الإثنين , يناير 21 2019
الرئيسية / تجارة الكترونية / منصة “نون” تطلق “نون بازار” لتقديم قيمة مميزة للمتسوقين
noon bazaar PR-01

منصة “نون” تطلق “نون بازار” لتقديم قيمة مميزة للمتسوقين

 

دبي – أعلنت “نون”، السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة، إطلاق “نون بازار”، الذي سيتيح للمتسوقين عبر الإنترنت الحصول على مجموعة خاصة من المنتجات الحصرية تتمتع بقيمة وجودة عاليتين. وسيكون “نون بازار” متاحاً عبر موقع “نون” الإلكتروني وتطبيق الأجهزة الذكية على حد سواء.

ويعد “نون بازار” المتسوقين بمفهوم فريد للتسوق، موفراً لهم جميع مزايا التسوق عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسعار منافسة لمجموعة متنوعة من المنتجات ذات جودة عالية، حيث ستكون غالبية البضائع بسعر أقل من 99 درهماً

وكما يوحي المعنى التاريخي للاسم، سيضم “نون بازار” مجموعة من المنتجات المتنوعة من بينها منتجات الجمال والصحة؛ والأزياء؛ والمنزل والمطبخ؛ والالكترونيات والهواتف المتحركة. ويمثل “نون بازار” امتداداً لالتزام “نون” اتجاه المتسوقين بتقديم تجربة تسوق شخصية ومجزية؛ بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع عالية الكفاءة.

ويضم “نون بازار” عدداً هائلاً من العروض القيّمة تشمل على سبيل المثال: مجموعة من المناشف القطنية مقابل 25 درهماً؛ ومصفف شعر من السيراميك مقابل 19.95 درهماً؛ وخلاطات 2 في 1 مقابل 40 درهماً؛ وجهاز صنع خبز الروتي مقابل 85 درهماً؛ وجهاز طهي الأرز مقابل 35 درهماً؛ وطقم أدوات الطهي مُكون من 7 قطع مقابل 32.25 درهماً؛ وآلة إعداد قهوة مقابل 25 درهماً؛ ومجموعة مكونة من 3 قمصان مقابل 45 درهماً.

وإلى جانب الالتزام بجميع مزايا التسوق التي تعد بها “نون” عملاءها لاسيما التوصيل السريع وعمليات الدفع الآمنة عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند التوصيل وإعادة المشتريات مجاناً، تلتزم “نون” بضمان لمدة ثلاثة أشهر على جميع المنتجات المعروضة على “نون بازار”.

وقد بات “نون بازار” متاحاً الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم إطلاقه في المملكة العربية السعودية نهاية شهر يناير 2019.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، حيث عززت موقعها لتصبح اسماً رائداً في قطاع التسوق عبر الإنترنت في المنطقة تلبي تطلعات المتسوقين وتجار التجزئة على حد سواء.

اقرا ايضا

Realme

Realme تبدأ طرح هواتفها محلياً على جوميا Jumia

بدأت شركة Realme Egypt طرح هواتفها بالسوق المصرية. وحققت الشركة رقماً قياسياً في مبيعات الهواتف …

تعليقات فيسبوك