارات شهريا في أمريكا
iPhone X

هاتف “آيفون إكس iPhone X” للإيجار مقابل 5 دولارات شهريا في أمريكا

سان فرانسيسكو – أطلقت شركة اتصالات الهاتف المحمول الأمريكية عرضا لعملائها يتيح لهم استئجار أكثر هواتف شركة “آبل” الأمريكية مبيعا حتى الآن “آيفون إكس” مقابل 5 دولارات شهريا إلى جانب التنازل عن هاتفه أيفون القديم، وذلك بعد أسابيع قليلة من عرضها قصير الأجل لتأجير هواتف “آيفون 8” مقابل 8 دولارات شهريا عند الاشتراك في شبكة اتصالات “سبرنت” بنظام “سبرنت فليكس”.

وبحسب موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن عملاء “سبرنت” يمكنهم استئجار هاتف “آيفون إكس” عند توقيع عقد اشتراك في خدمة “سبرنت فليكس” لمدة 18 شهرا إلى جانب الوفاء بشرط آخر حددته شركة الاتصالات الأمريكية من أجل الحصول على فرصة استئجار الهاتف.

في الوقت نفسه فإن الشركة لم تضع قائمة لتسهيل معرفة المستخدم أنه يستطيع استبدال هاتفه القديم واستئجار “آيفون إكس”، وإنما عليه تصفح صفحات اختيار أنظمة الاشتراكات ثم الدخول إلى التفاصيل الخاصة بهاتف المستخدم لمعرفة ما إذا كان يمكن استبدال الهاتف أم لا.

وفي حالة عدم امتلاك المستخدم لهاتف يمكن استبداله، فإنه يستطيع استئجار “آيفون إكس” مقابل 20 دولار شهريا وهو ما يقل كثيرا عن عروض الشركات الاتصالات المنافسة في السوق الأمريكية حيث تعرض “أيه.تي أند تي” تأجير “آيفون إكس” مقابل 34ر33 دولار شهريا مع عقد مدته 30 شهرا، وتقدم شركة “تي.موبايل” هاتف “آيفون إكس” مقابل إيجار قدره 30 دولار شهريا لمدة 30 شهر وتقدم شركة “فيرزون” عقد إيجار مدته 24 شهر مقابل 63ر41 دولار شهريا.

وإلى جانب قيمة إيجار “آيفون” سيدفع المشترك في “سبرنت” 40 دولار شهريا يحصل مقابلها على 2 جيجابايت إنترنت سريع. أما الاشتراك غير المحدود فيكون مقابل 60 أو 70 دولار شهريا ويتضمن أيضا استخدام خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت مثل “هولو” و”تيدال”.

اقرا ايضا

LG

“إل جي” تقود مستقبل الذكاء الصناعي عبر مجموعة من الإبتكارات الجديدة

تتصدر شركة “إل جي” قائمة الشركات الرائدة في مجال الذكاء الصناعي عبر إبتكارها لمجوعة من التقنيات والأجهزة الحديثة التي تساهم في تشكيل هوية المستقبل، فلا يمكن للشركة الرائدة عالميًا أن تكون بمعزل عما يتضمنه المستقبل من تكنولوجيا الذكاء الصناعي التي باتتعنصر أساسي ضمن إستراتيجية الشركة لخدمة عملائها عبر تقديم منتجات ذات أسعار مناسبة تقودهم نحو المستقبل في مختلف القطاعات كالصحة والبيئة والإتصالات. فقد ابتكرت شركة “إل جي” تقنية “ThinQ” والتي جاءت لتلاقي الدراسات التي أظهرت تفضيل الأشخاص لإستخدام الموبايل على أجهزة الكمبيوتر كونها الأجهزة الأساسية التي نستخدمها للوصول إلى الإنترنت، وقد أتاح انتشار تطبيقات التكنولوجيا الذكية التي تتمحور حول الهواتف الذكية للمستخدمين فيجميع أنحاء العالم الوصول إلى الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا الذكية، لذا عملت “إل جي” على تمهيد الطريق من خلال إتاحة إمكانية الوصول المادي …

تعليقات فيسبوك