الخميس , فبراير 21 2019
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / مؤتمر الصحة العربي يسلط الضوء على أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية
Sarper Tanli Photo Business

مؤتمر الصحة العربي يسلط الضوء على أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية

دبي- ستغطي “محادثات Innov8” ، وهي حلقات نقاش تركز على أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية، موضوعات حول كيفية تغير صناعة الرعاية الصحية وتطورها خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي – أكبر حدث للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والذي يعقد في الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019 في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيتحدث الدكتور ساربير تانلي، المدير التنفيذي لمجموعة منزل لخدمات الرعاية الصحية، الشركة الرائدة في تقديم حلول الرعاية الصحية المنزلية وإدارة الأمراض في دول مجلس التعاون الخليجي، عن “تحول خدمات الرعاية الصحية عبر الابتكار”. كما سيلقي الضوء على الابتكارات الجديدة المتطورة التي أحدثت فرقاً في إدارة الأمراض من خلال تجاربه وخبراته في تطبيقها من خلال فريق من خبراء الصناعة ورجال الأعمال والمستثمرين في مجال الرعاية الصحية.

وأشار الدكتور تانلي إلى تعرض ملايين الأشخاص حول العالم  في كل عام إلى الذروة في تعرضهم إلى أمراض مزمنة، التي يمكن أن تصبح محركًا غير مسبوق لتكاليف الرعاية الصحية. ولقد أتاح الابتكار في مجال الصحة الرقمية تحولاً في خدمات الرعاية الطبية، ووضع المرضى في مركز الرعاية وتخصيص مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم الفريدة ورغباتهم في إدارة الأمراض المزمنة .

ستجري محادثات Innov8 في مركز الابتكار الجديد الذي يستضيف 8 جلسات مدتها 8 دقائق خلال أيام المعرض. وستقوم لجنة مؤلفة من الخبراء من هيئات مرموقة مثل هيئة الصحة بدبي ، ومؤسسة دبي للمستقبل، ووزارة الصحة والوقاية ، واتصالات، باختيار أفضل جلسة خلال المؤتمر.

وتلتزم شركة “منزل” لخدمات الرعاية الصحية بتقديم الدراسات العلمية والاكتشافات التكنولوجية التي يمكن استخدامها في الرعاية المنزلية. وقد اعتمدت بنجاح العديد من الحلول الصحية الرقمية واعداد برامج إدارة المرض الذي يركز على تحسين الصحة العامة للمرضى من خلال نهج الرعاية المتكاملة. حيث يقدم رعاية طبية مبتكرة بتكلفة مقبولة لمختلف المرضى.

وتقدم منزل لخدمات الرعاية الصحية، خدمات الرعاية عالية الجودة، وإدارة الأمراض، وخدمات إعادة التأهيل للمرضى البالغين والأطفال في المنازل، كما تسعى جاهدة لتقديم علاجات طبية متطورة، وخدمات إعادة تأهيل شاملة ورعاية فريدة.

اقرا ايضا

Sketch_W Motors MUSE L5

W MOTORS و ICONIQ MOTORS تتعاونان لإحداث ثورة في المركبات ذاتية القيادة

دبي – بعد الكثير من الترقب حول مشروع القيادة الذاتية من الفئة الخامسة لشركة W …

تعليقات فيسبوك