الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / تجارة الكترونية / منصة التسويق التجريبية “سوركوس” تنطلق في الإمارات
Surkus

منصة التسويق التجريبية “سوركوس” تنطلق في الإمارات

أبوظبي- كشفت ’سوركوس‘، منصة التسويق التجريبية متعددة الجوانب، والتي تزوّد الأعضاء بإمكانية وصول حصري للعروض والفعاليات المأجورة مقابل التفاعل والمشاركة، عن وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الخطوة عقب انتشار المنصة الرائدة في عدة أسواق دولية، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وهونج كونج، مع أكثر من 750 ألف مشترك نشط من شتى أنحاء العالم.

وبالاستناد إلى رؤيتها التسويقية العالمية والمبتكرة، تسعى ’سوركوس‘ إلى خفض التكاليف المهدورة على الإعلانات التي قد تعيق نمو الشركات بمختلف أحجامها. ومن خلال المشاركة والتفاعل عبر تطبيق ’سوركوس‘، تمكّنت مجموعة من الأعضاء في الإمارات من حضور فعاليات موسيقية حيّة، ودروس لياقة بدنية، والاستمتاع بتجارب مميزة في مطاعم فاخرة وجلسات صحية وعلاجات تجميل وغيرها.

وانطلاقاً من مقرّها في ’هاب 71‘ بأبوظبي، توفر ’سوركوس‘ تطبيقاً تفاعلياً متميزاً تم تصميمه بهدف ردم الهوة بين الشركات والعملاء اعتماداً على قيم الشفافية والكفاءة التي غالباً ما يفتقر لها قطاع الإعلان والتسويق.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهة مثالية لـ ’سوركوس‘ في إطار رؤيتها الطموحة لعام 2020 نحو التحول إلى منصة تسريع للنمو، وذلك عبر دعم التقنيات المتطورة التي تحدث نقلة نوعية في القطاعات والصناعات. ويتخذ المقر الإقليمي للشركة موقعاً استراتيجياً في أبوظبي على بعد 6 ساعات فقط من كل عاصمة في العالم حيث يتواجد 40% تقريباً من عدد سكان العالم، وسيلعب الموقع دوراً مهماً في دعم نموّها على الصعيد العالمي.

وفي تعليقه على الانطلاق في المنطقة، قال ستيفن جورج، الرئيس التنفيذي لشركة ’سوركوس‘: “لعبت ’هاب 71‘ دوراً مهماً في تمكين الشركات الناشئة مثل ’سوركوس‘ من الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع جعبة غنية بالفرص. واستطعنا بفضل هذا الدعم الانطلاق في المنطقة خلال هذه المرحلة المبكرة، لتسريع خطى توسّعنا على الصعيد الدولي”.

ويبدو التسويق التجريبي غريباً في كثير من الأحيان بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وهو مفهوم مرتبط بلاعبين دوليين وعلامات تجارية عالمية عملاقة. ومن خلال منصة يسهل الوصول إليها، تقدم ’سوركوس‘ للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأدوات الضرورية لتعزيز استراتيجيتها التسويقية، وتحقيق أقصى قدر ممكن من النتائج.

وفي حين تعتمد أساليب التسويق التقليدية بشدة على التخفيضات التي قد تلحق الضرر بالعلامات التجارية، يلجأ تطبيق ’سوركوس‘ على حلّ فعال يتطلّب من العلامات التجارية الشريكة منح مكافآت وصولٍ لأعضائه بناء على استكمال مهمات مشاركة وتفاعل تحددها العلامة التجارية.

وانطلاقاً من ثقته بقدرة ’سوركوس‘ على المساعدة في تعزيز الشركات المحلية بفضل تطبيقها المبتكر، أشار جورج: “نريد تقديم تجربة تسويق مبتكرة قائمة على الأداء، مع تسعير ديناميكي وشفافية إعلانية لجميع الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، مما يوفر طريقة واضحة وفعالة للوصول إلى جمهور متفاعل ونشط. فضلاً عن تزويد أعضائنا بالفرصة المتميزة لاختبار المزيد من التجارب محلياً وعالمياً”.

وتعمل ’سوركوس‘، الشركة العالمية الناشئة، على إنشاء بنية تحتية خاصة بها في مقرّات إقليمية حول العالم. وستنطلق أعمال الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مقرّها الإقليمي بأبوظبي، مع فريق يضمّ نخبة من الأفراد الموهوبين والمتحمّسين والمتخصصين في التكنولوجيا والتمويل والتسويق والقيادة، ويسعون لدفع عجلة النمو في شتى أنحاء المنطقة.

كما أضاف جورج: “تثق ’سوركوس‘ بوجود موهبة عالمية يمكنها بناء منصة عالمية، مما يدفعنا لافتتاح مقرّات إقليمية ومحلية تتيح لفرقنا القاعدة الأمثل للانطلاق. وسيتوزّع فريقنا القيادي الرئيسي حول العالم لتعزيز سبل نمو وتطور مناطقهم وفرقهم المحلية”.

من جانبه، قال مازن مراد، مدير عام ’سوركوس‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “من خلال وجودي في المنطقة خلال السنوات العشر الأخيرة، أشعر بالسعادة الحقيقية لنجاحنا في إطلاق منصة مبتكرة وفريدة. ولطالما استقطبت الإمارات العربية المتحدة رواد الأعمال الباحثين عن نقطة انطلاق أو تسريع لأعمالهم داخل سوق تضم نسبة كبيرة من الشباب المحبين للتكنولوجيا والمتعلّقين بوسائل التواصل الاجتماعي”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ’سوركوس‘ قد انطلقت للمرة الأولى في لوس أنجلوس عام 2015، وافتتحت مقراً إقليمياً ثان لها في هونج كونج مطلع عام 2018. وتعمل المنصة حالياً في عدة أسواق حول العالم، وتعتزم قريباً العمل من مواقع مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وسنغافورة.

اقرا ايضا

swift

“سويفت SWIFT” تُمكّن تتيح الارتباطية للعملاء بواسطة الحوسبة السحابية

بروكسل- عزّزت “سويفت” الخيارات المتاحة للعملاء المنتقلين إلى الحوسبة السحابية، حيث أعلنت الشركة =عن مبادرة …

تعليقات فيسبوك