الأربعاء , ديسمبر 12 2018
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / معرض عالم الورق بدبي يسلط الضوء على تطورات الورق الالكتروني
Paperworld ME _2

معرض عالم الورق بدبي يسلط الضوء على تطورات الورق الالكتروني

أكد منظمو أكبر معرض متخصص لصناعة الورق ولوازم المكاتب والقرطاسية والأدوات المكتبية في المنطقة “بايبر ورلد الشرق الأوسط”، في ميسي فرانكفورت على نمو قطاع الورق، حيث قدر المشاركون في المعرض تجارة دولة الإمارات العربية المتحدة من الورق بأكثر من 10 مليارات درهم لا تستهلك منها سوى 1,6 مليار درهما فيما تعيد تصدير ما قيمته 8,4 مليارات درهم.

يتأهب معرض عالم الورق “بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019″، المعرض التجاري المتخصص لصناعات الورق ولوازم المكاتب والقرطاسية في المنطقة، يتأهب في دورته التاسعة لتحديات ومناقشات جديدة تسلط الضوء على تطورات الورق الالكتروني حيث يتوق أكثر من 300 عارض إلى تعزيز فرص الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وما وراءها.

تعد فكرة “أكثر من الورق” الفكرة الأساسية للمعرض التجاري الأهم للقرطاسية، لوازم المكاتب، لعب الأطفال والألعاب في المنطقة، الذي تنظمه شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط ويقدم مجموعة منتجات موسعة وبرنامجاً خاصاً لفعاليات قيمة مضافة.

ودأب بايبر ورلد الشرق الأوسط بمرور السنين على زيادة مجموعة منتجاته سريعة النمو. ففي عام 2018 ، شهد المعرض إضافة قسم عالم الجلود “ليذر ورلد” وهي المنصة التجارية الوحيدة للسلع والاكسسوارات الجلدية في المنطقة.

كما تم تقديم قسم جديد للهدايا المؤسسية في دورة أبريل من هذا العام، في حين تم توسعة جناح بلاي ورلد حيث شهدت لعب الأطفال والألعاب إقبالا مميزا لأكثر من 7000 زائر من 90 دولة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

هذا بالإضافة إلى الفعاليات الدائمة مثل منافسة تغليف الهدايا  (Wrap Star ) والغرفة الخضراء (Green Room ) للقرطاسية ولوازم المكاتب المستدامة، إضافة إلى برنامج ندوات لثلاثة أيام يضمن إطلاع المحترفين والمتخصصين في هذا المجال على أحدث التوجهات السوقية في الشرق الأوسط.

تنوي ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، وفي إطار خططها لتطوير المعرض، طرح مبادرات أكثر ابتكارية وإثارة لتبرز  فكرة “أكثر من الورق” في “بايبر ورلد الشرق الأوسط” الذي يقام في الفترة من 18 إلى 20 مارس 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعود جميع الفعاليات الدائمة مجدداً، إلى جانب عدد من الفعاليات الجديدة في العام المقبل، أبرزها مركز الهدايا المؤسسية الذي يستهدف الشارين المميزين. ستضم المنطقة المصممة حصريًا ناحية وسط المعرض صفًا من صانعي وموردي منتجات الهدايا المؤسسية الراقية، بدءًا من الحلويات الفاخرة والأدوات عالية التقنية، إلى الإكسسوارات والسلع الجلدية المتخصصة الفريدة.

في سياق متصل، سيكون هناك إضافة جديدة أخرى إلى جناح بلاي ورلد المعروف وهي ” علبة الألغاز” وهي مسابقة لتشكيل البالون تنظم بالشراكة مع شركة “كوالاتيكس” الأمريكية لتصنيع البالون وموزعها في منطقة الخليج “غرافيتاس انترناشيونال”.

ستقوم المسابقة بدعوة العديد من فناني تشكيل البالون في الشرق الأوسط – من مخططي الفعاليات ومنظمي حفلات الزفاف، إلى متاجر الهدايا المتخصصة وشركات التجزئة للألعاب – لتشكيل إبداعات بالون خاصة بهم من مجموعة مختارة من بالونات  Qualatex المخبأة داخل صناديق فردية.

وقالت ألكسندريا روبنسون، مدير معرض “بايبر ورلد الشرق الأوسط”: “تعد مسابقة علبة الألغاز ومركز الهدايا المؤسسية مثالاً على استمرار تطور المعرض، حيث نستلهم من ونأسر خيال المحترفين عبر مجموعة واسعة من قطاعات الصناعة ذات الصلة”.

“يقدم المعرض ما يرضي كافة المعنيين بالقطاع سواء تاجر الجملة، الموزع، الشركة أو المستخدم التجاري النهائي أو شاري الهدايا المؤسسية أو مالك متاجر الدمى ومنتجات الأطفال والرضع. وسنواصل الاستفادة من أوجه التآزر بين مختلف الصناعات لتقديم المزيد من فرص التواصل للعارضين والزوار”.

وتضم قائمة العارضين العائدين إلى بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019  الشركات المصنعة في الإمارات مثل “قرطاسية فاروق العالمية” و “كابيتال إنفلوبز”، وفي مقدمة الشركات الدولية المشاركة بالمعرض تأتي شركات مثل “ذا نافيجيتور كومباني” و”بي-سيكيو” من البرتغال.

هذا إضافة إلى شركات بورتشياني إي بونازي ، كاريوكا ، ستيلولينيا  من إيطاليا، ومن اليابان شركات ميتسوبيشي بنسيل، بايلوت، شاشيهاتا وزيبرا. ويتأكد الطابع الدولي للحدث بمشاركة أجنحة دولية من ألمانيا، كوريا ولأول مرة جناح من سريلانكا.

اقرا ايضا

infor انفور

‏‏إنفور : 3 طرق يمكن ل‏‏لتقنيات الحديثة ‏‏من خلالها‏‏ ‏‏تطوير فرق الموارد البشرية‏

 دبي- ‏‏كشفت إنفور‏‏،‏‏ الشركة الرائدة في ‏‏ت‏‏طوير ‏‏برمجيات الأعمال السحابية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة‏‏ ‏‏حول العالم‏‏، …

تعليقات فيسبوك