الثلاثاء , أبريل 23 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “نون” تطلق متاجر مؤقتة في موقع “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019” في أبوظبي
نون noon

“نون” تطلق متاجر مؤقتة في موقع “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019” في أبوظبي

تحرص “نون”، السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة، على التواجد بأسلوب مميز في فعاليات “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019” التي تقام في أبوظبي في الفترة من 14 إلى 21 مارس، 2019.

وبصفتها من الرعاة الرسميين للحدث، وحصولها على امتياز التجزئة، ستتواجد “نون” في الأولمبياد عبر متاجر مؤقتة في مواقع حيوية، تتيح للزوار فرصة شراء السلع والمنتجات الرسمية من “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” بالإضافة إلى العديد من المنتجات المميزة من تشكيلة “نون” الخاصة. كما ستقدم “نون” للعملاء العديد من الخصومات وقسائم الهدايا.

ومن خلال التعاون مع “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019″، تتطلع “نون” إلى تعزيز الوعي العام وتقديم الدعم لأصحاب الهمم وتسليط الضوء على إنجازاتهم ودورهم الكبير كأعضاء فاعلين يمثلون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

وطيلة فترة الحدث، ستقوم “نون” بإطلاق محتوى أصلي للترويج لمواهب الرياضيين المشاركين عبر سلسلة من الفيديوهات التي تسلط الضوء على أهدافهم وطموحاتهم

وتعكس رعاية “نون” لـ “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” عمق التزامها بدعم الفعاليات المحلية وتعريف العالم بالفرص الواعدة والإمكانات الكبيرة التي تحفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة،  ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

اقرا ايضا

0L8A6616

مايكروسوفت تعرض أحدث الحلول التعليمية العالمية خلال النسخة الرابعة من معرض بت الشرق الأوسط وأفريقيا

 أبوظبي – عززت مايكروسوفت اليوم التزامها الراسخ بقطاع التعليم في المنطقة من خلال دعمها للنسخة الرابعة لمؤتمر …

تعليقات فيسبوك