الإثنين , مايو 27 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / منتجات إل جي المنزلية المتميزة تخطف الأنظار بمعرض “إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا 2019”
LG InnoFest 2019 MEA_on site photo 1

منتجات إل جي المنزلية المتميزة تخطف الأنظار بمعرض “إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا 2019”

أزاحت شركة إل جي الرائدة عالميًا  الستارعن أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المتميزة  التي تقدم حلولا مبتكرة وذلك خلال معرض “إنوفيست للشرق الأوسط و أفريقيا لعام 2019” المنعقد في العاصمة الكورية سيول خلال الفترة من 9 إلى11 أبريل الجاري، حيث يمنح المعرض الفرصة لتجار التجزئة والإعلاميين من مختلف دول الشرق الأوسط وأفريقيا لتجربة تقنيات إل جي الثورية والتعرف على إستراتيجيات وأولويات العمل للعام المقبل.

وفي إطار خطتها لعام 2019، قامت إل جي بإعادة  ترتيب حافظة منتجاتها المتنوعة لتصبح بمثابة خدمة متكاملة تقدم حلولا متميزة تسهم في جعل حياة مستخدميها أكثر سهولة، وخلال معرض إنوفيست الذي استضافته إل جي ساينس بارك، مقر الأبحاث والتطوير الخاص بشركة إل جي، تم عرض المزايا المستخدمين في حياتهم اليومية بسبب إبتكارات إل جي الجيددة .

كما أتاح المعرض، والذي يضم العديد من النماذج للمنازل المطورة، الفرصة للزوار للإطلاع على مجموعة أجهزة إل جي الرئيسية ومثل “ThinQ LG” و”LG SIGNATURE” و”LG Object” أثناء عملها مع التركيز القوي على التصميم والوظيفة، فإن شركة إل جي تعمل على توفير أكبر قدر ممكن من الفعالية والراحة والإستمتاع لكافة عملائها.

وضمن الجناح الخاص بتقنية  “ThinQ”، أتاحت منتجات إل جي الخاصة بالذكاء الصناعي الفرصة للزوار لتجربة أسلوب حياة مستقبلي ومتصل متاح عبر مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن دمجها بسهولة مع المنزل، وفي الوقت نفسه تعكس منتجات الشركة ذات التصميم المميز مثل “LG Objet” و “LG SIGNATURE” التوافق الفائق من حيث الأناقة والطابع العملي والشاشات التفاعلية.

وإنعكاسا لجهود إل جي الحثيثة لتحسين مستوى التقنيات والتصميم، نجح تلفزيون “LG SIGNATURE OLED TV R” من طراز (65R9) القابلة للطي في جذب أنظار زوار المعرض، وحازت الشاشة الأولى من نوعها في العالم على أكثر من 70 جائزة خلال معرض “CES” وحده وهو ما يعكس قوة الشركة في مجالات البحث والتطوير وتقنيات التصنيع.

كما شهد معرض إنوفيست  للشرق الأوسط وأفريقيا حضور سونج جيل-يونج أخصائي وخبير الـ “big data”، والذي ألقى كلمة حول كيفية أن تصبح “”big data أداة فعالة وقوية يمكن من خلالها الكشف عن التوجهات الجديدة إلى جانب وضع الاستراتيجيات الفعالة وقد حصل الحاضرون على فرصة التجول في منشأة  وقد تسنى للحاضرون القيام بجولة داخل منشأة إل جي تشانجون للتصنيع.

وقد شدد محمد فوعاني من شركة فوعاني المحدودة بنيجيريا، أحدى أكبر الموزعين للمنتجات الإليكترونية للمستهلكين في البلاد، على إلتزام إل جي الراسخ نحو عملائها بتقديم خيارات متنوعة عبر مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة بما يوفر كافة سبل الراحة للمستهلكين ، وأضاف فوعاني قائلا “لقد صممت منتجات إل جي لتلبية إحتياجات المستهلكين المتنوعة حيث تقدم حلول إل جي لتحسين نمط حياة عملائها وتحقيق رغباتهم”.

من جانبه أكد جيمس لي، رئيس شركة إل جي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا “كما يتضح من خلال معرض إنوفيست لهذا العام، نحن نقوم بتطوير منتجاتنا بشكل مستمر ونقدم خطوطا جديدة تتيح لعملائنا حياة أسهل، وأضاف أنه ومن خلال إستراتيجيتنا المنفتحة وشراكاتنا مع مؤسسات تتوافق معنا في الرؤية، سنستمر في تقديم حلول محلية وتعزيز مكانتنا كشركة تكنولوجية رائدة “.

اقرا ايضا

Y9 Prime 2019

هواوي تطلق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في السوق المصري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي Y9 Prime 2019 في …

تعليقات فيسبوك