الثلاثاء , يوليو 16 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / “نت آب” تطلق نظام التخزين بالذواكر الضوئية من المستوى الأساسي AFF C190
Image (1)

“نت آب” تطلق نظام التخزين بالذواكر الضوئية من المستوى الأساسي AFF C190

أعلنت “نت آب” (NetApp)، الجهة المرجعية للسحابة الهجينة عن إطلاقها نظام التخزين بالذواكر الضوئية الذكي والآمن وسهل الاستخدام NetApp AFF C190، لتعزز بذلك من التزامها تجاه شركائها من قنوات التوزيع. وتم تطوير هذا الحل الجديد من المستوى الأساسي مع الأخذ بالاعتبار احتياجات ومتطلبات شركاء قنوات التوزيع لشركة “نت آب”، حيث يتيح لهم توسيع حصتهم السوقية بشكل فعال وبالاعتماد على قدراتهم الذاتية من خلال مساعدة المؤسسات الأصغر على تحديث بناها التحتية لتكنولوجيا المعلومات كجزء من استراتيجيتها لنسيج البيانات.

وقال جيف ماكولو، نائب رئيس قسم مبيعات الشركاء في الأمريكيتين لدى “نت آب”: “نركز على جعل تعامل شركائنا معنا أكثر بساطة وسهولة. ويعكس حل التخزين بالذواكر الضوئية الجديد من المستوى الأساسي التزامنا تجاه شركاء التوزيع وكيف يمكننا اتاحة الفرص أمامهم للوصول إلى أسواق جديدة.”

وتسهم آخر التحديثات التي أجريت على برنامج الشركاء الموحد Unified Partner Program لشركة “نت آب” الحائز على عدة جوائز، والتي تم الاعلان عنها في شهر مايو، في تسهيل الأمر على شركاء “نت آب” لتقديم تجربة إدارة بيانات سلسة للعملاء في بيئات العمل السحابية الهجينة الخاصة والعامة. ويعزز نظام NetApp AFF C190 الجديد من هذه المهمة من خلال تزويد الشركاء بمزيد من فرص النمو لتوفير نظام مناسب للتخزين بالذواكر الضوئية للشركات الصغيرة والشركات الناشئة. كما تعتبر عملية التنظيم والتهيئة والاقتباس في النظام AFF C190 بسيطة أيضاً، بحيث يمكن للشركاء ابرام الصفقات بسرعة وكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، يعد الحل مؤهلاً للحصول على حوافز برنامج “نت آب”، ما يضيف طريقة جديدة إلى الطرق المتعددة التي يمكن للشركاء من خلالها أن يكونوا مربحين بالنسبة للعملاء الجدد.

ويتيح النظام NetApp AFF C190 للشركات التي كانت تعتقد بأن تقنية التخزين بالذواكر الضوئية تتجاوز ميزانياتها، إمكانية الوصول لمزايا التخزين بالذواكر الضوئية مع الاستفادة أيضاً من برنامج إدارة البيانات NetApp ONTAP. ويرفق مع النظام AFF C190 سهل النشر والإدارة، برنامج ONTAP المتميز لتقديم خدمات بيانات على المستوى المؤسسات من أجل الاتصال بسهولة مع البيئة السحابية، وتوفير الكفاءة المطلوبة لسعة التخزين من أجل تقديم قيمة كبيرة وحماية متكاملة للبيانات.

وقالت جيسيكا ييك، نائب رئيس قسم حلول الموردين في شركة “تيك داتا”: “نوفر لشركاء قنوات التوزيع الخبرة والكفاءة والقدرة على الوصول، لتمكينهم من تلبية احتياجات المؤسسات من مختلف الأحجام. ويدعم نظام AFF C190 هذا المسعى من خلال توفير حل من المستوى الأساسي للتخزين بالذواكر الضوئية تم تطويره مع الأخذ بالاعتبار متطلبات قنوات التوزيع. ومن خلال هذا الحل، تتيح “نت آب” قيمة نسيج البيانات أمام كافة العملاء، ما يساعدهم على ولوج عالم السحب الهجينة المختلطة.”

ويعد نظام AFF C190 حلاً مرناً للتخزين بالذواكر الضوئية تم تصميمه لدعم تطبيقات الأعمال والآلات الافتراضية وأنظمة الملفات وأعباء العمل المختلطة، حيث يوفر:

  • نظاماً واحداً لإدارة الملفات وكتل بيانات، ما يتيح دمج أعباء العمل من أجل سهولة الاستخدام
  • حماية شاملة للبيانات، بما في ذلك تشفير البيانات، ما يساعد على تأمين البيانات ومنع فقدانها
  • سهولة الاتصال مع السحابات العامة الرئيسية من أجل تسهيل عملية الترتيب والنسخ الاحتياطي للبيانات، ما يمكن المؤسسات من مواءمة بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها مع التغيرات المستقبلية بشكل أكثر سهولة وبتكلفة معقولة

اقرا ايضا

Galaxy-Watch-Active_Black

ساعة Galaxy Watch Active من سامسونج.. وظائف صحية ومستوى جديد من الأناقة حول المعصم

باتت التكنولوجيا تهيمن على مختلف جوانب حياتنا سواءً كنا في المنزل أو العمل أو أثناء …

تعليقات فيسبوك